تعبير عن نفسي بالإنجليزي

من أجل التعبير عن نفسي باللغة الإنجليزية، طلب مدرسو اللغة الإنجليزية من الطلاب كتابة موضوع أود أن أعبر فيه عن نفسي باللغة الإنجليزية من أجل زيادة قدرة الطلاب على كتابة موضوعات بجمل وتعبيرات باللغة الإنجليزية باستخدام ما تعلموه في منهج اللغة الإنجليزية ودرس لتحسين القواعد والأشياء التي يجب اتباعها باللغة الإنجليزية، ووصف الأفعال والأماكن التي يجب استخدام الماضي أو الحاضر أو ​​المستقبل، مع مراعاة وضع الكلمات في المكان المناسب لتوحيد الطلاب. الإنجليزية.

ترجمة إحدى كلماتي إلى اللغة الإنجليزية

  • ترجمة جملتي إلى اللغة الإنجليزية
  • أعبر عن نفسي باللغة الإنجليزية

اسمي أحمد، أنا من المملكة العربية السعودية، لدي أخت، أربعة إخوة، ولدت عام 1999 والآن أبلغ من العمر 21 عامًا وأنا مهندس، ورياضتي المفضلة هي كرة القدم، وهوايتي المفضلة هي القراءة والآن أنا أعمل بجد وأقضي كل الوقت في العمل. في الواقع، كنت أستمتع بالحياة أكثر، في هذه الأيام أذهب إلى العمل في الصباح وأعود إلى المنزل في المساء ولم أعد أستمتع بعملي، ولكن كالمعتاد علينا العمل من أجل الحصول على حياة كريمة، لا أفعل. لا أخرج كثيرًا كما كان من قبل، فأنا أذهب إلى السينما مرة واحدة في الشهر والآن أذهب إلى السينما مرة واحدة فقط في السنة وأزور أصدقائي طوال الوقت والآن لا أراهم مرة أخرى، لذا أعتقد بجدية حتى أستطيع إذا أمضيت بعض الوقت مع الأصدقاء في السباحة أو لعب كرة القدم، فأنا بحاجة إلى بعض الحرية لأن الحرية هي أثمن شيء في الحياة وأعتقد أنه إذا فعلت ذلك فسأكتسب طاقة إيجابية وأستمتع بعملي كما كان من قبل، وسأكون أكثر ذكاءً. وشخص موثوق به كشخص جاهل أو مهمل. تبين

أنا أعبر عن نفسي باللغة الإنجليزية

اسمي أحمد، أتيت من المملكة العربية السعودية، لدي أخت، أربعة إخوة، مواليد 1999، عمري الآن 21 عامًا، أنا مهندس، رياضتي المفضلة هي كرة القدم، وهوايتي المفضلة هي القراءة، وأعمل حاليًا بجد وقضاء كل الوقت في العمل. في الحقيقة، لقد استمتعت بالحياة أكثر. في الوقت الحاضر أذهب إلى العمل في الصباح وأعود إلى المنزل في المساء. لم أعد أستمتع بعملي، لكن كما هو الحال دائمًا علينا العمل لتوفير حياة كريمة، لم نعد نخرج كما اعتدنا، بل نذهب إلى السينما مرة واحدة في الشهر. الآن أشاهد فيلمًا مرة واحدة فقط في العام لأنني أزور أصدقائي طوال الوقت والآن لم أرهم مطلقًا. لذلك أعتقد بجدية أنني يجب أن آخذ بعض الوقت للسباحة مع الأصدقاء أو لعب كرة القدم. أحتاج إلى بعض الحرية لأن الحرية هي أثمن شيء في الحياة. أعتقد أنه إذا قمت بذلك، فسوف أكسب طاقة إيجابية وسأستمر في الاستمتاع بعملي. سأكون شخصًا ذكيًا وموثوقًا به أكثر من كونه شخصًا جاهلًا أو خاليًا من الهموم. تبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى