نتائج الحركة الانتقالية للمدراء 2021 في المغرب

سيطرت “نتائج الحركة الانتقالية للمدراء 2021 في المغرب” على محركات البحث على الإنترنت في البلد الشقيق المغرب، وأصبحت حديث المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

حيث سيتم الإعلان عن نتائج الحملة الانتقالية 2021 ونتائج الحملة الانتقالية للمديرين التنفيذيين 2021 بشأن تنظيم المناصب في مؤسسات التعليم والتكوين بالمملكة المغربية وتنظيم المناصب في مختلف مراحل المرحلة الابتدائية، ومن المنتظر الإعلان عن التعليم الإعدادي والثانوي والمؤهلات الثانوية ونتائج التحويل الإداري خلال الساعات القادمة.

من جهته، يراقب موقع akhbarten الإخباري كعادته سير إعلان نتائج الحملة الانتقالية، وأشار عدد من المصادر المطلعة إلى أن الإعلان عن نتائج مشاركات انتقالية للمديرين التنفيذيين المغاربة.، أنهم سيشغلون مناصب شاغرة داخل مؤسسات التعليم والتدريب الحكومية.

وفيما يتعلق بدورات التعليم الثانوي والابتدائي والمتوسط ​​، فقد تم الانتهاء من فحص الطلبات، وكذلك قائمة الطلبات المقبولة من قبل المديرين التنفيذيين خلال الفترة الانتقالية في عام 2021.

وفي نفس السياق، وضعت وزارة التربية والتعليم المغربية لوائح لنقل المديرين التنفيذيين، وكذلك شروط تنقل الموظفين الإداريين، بشرط أن يكون نقل الموظفين الإداريين مستوفيا للشروط التالية.

  1. فيما يتعلق بالتعليم الابتدائي، كان مديرو المدارس الابتدائية قد خدموا ثلاث سنوات على الأقل قبل 3 ديسمبر.
  2. بالنسبة للتعليم الثانوي والمتوسط ​​لمن يرغب في التنافس على المناصب الإدارية.
  3. الوليّات في المرحلة الثانوية لمن أمضين 4 سنوات على الأقل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى