هاتف تطلق الموسم 2021/2022 لدوري كرة الطاولة

نرحب بكم مرة أخرى لمتابعي موقع التعلم الذين يجيبون على الهاتف الذي يبدأ موسم 2021/2022 من دوري تنس الطاولة وأي أسئلة من جميع الدول العربية. الوصول إلى أحدث الإجابات على أسئلتك ليوم واحد. حيث نقدم حاليا مقال عن

بدأت شركة الهاتف المحمول الفلسطينية “هاتف” والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، موسم 2021/2022 الحالي لتنس الطاولة الفلسطينية للمحافظات الجنوبية في قاعة حسن سلامة في مدينة النصيرات بقطاع غزة. جاء ذلك بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة محمد الدلو ونائب أمين المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية وعدد من رؤساء الاتحادات والرياضة. النوادي والممثلين. من الاتحاد. المؤسسات الإعلامية. بدأت الدوري ب 6 لقاءات جماعية: “المجمع الإسلامي مع نادي الكرامة، شباب خانيونس مع الرضوان، الأولاد الكنديون مع الرباط، أطفال البريج مع سكان غزة، خدمات مغازي مع الأقصى، غزة الرياضية مع. وجاءت الصداقة في اطار الاجراءات الوقائية والمخاوف من انتشار وباء كورونا في الشرق الاوسط. قبل أيام من انطلاق الموسم الحالي، نظم اتحاد الطاولة ورشة تدريبية لحكامهم لإعدادهم للموسم الحالي قبل بدء المسابقات، وقبل ورشة العمل التدريبية أعلن الاتحاد عن انتهاء عملهم الفني. استعدادات واستعدادات لانطلاقة الدوري الحالي الذي سيشارك فيه 12 فريقا من المحافظات الجنوبية. وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة حتف تواصل تطوير دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية وأنشطتها المختلفة، وأهمها كرة القدم، حيث ترعى فريق “فدائيين” الوطني في مشاركتهم وبطولاتهم الوطنية. واحد. فريق كرة السلة لا يرعى فقط الدوريات الهاتفية للكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد وكرة القدم. والجدول الزمني هو جزء من خطته السنوية للترويج للرياضة والشباب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة. وجاءت نتائج الجولة الافتتاحية لدوري الجوال الممتاز كالتالي: فوز الجمعية الإسلامية على الكرامة 3-0 وشباب خان يونس على الرضوان 3-0 وشباب البريج على الأهلي 2-3 والرباط. فاز على بويز كندا 3/1 والمغازي على الأقصى 3/0 وغزة الرياضية على الصداقة 3/2.

المصدر: مؤسسة سوا

ملاحظة على إجابة السؤال المطروح علينا من خلال مصادر ثقافية متنوعة وشاملة نقدمها لك عزيزي الزائر حتى يستفيد الجميع من الإجابات. لذا اتبع منصة التعلم التي تغطي أخبار العالم وكل شيء. استفسارات وأسئلة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى