ما الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة

ما هي الثقوب الصغيرة الموجودة على سطح الورقة والتي تحيط بها الخلايا الواقية؟ هذا أحد أسئلة كتاب العلوم والمخصص لطلاب المرحلة المتوسطة الثانية في الفصل الدراسي الثاني، وغالبًا ما يصعب على الطلاب حل أسئلة درس العلوم حيث يعتمد ذلك بشكل أساسي على فهم الطالب لشرح الدرس، وخلال هذا الوقت، وبسبب استخدام نظام التعلم عن بعد في المملكة العربية السعودية، يلجأ الطلاب إلى أداة بحث Google للاستفسار عن الدروس الصعبة من خلال موقع My Ambitions الإلكتروني، فنحن نقدم لك حلًا للسؤال: ما هي الثغرات الصغيرة الموجودة في سطح الورقة محاط بخلايا واقية في سطور هذه المقالة؟

ما هي الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة والمحاطة بالخلايا الحارسة

يسأل الطلاب غالبًا عن إجابة هذا السؤال العلمي. بسبب AkhbarTen، نحن نعمل بجد لتسهيل الأمر عليك. لهذا السبب حاولنا أن نقدم لك سطورًا قصيرة من المقالات لتوضيح إجابة سؤالك. ما هي الثقوب الصغيرة الموجودة على سطح الورقة المحاطة بخلايا واقية مثل هذا:

اختر الإجابة الصحيحة: ما هي الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة والتي تحيط بها الخلايا الواقية؟

  • بشرة.
  • الثغور.
  • جذمور.
  • بذرة.

الإجابة الصحيحة على السؤال هي الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة، والتي تحيط بها الخلايا الواقية (الثغور).

في نهاية كتابتنا لهذا المقال شرحنا لكم طلابنا حل سؤال: ما هي الثقوب الصغيرة على سطح الورقة والمحاطة بالخلايا الواقية، وهو من أهم الأسئلة من كتاب العلوم المخطط له. في منهج طالب المرحلة المتوسطة السعودي ونتمنى لكم كل التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى