تفاصيل ضرب محمد رمضان اثناء تصوير مسلسل موسى

سبب الضرب على محمد رمضان كثيرا ما يعبر الفنان المصري عن تصريحاته المثيرة للجدل والعديد من المظاهر الاستفزازية في صورته في أسطول السيارات الفاخرة حيث يبدو أنه يسخر من الفقراء وهذا شكل قاعدة شعبية له. من يكره ويكره، خاصة أنه يبدو دائمًا أنه يعلن أنه رقم واحد.

مقطع فيديو أصاب محمد رمضان

  • مقطع فيديو أصاب محمد رمضان
  • من هي الإثارة محمد رمضان
  • بضرب محمد رمضان

وزع عدد كبير من المغردين والناشطين والنشطاء والتغريدات مقطع فيديو يوثق تعرض الفنان المصري محمد رمضان للضرب على يد شاب أثناء تصويره مسلسله الجديد “موسى”. وفي تفاصيل الحادث اتصل محمد رمضان بهذا الشاب الذي يعمل ضاغط هواء مما أغضبه وضربه بشدة. وأفاد شهود عيان بنقل الفنان محمد رمضان إلى المستشفى ووصف وضعه الصحي بأنه قاصر. . تبين

من هي الإثارة محمد رمضان

ولم تذكر وسائل الإعلام المصرية أو حتى العربية اسم أو تفاصيل الرجل الذي انتصر على محمد رمضان في كواليس مسلسل موسى في رمضان 2021.

بضرب محمد رمضان

وحول ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي، عبرت مجموعة كبيرة من رواد هذه المواقع عن سعادتهم بفوزهم على محمد رمضان، وقال أحد النشطاء: “لي بيدك في يوم من الأيام واستقبلته ربنا يورينا. وبخصوص محمد رمضان، فإنه يعالج حاليا في إحدى المستشفيات الحكومية بالعاصمة المصرية “القاهرة”. حاولت صحيفة ترانيم الحصول على إذن محمد رمضان، لكن جهودنا باءت بالفشل. تبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى