سبب القبض على اروى عمر

سبب القبض على اروى عمر، نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طفلاً في حالة جنون يبكي ويدعو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى إعادة والدته إلى المنزل بعد غياب دام أسبوعين.

ومع تصعيد الفيديو قيل إنه يواعد نجل الناشطة اليمنية سراوة عمر التي تعيش في السعودية والتي قالت إن والدتها اعتقلت دون الكشف عن السبب.

أظهر الطفل بطاقته الشخصية وأخفى وجهه، مبيناً أنه سعودي الجنسية، وطلب من والدته التي اختفت العودة، وقيل لها إنها ستعود بعد نصف ساعة، وهذا لم يحدث، حيث ظلت مخفية. لمدة أسبوعين.

اعتقال أروى عمر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع على نطاق واسع، من بين المشككين في هوية الطفل لأنه كان يخفي وجهه، معتبرين أنه لا علاقة له بأروى عمر، بينما قال البعض إنها لم تتوقف وإنه كانت تستغل طفولة ابنها لتكوين رأي، وأشار البعض إلى أنها تعرضت للاعتقال بالفعل، وأنه عند مغادرتها سيتم ترحيلها إلى بلدها اليمن.

وقالت ريما “إن شاء الله سيعيدونها إلى اليمن بدون تغريدة أخرى”. “نتمنى أن يتم ترحيلها وكل من أمثالها. يجب تطهير البلاد من هذه الأشكال التي تشبه المرأة السعودية”.

لم تنته القضية عند هذا الحد، لكن عددًا كبيرًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحدثوا عن سبب الاختفاء، قائلين إنها متورطة في قضية مخدرات، وإنها تم القبض عليها وأنها قيد التحقيق.

وأكدت متابعتها في تغريدة قالت فيها “جاء ابنها ليبكي وقال ارجعي لي يا أمي يا أموالي الأخرى يقولون مسجونة وسبب رحيلها بالرحمة والمحبة. وضعوا المخدرات في غرفتها واتصلوا بها.

وغردت أخرى “رأيت مقطعًا لابن عروي عمر يقول إن أمي عادت إلي لمدة 15 يومًا وذهبت لرؤيتهم ورأيتهم يقولون إن أصدقائها وضعوها في صندوق كبير أثناء اعتقاله”.

من هي أروى عمر

  • سعودي بلوز، عروي عمر
  • ولد في الرياض لعائلة عادية عام 1996، ويبلغ من العمر 24 عامًا.
  • تحمل الجنسية اليمنية ودين إسلامي وتقيم في الرياض.

متزوجة من سعودي ولديها أطفال.

  • حاصلة على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة الملك فهد وتخرجت مع مرتبة الشرف في دراستها.
  • بدأت طريقها نحو الشهرة بنشر منتجاتها المبتكرة وأعمالها الفنية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أعجب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمله المتميز وإتقانه.
  • أثنى عليها الكثيرون على قدرتها الكبيرة في الرسم وبراعة هذه الأعمال الفنية الجميلة.
  • لقد اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين في جميع أنحاء العالم العربي، في جميع الأعمار.
  • ودفع عروي عمر غرامة الشهرة على حساب عارضة الأزياء المثير للجدل هند القحطاني التي تثير حفيظة رواد المملكة باستمرار.
  • بدأت المشكلة بين عروي عمر وهند القحطاني عندما ظهر العروي في مقطع فيديو يهاجم فيه القحطاني بشدة، مما أدى إلى ثوران بركان في الهند، للرد بمقطع فيديو يوضح مدى السخط والاستياء الذي اندلع. . على سلوكه واصفا إياه بـ “النار القديمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى