اشترك كل من ماجد وفهد وسعد في مسابقة لحفظ القران الكريم، فاذا كان عدد الاجزاء التي يحفظها ماجد نصف التي يحفظها فهد، وعدد الاجزاء التي يحفظها سعد ينقص عن فهد ب 4 اجزاء وكان سعد قد حفظ 20 جزءا . فكم عدد الاجزاء التي يحفظها ماجد

ماجد وفهد وسعد شاركوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم. فإذا كان عدد الأجزاء التي حفظها ماجد هو نصف العدد الذي حفظه فهد وكان عدد الأجزاء التي حفظها سعد 4 أجزاء وسعد أقل من فهد حفظ 20 جزءًا. كما يحفظ ماجد العديد من الأجزاء، فهناك العديد من المشكلات التي تتطلب عملاً عقليًا وتعويده على التفكير والذكاء التي تتطور مع الطالب من خلال الأسئلة التي تنقل للطلاب من خلال البرنامج المناسب لهم ومستوى عالٍ من التفكير وتمكين الملاحظة والعمل من أجل تمكنهم من التخرج، وفي سياق هذا المقال سنرى إجابة هذا السؤال التربوي في الأسطر التالية

ماجد وفهد وسعد شاركوا في مسابقة لحفظ القرآن الكريم. إذا كان عدد الأجزاء التي حفظها ماجد هو نصف العدد الذي حفظه فهد، وكان عدد الأجزاء التي حفظها سعد أقل من فهد بأربعة أجزاء، وكان سعد قد حفظ 20 جزءًا. كم عدد الأجزاء التي يحتفظ بها ماجد؟

يعتبر القرآن الكريم من الأمور المهمة التي يجب على المسلمين التعامل معها وقراءتها وحتى التنافس عليها، خاصة بين الأطفال، حتى يكبروا وتعود الروح البشرية على قراءة القرآن والإجابة الصحيحة عليه في السؤال. المنهاج السعودي ماجد وفهد وسعد دخلوا مسابقة حفظ القرآن الكريم. فكن معنا على الأسطر التالية للإجابة الصحيحة:

  • الإجابة الصحيحة هي: 12.

طلابنا الكرام هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال التربوي الذي أعطانا إجابة لسؤال. ماجد وفهد وسعد شاركوا في مسابقة لحفظ القرآن الكريم. ب 4 أجزاء وسعد قد حفظ 20 جزء. كم عدد الأجزاء التي يتذكرها ماجد، فكن معنا في المقالات التي تأتي لمزيد من المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى