تريد فاطمه ان تصنع أطباق من السلطه باستعمال ثمان شرائح طماطم 12 شريحه خيار

فاطمة ترغب في تحضير أطباق من ثماني شرائح طماطم و 12 شريحة خيار من السلطة. يتضمن هذا تعيين نفس عدد الأقسام في كل لوحة، وعلى فاطمة أن تجد رقمًا، ويمكنها قسمة هذا الرقم على الرقم، في الشكلين 8 و 12، يتم ذلك عن طريق إيجاد العامل الأكبر، وهو عامل مشترك لاثنين الأرقام، لأن العامل المشترك الأكبر هو أكبر رقم مقبول. هذان الرقمان مقسومان عليهما بدون الباقي ويتم تمثيلهما بالرمز (P، M)، A) ضع نفس عدد الخيار المقطوع بالطماطم في كل طبق.

فاطمة ترغب في تحضير أطباق من السلطة بثماني شرائح طماطم واثنتي عشرة شريحة خيار

الرياضيات هي دراسة الهندسة والحساب والقياس، وكذلك دراسة الحجم والتغيير والبنية والفضاء. يعرّف الرياضيات بطريقة مختلفة عن العلم، ويستخدم هذا النموذج للتوسع في جميع الهياكل المجردة وما بعدها لإجراء بحث مكثف، كما تم تحديد العديد من البراهين الرياضية لدراسة الرموز والمنطق الرياضي. هذا تعريف للعلوم الرياضية. إنها دراسة شاملة لجميع الأرقام وأنواعها المختلفة. في سياق هذا المقال سنتحدث عن إجابة هذه الأسئلة وهو سؤال تريد فاطمة تحضيره من سلطة مكونة من ثماني شرائح طماطم و 12 شريحة خيار:

  • تحليل الرقم 8 إلى عوامله الأولية = 2 * 2 * 2
  • تحليل الرقم 12 إلى عوامله الأولية = 2 * 2 * 3
  • العامل المشترك الأكبر بين العددين = 2 * 2
  • ع. م أ = 4
  • أكبر عدد من الأطباق التي يمكن تقديمها هو 4 أطباق.

الجواب الصحيح: 4 لوحات.

لذلك، طلابنا الكرام، كنا نعمل للإجابة على سؤال تود فاطمة تحضيره من السلطة بثماني شرائح طماطم و 12 شريحة خيار. نأمل أن تستمتع بهذا المقال ويسعدنا مشاركة هذه المقالة مع المواقع التعليمية على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تفوق الفوائد الفوائد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى