سال جبريل النبي عليه السلام عن الساعه فقال ما المسئول عنها باعلم من السائل يدل على

سأل جبريل النبي صلى الله عليه وسلم عن الساعة فقال: ما هو المسئول عن ذلك بعلم السائل يدل على أن حديث جبرائيل عليه السلام تعريف حديث للدين والعقيدة والمنظمات الخيرية أيضًا. قوائم علامة القيامة حسب تعاليم الإسلام. وهو من أهل عمر بن الخطاب وأبي هريرة الحديث في كل من كتاب البخاري والصحيح المسلم والأربعين النووي وهو كواحد. من الأحاديث المرئية التي ذكر فيها ابن رب فلك الدين في كتاب جامع العلم والقرار، هناك العديد من الخيارات والفوائد، وفي سياق هذا المقال سنتعرف على إجابة السؤال الذي طرحه جبرائيل النبي. سأله صلى الله عليه وسلم عن الساعة في الساعة فقال: المسؤول أعلم مما يقول السائل.

سأل جبريل النبي صلى الله عليه وسلم حوالي الساعة فقال: ما هو المسئول بعلم السائل.

إنه أحد الأسئلة الشيقة التي يبحث عنها الطلاب من جميع أنحاء العالم العربي بشكل صحيح. ومن هنا يعتمد معظم هؤلاء الطلاب على محركات البحث جوجل للإجابة الصحيحة، حيث أن سؤالنا اليوم من أهم الأسئلة الدينية وفي سياق هذا المقال سنتعرف على إجابة سؤال طرحه جبرائيل الرسول صلى الله عليه وسلم. قال صلى الله عليه وسلم عن الساعة، فقال: ما المسئول إذا علم السائل أنه يدل:

  • الجواب الصحيح هو: لا يعرف الرسول ما هو غير مرئي.

حديث جبرائيل

قال: عبادة الله كأنك لم تره يراك. قال: متى الساعة؟ قال: وما المسئول أعلم من السائل؟ ورحب بأن الله له العلم، ثم استدارت الآية وقالت: ردوه ولم يروا شيئاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى