لحظة إِحْباط الشيف بورك أمام مطعمه بدبي

ملاحظة حول الإجابة على السؤال قبل أن نواجه لحظة إحباط الشيف بيرك خارج مطعمه في دبي – تعلم من خلال مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الواسعة التي نقدمها لزوارنا الأعزاء حتى يتمكن الجميع من القيام بذلك. استفد من الإجابات وتابع بوابة الثقافة والأخبار العربية التي تغطي أخبار العالم وكذلك جميع الاستفسارات والأسئلة المطروحة في المستقبل القريب.

بينما ارتكب الشيف بورك مخالفة خارج مطعمه في دبي، تم عرض مقطع فيديو آخر للشيف التركي بورك في الأيام القليلة الماضية لشخصين يسجلان مقاطع الفيديو الخاصة به أثناء تحضيره للطعام، لكن مقطع الفيديو هذا كان مختلفًا عن الآخرين. . من بين الفيديوهات الأخرى لأنها سجلت لحظة إخفاقه في عكس اتجاه الطباخ العملاق أمامه كما فعل في كل مرة، وانتشر مقطع الفيديو هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واستقطب الكثير من التعليقات أدناه، و حصل على A Festival of Views الذي حصد أكثر من مليون مشاهدة في وقت واحد.

طباخ تركي بوراك

سجل الشيف بورك تركي طريقته في تحضير الطعام باستخدام آلية غير عادية تعكس قدرته على تحضير الطعام. لم ينظر أبدًا إلى ما كان يفعله، لكنه ظل ينظر إلى عدسة الكاميرا. اشتهر بابتسامته الكبيرة التي لم تترك وجهه أبدًا أثناء تسجيل مقطع الفيديو، فالطعام الذي أعده الشيف بيرك لم يكن عاديًا، ولكنه من ألذ الأطعمة وأكثرها تنوعًا، ليس فقط التركي، ولكن كل شيء. . تم تحضير العديد من الأطعمة العربية بكميات كبيرة بشكل غير عادي، وكان دائمًا معتادًا على تحويل الأواني الضخمة التي تحتوي على تلك الأطعمة.

الشيف بوراك محبط في دبي

نظرًا لشعبيته الكبيرة في تحضير الطعام، استقطب الشيف بوراك انتباه المتابعين من جميع الدول العربية حتى سجل مقطع الفيديو الأخير لحظة فشل في قلبه لطباخ رائع يعده بواسطته. من طرفه. من طرفه. في مطعمه الجديد الذي افتتحه مؤخرًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، سجل المشتركون هذا الفيديو بفيض من التعليقات والمشاركات، لذا حصل على عدد كبير من المشاهدات، أكثر من مليون مشاهدة وكان أحد تلك التعليقات إجابة شائعة أن هذا هو ما يروق لك عندما لا تتناول وجبة الإفطار في الصباح.

  • تعرف على المزيد حول المساعدة السكنية في الإجراءات المدنية
  • نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود التعلم إليك مرة أخرى، وحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء. لحظة الإحباط. الشيف بورك أمام مطعمه في دبي

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى