لماذا نصلي

مرحبا بكم طلابنا المتميزون في موضوع جديد وفي مقال جديد نتحدث عنه أو بالأحرى نجيب على السؤال التالي: لماذا نصلي كشركة سما ميكس نود أن نقدم لكم الإجابة النموذجية على السؤال السابق سؤال، للحفاظ على نجاحك الأكاديمي في هذا العام الدراسي، تم تقسيم هذا السؤال إلى أسئلة المناهج وكتاب التربية الإسلامية للصف الثاني. معدل الفصل الثاني 1442

لماذا نصلي:

جواب السؤال: أولاً الصلاة ليست غرامة. بل هي ثقة أن يظهر المسلم في المجتمع خمس مرات في اليوم ويظهر له الولاء والصدق والصدق. الصلاة ليست مضيعة للوقت، لأن الإنسان إذا أفلت من ضجيج العمل ورائحة كريهة ومن قام أو قام في صلاته تهدأ روحه ويهدأ قلبه ويهدأ جسده ويهدأ غضبه. {أليست ذكرى الله تهدئ القلوب}. الصلاة هي ضرورة ضرورية تحتاجها الحياة، مثل الطعام والشراب، لتماسك الجسد. صلى الله عليه وسلم: (بين العبد والكفر والإيمان، فإن تركه يوصلك) رواه الطبراني: “صحيح الترغيب” للألباني 1/227. رقم 565 وفي قصة قصيرة: “لا صلاة بين الرجل والكفر”. رواه أحمد “صحيح الترغيب” 1/266 برقم 563. الصلاة تطهر أخلاقه وتمنع الفساد والغضب والفسق والفسق.

نهاية المقال:

مع مقدار هذه المعلومات، وصلنا إلى نهاية المقال كالمعتاد. إذا كان لديك سؤال أو تريد الاستفسار عن شيء ما، فشاركه في التعليقات. سنحاول الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى