سعر بلايستيشن 5 وأماكن البيع في السعودية 2021

بدأت شركة “سوني” اليابانية منذ عقود بإدخال سلسلة من أجهزة الألعاب الإلكترونية والتي كانت تعرف بألعاب بلاي ستيشن. تواصل الشركة إنتاج إصدارات جديدة من هذه السلسلة حتى يومنا هذا. كشفت الشركة مؤخرًا النقاب عن أحدث جهاز في سلسلة PlayStation 5، وشرحت الشركة مواصفات وسعر جهاز Playstation 5، وكذلك المواقع التي سيتم إطلاقها حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والتي سنقوم بإطلاقها. ناقش في هذا التقرير.

محتويات

سعر بلاي ستيشن 5

  • سعر بلاي ستيشن 5
  • مواصفات PlayStation 5
  • ملحقات بلاي ستيشن 5
  • إطلاق بلاي ستيشن 5 مقاعد في المملكة العربية السعودية

يتوفر PlayStation 5 في عدة منافذ بيع في المملكة العربية السعودية. وفقًا للعملاء، كانت الأسعار أقل بكثير من التوقعات قبل إطلاق الشركة رسميًا للجهاز، مما أتاح الفرصة لملايين عشاق ألعاب PlayStation حول العالم. يشتري العالم للجهاز، وبحسب الشركة العالمية المصنعة سوني، فإن سعر بلاي ستيشن 5 في السعودية هو كالتالي: سعر النسخة العادية من بلاي ستيشن 5 يعادل 2299 ريال سعودي، سعر الديجيتال. نسخة بلايستيشن 5 موديل 1839 ريال سعودي.

مواصفات PlayStation 5

الإصدار الجديد من جهاز PlayStation الرائع من شركة Sony اليابانية، PlayStation 5، يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة حيث لا توجد إصدارات سابقة للجهاز. وبحسب الشركة فإن مواصفات الجهاز كالتالي: مزود بمعالج Zen 2 ثماني النواة بسرعة 3.5 جيجا هرتز. معالج رسوميات TFOPs يبدأ بسرعة 2.23 جيجاهرتز ويمكن أن يصل إلى 10.28 جيجاهرتز. يحتوي الجهاز على ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي GDDR6، ويمكن أن تصل سرعة نقل البيانات إلى 448 جيجا بايت لكل جهاز، والجهاز بسعة تخزين 825 جيجا بايت وسرعة فائقة تبلغ 5.5 جيجا بايت في الثانية. هذا هو SSD. يدعم الجهاز اتصال شاشة بمعدل 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K ويمكن توصيله بجهاز تلفزيون 4320 بكسل. يدعم الجهاز الاتصال عبر البلوتوث والواي فاي، وفي النسخة الرقمية يمكن ترقية PlayStation Games 4 إلى 5. الجهاز مزود بوظيفة صوت ثلاثية. أبعاد ستضيف الإثارة لطفلك أثناء اللعب، تم تصميم الجهاز بظلال وانعكاسات تضيف الواقعية أثناء التشغيل، ويتميز الجهاز بوظيفة يمكنها عرض 125 إطارًا في الثانية بسرعة تصل إلى 120 هرتزًا.

ملحقات بلاي ستيشن 5

أطلقت شركة Sony اليابانية الشهيرة، أحدث أجهزة PlayStation 5 بإصداراتها، عددًا من الملحقات التي تجعل اللعب بالجهاز أكثر تشويقًا وتعطي إشارات. وبحسب الشركة فإن الملحقات التي جاءت مع الجهاز كانت كالتالي: يأتي الجهاز مع وحدة تحكم ويمكن اعتباره ملحقًا أساسيًا للأجهزة. تم تجهيز PlayStation، وهو أحدث إصدار به الكثير من تأثيرات الحركة الديناميكية، بميكروفون مدمج وملاحظات تعمل باللمس. يحتوي الجهاز على مكبرات صوت لاسلكية متوافقة مع ميكروفون مزدوج يمكن استخدامه لإزالة الضوضاء المحيطة. يحتوي الجهاز على كاميرا خاصة عالية الدقة تتيح للاعب تسجيل بعض الألعاب ومقاطع الفيديو أثناء التمرين.

إطلاق بلاي ستيشن 5 مقاعد في المملكة العربية السعودية

عند وصول أجهزة PlayStation 5 إلى المملكة العربية السعودية، تم إطلاق الجهاز في عدة منافذ بيع في مكتبة جرير، بالإضافة إلى عدد من المراكز الأخرى التي وفرت الجهاز بالإضافة إلى فروع المكتبات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. أولئك الذين يتطلعون إلى شراء PlayStation 5 يمكن شراؤها من قبل المقيمين أو مواطني المملكة العربية السعودية في أي من المنافذ التالية: Market n Jarir Bookstore، Amazon، متاجر الإلكترونيات، Alibaba Ads.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى