أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر أغسطس 2018

مجموعة جديدة من مشاريع كيك ستارتر التقنية التي تم إطلاقها وتمويلها بنجاح في أغسطس الماضي. نعرضها هنا على صفحات Techworld وفي المسلسل الشهري الذي يتم فيه تقديم أشهر هذه المشاريع.

محتويات

1.

من بين المشاريع التي حققت نجاحًا كبيرًا على منصة كيك ستارتر، حيث بلغ حجم الدعم خلال الفترة الماضية مليون دولار و 800 ألف دولار، تم إغلاق باب المشاركة والحجز في 7 سبتمبر، ولكن لا يزال من الممكن عمل نسخة منها. أن يتم حجزها وطلبها مسبقًا من خلال الشركة. هذا الروبوت الذكي هو أحد منتجاتنا، Anki، والذي اكتسب شعبية كبيرة بسبب مهاراته وحركاته الممتعة. تطلق الشركة اليوم نسختها الجديدة، الروبوت المسمى Vector، والذي يتميز بتصميمه الصغير ولديه المهارات المناسبة للاستماع، والرؤية، وإجراء الحوارات والإجابة على الأسئلة. بالإضافة إلى اللعب مع المالك والعديد من الأشياء الأخرى. بلغت تكلفة المنتج 200 دولار أمريكي وكان المشروع لا يزال يتلقى العطاءات اعتبارًا من 7 سبتمبر 2018.

2.

تسمح هذه العدسة لهواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين بالتقاط صور لأجسام مصغرة والوصول إلى هذه العدسة برأس مدبب ونحيف حيث يصعب الوصول إليها بالعدسات العادية. نظرًا لأنها مزودة بالإضاءة، يمكنهم الدخول إلى كهوف بعض الحيوانات أو الأماكن المظلمة الصغيرة واستكشاف أسرارها. هذه العدسة، المسماة مسبار Laowa 24mm 1:14، تأتي من شركة متخصصة في صنع عدسات عالية الجودة تسمى (). تم تمويل المشروع من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس، وتمكن المشروع من الحصول على تمويل كبير وتراوح سعر العدسة من 1100 دولار إلى 1400 دولار. حسب أولوية الحجز.

3.

نعلم أن Google أضافت ميزة الترجمة الفورية بين لغتين عن طريق الصوت في تطبيق الترجمة الخاص بها. ومع ذلك، بالنسبة لجهاز مستقل أكثر تطوراً مع ميزات أفضل، فهذا شيء جميل، وهذا ما هو صغير (سمارك). عروض المنتجات التي يمكن حملها في الجيب والجزء الذي تم فك تشفيره يحمل الجزء العلوي الشخص الآخر الذي يتحدث بلغة أخرى، ثم تتواصلون جميعًا على الجهاز بلغتهم الخاصة. يدعم الجهاز أكثر من 37 لغة من بينها العربية (اللهجة الكلاسيكية واللهجة المصرية)، ويحتوي على شاشة تستخدم لتحديد لغة المترجم من وإلى الوظائف الأخرى. لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت للعمل ويعتمد على Neural MT الذي يعد واحدًا من الأفضل وفقًا لمطوري المنتج. لترجمة عبارات وجمل كاملة بين اللغات. سعر الجهاز يقترب من 200 دولار، والمشروع متاح حتى 11 أكتوبر 2018.

الرابعة

الفكرة الجديدة من BAG (Pixi) تحتوي على شاشة LED ملونة في الخلف، والتي تحتوي على عدة وحدات بكسل، يمكن من خلالها عرض الصور الثابتة والمتحركة التي اخترتها عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمنتج. يمكن أن تكون هذه رسومات تعبر عنك أو عن نفسيتك (حالتك المزاجية) أو أشكال مفيدة قد تأتي إليك أو للآخرين خلفك (مثل أثناء ركوب الدراجة)، أو مالك القناة (Unbox Therapy) على قناته على. سعر المنتج 229 والمشروع متاح حتى 6 اكتوبر 2018.

5.

في تقرير سابق كنا قد ذكرنا أن الإصدار السابق من هذه الطابعة يتميز بسعره المنخفض بالرغم من كونه من نوع (SLA) يستخدم الأصباغ السائلة بدلاً من خيوط اللدائن الحرارية، وهذا النوع ينتج نماذج عالية الجودة قريبة من خالية من العيوب واليوم يعود المصنع إلينا. مع هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بـ (Full HD)، فهو عالي الدقة وغير مكلف. تبلغ تكلفة الطابعة 250 دولارًا، ولا تشمل المواد السائلة المستخدمة في صنع النماذج. المشروع متاح حتى 25 سبتمبر 2018.

السادس

لقد منحنا الواقع الافتراضي نقلة نوعية، خاصة في ألعاب الفيديو. ومع ذلك، إذا أضفنا جهاز محاكاة حركة مثل هذا المنتج (Feel Three)، فسيصبح أكثر متعة وإثارة للاهتمام. يتميز الجهاز بحقيقة أنه يدعم الحركات في اتجاهات مختلفة (3 زوايا)، وقابل للتخصيص (على سبيل المثال، يمكنك تثبيت عصا التحكم الخاصة بك)، وهو أكثر أمانًا من الآخرين ويمكنه الدوران حول نفسه تمامًا. مرات (لدعم الألعاب التي تتطلب ذلك) يدعم أيضًا مجموعة واسعة من الألعاب الحديثة. تختلف أسعار المنتجات حسب الوظائف الإضافية التي تريدها. ومع ذلك، يبدأ السعر من 400 دولار وسيفتح المنتج حتى 28 سبتمبر 2018.

السابع

ميزة جهاز (tern) هي أنك تحصل على اتصال بالإنترنت عندما تسافر إلى بلدان مختلفة في العالم. لذلك لا تحتاج إلى شراء بطاقة SIM جديدة عند وصولك إلى البلد، إذا كان كل ما تحتاجه هو الإنترنت، فسيوفر لك هذا الجهاز الحزمة المناسبة لك، والتي يوفرها مشغلو الهواتف الخلوية المحليون في تلك البلدان. وهي بالطبع لا تدعم جميع الشركات في جميع أنحاء العالم، لكنها تغطي جزءًا كبيرًا منها (بما في ذلك الدول العربية). يبلغ سعر الجهاز حوالي 110 دولارات، بينما يتوفر تسعير الباقات حسب الدولة. المشروع متاح حتى 28 سبتمبر 2018.

الثامن.

جهاز تم تقديمه لأول مرة على منصة Kickstarter في عام 2014. ثم قامت الشركة بتوسيع إنتاج أجهزتها المفيدة للتدفئة أو التبريد أثناء النوم، ثم أنتجت الإصدار الثاني والآن ها هو الإصدار الثالث من هذا الجهاز الذي يتضمن وظيفة تبريد أو تدفئة السرير (للأزواج) بالإضافة إلى دعم تقنية ذكية. أجهزة مثل Amazon Alexa ووظائف أخرى. هو جهاز يتم تثبيته أسفل السرير يملأ البطانية أو تحت البطانية بالهواء الدافئ أو البارد حسب الرغبة ويتم التحكم فيه بواسطة هاتف ذكي أو جهاز تحكم عن بعد (جهاز تحكم عن بعد) أو عبر أوامر صوتية عبر جهاز Amazon Alexa. https://www.kickstarter.com/projects/bedjet/bedjet-3-sleep-inducing-climate-control-just-for-y/description يبدأ سعر المنتج من 250 دولارًا ويستمر حتى الرابع من أكتوبر للدعم والحجز مفتوحًا، 2018.

9.

هناك العديد من الكاميرات الأمنية المنزلية الذكية في السوق والتي تتصل لاسلكيًا بالهاتف وتقدم العديد من الميزات الذكية (إذا رغبت في ذلك). ومع ذلك، هناك نوعان من هذه المنتجات. النوع الأول يعتمد على التخزين السحابي للصور واللقطات على خوادم الشركة التي تتطلب اشتراكًا شهريًا أو سنويًا، وهناك شيء يتصل بجهازك مباشرة عبر شبكتك المنزلية دون دخول طرف ثالث للموضوع. الاشتراك الشهري غير مطلوب لهذا النوع – اشتراك سنوي. هذه الكاميرا من النوع الثاني – لا يشترط اشتراك شهري – وتقدم عدة مزايا منها سهولة التركيب في أي مكان – داخل المنزل أو خارجه – مقاومتها للأمطار والرياح، وكذلك عمر البطارية لمدة عام كامل قبل ذلك. الحاجة إلى الشحن وجودة الصورة (1080 بكسل) وتشفير الرؤية الليلية القوي للبيانات المرسلة والمزيد. يبدأ سعر الكاميرا (مع محطة التخزين) من 149 دولارًا ويزداد اعتمادًا على أولوية الحجز ونوع الحزمة. المشروع مفتوح حتى 6 أكتوبر 2018.

10.

إنها حقيبة أنيقة وعملية تحتوي على لوح شمسي مرن في الخلف يحول الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية، بحيث يمكنك شحن هاتفك / سماعات الرأس / باور بانك أو أي جهاز آخر عبر منفذ USB أثناء ركوب دراجتك. أو قم برحلة قصيرة إلى الهواء الطلق. الجهاز اللوحي لديه شحنة 9 واط ويمكنه شحن الهاتف الذكي في 4 ساعات (هذا يعتمد على حجم بطارية الهاتف وكمية ضوء الشمس). توفر الحقيبة العديد من الوظائف والمآخذ للشحن الداخلي والخارجي بحيث يمكنك الشحن من الخارج أو من الداخل بالكهرباء والهاتف. يحتوي على العديد من الجيوب الصغيرة حيث يمكن تخزين جميع أدوات حامل الجيب. أنيق ومهني، وفي نفس الوقت حجم صغير نسبيًا وشكل مناسب للحياة العصرية. https://www.kickstarter.com/projects/1265473734/beam-backpack-the-most-advanced-solar-power-backpa/description يتراوح سعر المنتج من 79 دولارًا إلى 119 دولارًا، اعتمادًا على أولوية الحجز الخاصة بك، و المشروع متاح بحلول 6 أكتوبر 2018. كانت هذه عشرة مشاريع مختارة تمكنت من التغلب على عنق الزجاجة والحصول على تمويل يمكّنها من بدء خط الإنتاج ثم المنافسة في سوق ينمو يومًا بعد يوم. أراكم الحلقة القادمة، وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى