إذا اشترى مهند من معرض الكتاب ٣ كتب بمبلغ ٧٥ ريال، في حين اشترى أحمد ٥ كتب بمبلغ ١٠٠ ريال، فإن المعدلان متناسبان؟

نرحب بكم مرة أخرى متابعو الصفحة التعليمية للإجابة علي. إذا اشترى مهند 3 كتب من معرض الكتاب مقابل 75 ريالاً واشترى أحمد 5 كتب مقابل 100 ريال، فهل النسبتان متناسبتان؟ التعلم وجميع الأسئلة من جميع الدول العربية هو التعلم الذي يعود إليكم في هذه الأثناء لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة. نود إبلاغك بأنه سيكون لدينا دائمًا الوصول إلى أحدث الإجابات على أسئلتك ليوم واحد. حيث نقدم حاليا مقال عن

نرحب بالزوار في موقع آخر. أنت بحاجة إلى كل الأخبار الحصرية والأسئلة التعليمية. نتعرف عليك اليوم من خلال الإجابة على سؤال مهم في مجال التعليم. موقع الويب الخاص بي يجلب لك موقعًا آخر. أنت بحاجة إلى أفضل الإجابات على أسئلتك التعليمية من خلال الإجابة عليها بشكل صحيح. اليوم نعرف الإجابة على أحد الأسئلة.

جواب سؤال: إذا اشترى مهند 3 كتب من معرض الكتاب مقابل 75 ريالاً واشترى أحمد 5 كتب مقابل 100 ريال، فهل النسبتان متناسبتان؟

إذا اشترى مهند 3 كتب من معرض الكتاب مقابل 75 ريالاً، وأحمد أحمد اشترى 5 كتب مقابل 100 ريال، فهل النسبتان متناسبتان؟ أهلا وسهلا بكم أيها الطلاب الأعزاء في دول الوطن العربي في أرقى مواقعنا ورائدة في حل الاستفسارات حول الموضوعات التي تهمكم في جميع الرتب الأكاديمية، تحت إشراف أساتذة متخصصين وعباقرة وطلاب محترمين في المدارس الكبرى وفي مرافقتهم. التعليم يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم حل لقضايا المناهج لجميع الدرجات، ورفعها ورفع مستوى التعليم لجميع الطلاب على جميع مستويات التعليم التي نتعاون معها لتحقيق قمة التميز الأكاديمي وأفضل التخصصات الدخول في أرقى الجامعات. لمراجعة مهامك وحلها السؤال هو: اقرأ أيضًا: أجمل مسجات إخوان

إذا اشترى مهند 3 كتب من معرض الكتاب مقابل 75 ريالا، وأحمد أحمد اشترى 5 كتب مقابل 100 ريال، فهل النسبتان متناسبتان؟

الحل هو: الضرر. اقرأ أيضًا: لرسم بياني لخط مستقيم، يمكن إقحام نقطتين من الخط المستقيم – موسوعة بوكسنيل للتعليم

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في كافة مراحل التعليم. نتطلع إلى أسئلتك واقتراحاتك من خلال المشاركة فينا. نأمل أن تقوموا بمشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter باستخدام الأزرار الموجودة في نهاية المقال. ملاحظة حول الإجابة على السؤال الذي يطرح أمامنا من خلال مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة التي نقدمها لكم، زوارنا الأعزاء، حتى يستفيد الجميع من الإجابات. لذا اتبع منصة التعلم التي تغطي أخبار العالم وكل شيء. استفسارات وأسئلة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى