كل زاويتين متحالفتين في متوازي الاضلاع

كل الزاويتين متحدتان في متوازي الأضلاع، وهناك العديد من الأشكال الهندسية التي يدرسها الطلاب في الرياضيات، فالأشكال الهندسية من الموضوعات المهمة التي يجب الإشارة إليها في الدورات وسنتحدث عن متوازي الأضلاع في مقالتنا الحالية تتحدث، وهي واحدة من المربعات، ولكل منها جانب مع جوانب. الموازي المقابل والزوايا المقابلة متساويان أيضًا، ومجموع زواياهما 360، كما في مقالنا التالي سنعرف إجابة كل من الزوايا المتوازية.

ما هي خصائص متوازي الاضلاع؟

  • ما هي خصائص متوازي الاضلاع؟
  • الزاويتان في متوازي الأضلاع متوازيتان

نحن نعلم بالفعل ما يعنيه متوازي الأضلاع، وسنشرح الآن بعض خصائص متوازي الأضلاع، بما في ذلك: الإعلانات في متوازي الأضلاع، كل ضلع يقابل بعضه البعض، وهما متوازي الأضلاع. كل جانب معاكس هو نفسه. القطر هو نصف القطر الآخر. مساحة متوازي الأضلاع هي ضعف حجمها. مساحة وقطر المثلث ذي الوجهين. الزوايا المتقابلة في متوازي الأضلاع هي نفسها. الخط الذي يمر عبر مركز متوازي الأضلاع يقسمه إلى شكلين متطابقين. عند تقاطع الأقطار المتوازية، يتشكل مركز التوازي. اجمع ما يصل إلى 180 درجة على كل جانب من الزوايا المحاذاة على كلا الجانبين. يتوافق إجمالي الطول المربع للأضلاع مع اثنين من الهوابط القطرية، وتعكس المجموعة السابقة قانون متوازي الأضلاع.

الزاويتان في متوازي الأضلاع متوازيتان

يشار إلى الزوايا المتحالفة في الربع على أنها خط مستقيم يتقاطع مع دائرتين متوازيتين في ربع. وبالتالي، فإن البعد الكلي للزوايا الداخلية للشكل هو 180 درجة. للسؤال السابق: الإعلانات الجواب: كل زاويتين مصطفتين في متوازي أضلاع على كلا الجانبين ومتكاملة. حالات خاصة لمتوازي الأضلاع لها ثلاث حالات: المحدد، المربع والمستطيل، وهي كالتالي: المعين: المعطى رباعي الزوايا له أربعة جوانب متساوية الطول لذلك، كل وسيطة تعتبر متوازي أضلاع، وبالتالي فإن الماس له نفس خصائص متوازي الأضلاع. المستطيل: المستطيل متوازي أضلاع، ولكن هناك بعض الأشياء التي تجعله مختلفًا عن الآخرين، مثل: على سبيل المثال، جميع الزوايا صحيحة والأقطار لها نفس الطول. الصندوق: هو الصندوق الذي يحتوي على جميع خصائص الصفحات المتوازية والمستطيلة والمحددة من قبل المستخدم. لقد أجبنا عن السؤال التربوي لكل زاوية من متوازي الأضلاع وحددنا بعض خصائص متوازي الأضلاع. تبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى