رقم مستشفى المواساة الدمام حجز موعد والاستعلامات


رقم مستشفى المواساة بالدمام

سنعرض لكم عدد مستشفيات المواساة بالدمام التي يتم البحث عنها من قبل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على الخدمات الطبية والصحية للمستشفى على أعلى مستوى عالمي من الجودة والموجودة تحديداً في المنطقة الشرقية. من السهل على العملاء معرفة أوقات عمل العيادات المختلفة بالمستشفى وتلقي استفسارات المرضى والإجابة عليها. هذا الرقم هو (+966 13820 0016) ويقع بالتحديد في (أحد – بلوك 71 – شارع الملك فهد بالدمام).

تحديد موعد بمستشفى المواساة

وفرت إدارة مستشفى المواساة خدمة حجز المواعيد للزيارة لأخذ أفضل الاحتياطات الممكنة ولضمان سلامة الزائرين والمستشفى من الازدحام والاختلاط. توضح لك النقاط التالية خطوات حجز موعد بمستشفى الدمام:

  • بادئ ذي بدء، يجب إدخال موقع مستشفى المواساة الإلكتروني في خدمة تحديد المواعيد، والتي يمكن إجراؤها مباشرةً من خلال النقر عليها.
  • في حال كان لديك حساب مسجل على موقع المستشفى، يجب إدخال معلومات تسجيل الدخول المطلوبة على الجانب الأيمن من الشاشة (البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، ثم إدخال كلمة المرور متبوعًا بالضغط على زر الدخول).
  • بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حساب خاص مسجّل على موقع مستشفى المواساة ويرغبون في حجز موعد، يجب عليهم أولاً إدخال تفاصيل تسجيل الدخول (البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، كلمة المرور، ثم تأكيد كلمة المرور) ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول في النهاية.
  • أعد إدخال حجز الموعد في النافذة التي تظهر على الشاشة.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة حسب الموقع هنا وتود العيادة زيارتهم.
  • تحديد الموعد المناسب للزيارة.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول وقم بتأكيد الحجز.

حول مستشفى المواساة

يعود تاريخ تأسيس شركة المواساة للخدمات الطبية إلى عام 1975. وقد استحوذت على منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية مقرًا لها وهي ملكية فردية لـ (السيد محمد) سلطان السبيعي).) في الدمام بالمملكة العربية السعودية، أول عيادة خاصة في المنطقة الشرقية والمنطقة الشرقية منطقة الدمام.

منذ عام (1988 م) تم إنشاء فرع المستشفى بالمنطقة الشرقية بأعلى معايير الجودة حيث يشغل مساحة (31،500) متر مربع على الطريق من مطار الملك فهد الدولي بمحافظة أحد.

يضم المستشفى أكثر من مائة وأربعين عيادة استشارية قائمة على توفير مختلف التخصصات الطبية من خلال استقبال المرضى يومياً لمدة ستة عشر ساعة من الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل.

المستشفى مجهز لمجموعة من المرضى يمكن أن تصل إلى المئات، ويحتوي على ما يقرب من مائتين وثمانين سريراً تم تخصيصها لوحدة العناية المركزة بالإضافة إلى ثمانين سريراً مخصصة في كل من الغرف المزدوجة والغرف الفردية وأجنحة فندقية فاخرة.

الرعاية الطبية مستشفى المواساة الدمام

أنشأ مستشفى المواساة بالدمام قسمًا مخصصًا لحالات الطوارئ للبالغين يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويوفر الرعاية الطبية لفريق طبي متكامل يتمتع بأعلى الكفاءات الطبية لضمان التغطية الكاملة للطوارئ في مختلف التخصصات الطبية. مستشارون محترفون متكاملون عند الطلب على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، تم افتتاح قسم طوارئ مستقل بمستشفى للأطفال، والذي تمكن، تحت إشراف استشاريين متخصصين في جراحة الطوارئ، من ضمان أفضل معايير الجودة العالمية بصوت متكامل. كما تشمل الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى المواساة بالدمام العديد من التخصصات الطبية ومنها:

  • يمكن الحصول على جراحة الأطفال من:
  • جراحة الأوعية الدموية.
  • جراحة بالمنظار
  • قسم الجراحة العامة، متاح من.
  • جراحة السمنة (عيادة بادانا).
  • الجراحة التجميلية والترميمية.
  • قسم جراحة العظام.
  1. جراحة المفاصل بالمنظار.
  2. جراحة العظام للكبار.
  3. جراحة اليد.
  4. جراحة عظام الأطفال.
  5. جراحة استبدال المفاصل،
  6. هذه الخدمة متاحة من.

تطبيق مستشفى المواساة

من الخدمات الإلكترونية المتميزة والمهمة التي يقدمها مستشفى المواساة للمرضى والزوار إطلاق التطبيق الخاص به والذي يمكن تنزيله على أنواع مختلفة من الهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون، والتي من أجلها تكون التطبيقات الإلكترونية سهلة الاستخدام كلها داخل المستشفيات عملاء في المملكة العربية السعودية.

عن طريق تحميل تطبيق مستشفى المواساة يمكنك الحصول على الخدمات المتنوعة التي تقدمها إدارة المستشفى والقائمين على الإداريين والأطباء. ومن أهم هذه الخدمات (طلبات الإجازة المرضية، مراجعة الفواتير، مراجعة الرعاية الطبية الحالية)، الموافقات على الأدوية، مواعيد الطبيب وغيرها من الخدمات).

بالنسبة للراغبين في الحصول على تطبيق مستشفى الدمام للاستفادة من خدماتهم الطبية، يمكن القيام بذلك بطريقة بسيطة ومباشرة من خلال الضغط عليه لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، أو بالضغط عليه لاستخدام التطبيق من أجل متاح لهواتف iPhone من خلال App Store.

التواصل مع مستشفى المواساة بالدمام

ذكرت إدارة مستشفى المواساة على موقعها الرسمي أن واجبها ومسئوليتها تجاه وطنها الأم المملكة العربية السعودية، حيث أنها على استعداد تام لقبول الإحالات من مختلف العيادات والمستشفيات الطبية عبر مكتب الإحالة الخارجي إلى تلقي هذه الاستفسارات يتم استلامها على مدار الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل وفقًا للأرقام التالية:

  • الهاتف: 013-8200000.
  • التحويلة: 4368/4381.
  • الفاكس: +966138203436.
  • صندوق بريد: 282 الدمام 31411.

يتلقى مستشفى المواساة اقتراحات وطلبات حجز موعد من خلال رقمه الوحيد (920004477)، من خلال تحميل تطبيق المستشفى للهواتف الذكية أو زيارة مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية بالمستشفى، وهي:

  • مستشفى المواساة تويتر: إذا انتقلت إلى الصفحة الرسمية لمستشفيات المواساة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقمت بتفعيل الاشتراك، ستتمكن من متابعة جميع الأخبار والمستجدات التي أعلنت عنها إدارة المستشفى والتي ستصلك مباشرة بالضغط عليها .
  • مستشفى المواساة فيسبوك: نظرًا لأهمية وانتشار موقع فيسبوك للاستخدام من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، فقد حرصت إدارة مستشفى المواساة على وجوده على صفحته الرسمية التي يمكن الوصول إليها من هناك.
  • مستشفى المواساة إنستغرام: إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمستشفى المواساة عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام، يمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال النقر عليه.

وصلنا حتى الآن إلى نهاية مقالنا في أحد المتاجر حيث أظهرنا لك رقم وعنوان مستشفى المواساة بالدمام وشرحنا لك خطوات حجز موعد من خلال المستشفى والروابط التي يمكنك من خلالها استلام الطلب لمستشفى المواساة، وأخيراً نأمل في السلامة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى