طريقة التسجيل في لقاح متلازمة الشرق الاوسط كورونا السعودية

ملاحظة على إجابة السؤال المطروح. تحتوي هذه المنطقة على أخبار وبوابة ثقافية تغطي أخبار العالم، والأسئلة المطروحة في. المستقبل القريب.

قالت وزارة الصحة السعودية، إن طريقة التسجيل للقاح متلازمة الشرق الأوسط السعودي، فيروس كورونا السعودي، عند بدء التسجيل للقاح فيروس كورونا في الشرق الأوسط، الثلاثاء الماضي 15 ديسمبر 2021، ونرى من أجله الكثير من المواطنين والمقيمين. تعداد السكان. يبحث سكان المملكة عن الطريقة الصحيحة للتسجيل في لقاح الشرق الأوسط السعودي ضد متلازمة كورونا.

محتويات

آلية التسجيل للقاح السعودي ضد متلازمة الشرق الأوسط كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية أن التسجيل للحصول على لقاح لفيروس كورونا في الشرق الأوسط لجميع المواطنين والمقيمين والمخالفين في المملكة العربية السعودية سيكون من خلال التطبيق الصحي لوزارة الصحة وأن اللقاح آمن. وفعال لفعاليته. استمرار فترات تجربة التطعيم وظهور استجابة مناعية قوية وأجسام مضادة وهذا اللقاح مجاني. لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة وتنفيذاً لمطالب القيادة السعودية، تم التسجيل للقاح فيروس كورونا في الشرق الأوسط من خلال التطبيق الصحي لوزارة الصحة السعودية ويتم التسجيل باتباع التعليمات التالية: الإجراءات التالية:

  • سجّل الدخول إلى تطبيق My Health.
  • حدد Corona Covid 19 Vaccine لملء نموذج الطلب.
  • حدد متلقي اللقاح.
  • أدخل المعلومات المطلوبة في نموذج الطلب.
  • أكمل الطلب بالنقر فوق التالي.

ستعمل رسالة مكتوبة لإعادة توجيه طلبك بنجاح على مراجعة الطلب والاتصال بك لحجز الموعد في أقرب وقت ممكن عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم الذي قمت بتسجيله وأيضًا القدرة على تسجيل الدخول بالضغط ثم انقر فوق إغلاق في متتبع حالة الطلب .

الفئات المستهدفة للقاح السعودي ضد متلازمة الشرق الأوسط كورونا

قالت وزارة الصحة السعودية إن التطعيم سيستهدف ثلاث فترات وستستهدف كل مرحلة الجماهير. لذلك من الضروري التسجيل مبكرًا من أجل الحصول على اللقاح كما أوضحنا لكم أعلاه. لذا تابعونا على الجماهير الرئيسية في السعودية اللقاح العربي ضد متلازمة كورونا في الشرق الأوسط على النحو التالي:[1]

الدفعة الأولى من اللقاح السعودي ضد متلازمة الشرق الأوسط كورونا

تؤثر الفترة الأولى على المواطنين والمقيمين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا، والمهنيين الأكثر ضعفًا، والأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن مع كومة من أكثر من 40 كلية والأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة مثل بناة الأعضاء، والأشخاص الذين يتناولون مثبطات المناعة، والمرضى أو المرضى أكثر من الأمراض المزمنة مثل (السكري، الربو، أمراض الكلى المزمنة، أمراض القلب)، الأشخاص المصابون بمرض الشريان التاجي أو مرض الانسداد الرئوي المزمن، وكذلك الأشخاص الذين سبق لهم الإصابة بسكتة دماغية

الفئة الثانية من لقاح كورونا السعودي ضد متلازمة الشرق الأوسط

الفئة الثانية هي المواطنين والمقيمين فوق سن الخمسين، وكذلك الممارسين الصحيين الآخرين المصابين بأمراض مزمنة مثل السكري والربو وأمراض الكلى المزمنة وأمراض القلب المزمنة وأمراض الشرايين التاجية والسرطان النشط ومرض الانسداد الرئوي المزمن، والذين يعانون. أجسادهم أكوام ودهون. وبين 30 و 40 سنة.

الدفعة الثالثة من اللقاح السعودي لمتلازمة الشرق الأوسط كورونا

الفئة الثالثة من لقاح كورونا لمتلازمة الشرق الأوسط تستهدف جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الراغبين في أخذ اللقاح حيث يمكن لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين والمخالفين التسجيل عبر التطبيق لتلقي اللقاح. وتأتي هذه الخطوة استمرارًا لجهود المملكة والخطوات الاستباقية التي اتخذتها الحكومة السعودية منذ بداية هذا الوباء لضمان سلامة مواطني المملكة والمقيمين فيها، وتعد المملكة من أوائل الدول التي قدمت لقاحات تلبي السلامة. ومعايير الفعالية، متوفرة مباشرة من Kovacs International. في صناعة اللقاحات.

قم بتنزيل تطبيق My Health لتحديد موعد لقاح فيروس كورونا في الشرق الأوسط

أفادت وزارة الصحة السعودية بوصول اللقاح إلى المملكة العربية السعودية وبدء تسجيل اللقاح إلكترونيًا عبر التطبيق الصحي. تم تقسيم الأطر الزمنية للحصول على لقاح كورونا لمتلازمة الشرق الأوسط إلى ثلاثة أطر زمنية، لذلك يجب على جميع المواطنين تنزيل اللقاح. مصل. تطبيق My Health لحجز موعد عبر التطبيق. التطبيق متاح لجميع هواتف iPhone و Android. يمكن للمواطنين أو المقيمين تنزيلها على هواتفهم الذكية. نقدم لكم الرابط المباشر لتنزيل تطبيق My Health للهواتف الذكية عبر:

قم بتنزيل تطبيق Saudi Corona Health لنظام Android

يمكن تنزيل تطبيق My Health لهواتف Android لتحديد موعد للحصول على لقاح كورونا ضد متلازمة الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية من خلال متجر Play. تم توفير التطبيق لجميع هواتف Android ويمكن الوصول إليه عبر “من”. “الرابط هنا.

قم بتنزيل تطبيق Saudi Corona Health للأيفون

أتاحت وزارة الصحة إمكانية تنزيل تطبيق My Health بسهولة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iPhone، مثل: ب. iPad و iPod بالذهاب إلى Apple Store والبحث في المتجر عن اسم تطبيق صحتي. يمكن تحميله مباشرة من المتجر “من هنا”. بذلك نكون قد أوضحنا لكم آلية التسجيل للقاح ضد متلازمة الشرق الأوسط، كورونا السعودي، وكذلك الجماهير الرئيسية للقاح الذي سيبدأ به اللقاح، وقدمنا ​​لكم المزيد من التفاصيل حول آلية داس. قم بتنزيل تطبيق My Health لهواتف Android و iPhone. نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود التعلم إليك مرة أخرى، وحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء. # الشرق الأوسط_كورونا # السعودية # لقاح # آخر حاجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى