أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر سبتمبر 2018

في سبتمبر الماضي، تلقينا العديد من المنتجات الذكية والاختراعات العملية التي تم تقديمها من خلال منصة Kickstarter المتخصصة في التمويل الجماعي، ويبدو أن العديد من المنتجات المتعلقة بالشحن اللاسلكي للهواتف الذكية تتنافس على أفضل المنتجات وأسهلها استخدامًا، كما هو الحال معنا. لقد اخترنا لك – غير عادي – 14 مشروعًا بدأت الشهر الماضي وتم تمويلها بنجاح. وهنا لائحة من لهم.

محتويات

1.

يتميز حامل الكاميرا (Lumapod) بتصميم مبتكر وخفيف الحجم وأنيق يمكن استخدامه كعصا سيلفي أو حامل ثابت للكاميرا أو الهاتف أو كأداة تصوير متحركة (رافعة) عن طريق تثبيت العجلات السفلية والأهم من ذلك المنتج هو الحجم والشكل الذي يمكن حمله بسهولة في الجيب. قم بتثبيته بسرعة. يبلغ وزن الحامل 400 جرام ويبلغ أقصى ارتفاع للنسخة الصغيرة 85 سم (لهاتف ذكي وكاميرا صغيرة) ويزن 690 جرامًا و 120 سم لارتفاع النسخة الكبيرة (للكاميرات الكبيرة). المنتج متوفر في نسختين ومع العديد من الإضافات الاختيارية. السعر المتاح حاليًا للنسخة الصغيرة 80 دولارًا والنسخة الكبيرة 99 دولارًا. المشروع مفتوح حتى 25 أكتوبر 2018.

2.

الكاميرا الذكية غير راضية عن إرسال التنبيهات عند وجود حركة في المنطقة. قد يكون هذا مزعجًا، خاصةً إذا كان هناك الكثير من القطط التي تمر بعجلة وعش أمام الكاميرا، لكن تلك التي تكتشف الكائن تلقائيًا تتحرك ثم تقرر ما إذا كانت ستلفت الانتباه إلى المالك أم لا. هذه هي وظيفة كاميرا EyeCloud، التي تشترك في وظائف أخرى مع كاميرات المراقبة الذكية الأخرى، ولكنها تضيف بعض الوظائف الذكية في مجال الأجسام المتحركة واكتشاف الأشخاص، فالسعر تنافسي وأقل من المنتجات المنافسة. بدأ سعر الحجز من 79 دولارًا لمن يحجز مبكرًا. السعر المتاح الآن 109 دولارات مع الشحن المجاني. المشروع مفتوح حتى 18 أكتوبر.

3.

تستمر أدوات الشحن وتخزين الطاقة في تقديم حلول مبتكرة لنا، هذه المرة من خلال المنتج (PITAKA) وبنك طاقة وشاحن لاسلكي يدعم الشحن اللاسلكي المتزامن لثلاثة أجهزة. يجب أن يكون أحد هذه الأجهزة أحد تلك الساعات الذكية ذات السطح المغناطيسي الذي يمكن تحويله إلى وضع العرض لاستخدام الهاتف أثناء الشحن ودون الإمساك بالهاتف. سعة التخزين (7800 مللي أمبير). يحتوي على موصل واحد يتضاعف كمدخل (لشحن الذاكرة) وواحد (لشحن الهاتف) في نفس الوقت. هذا ميسور التكلفة بالمقارنة مع أسعار أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى من الشركات المعروفة. سعر المنتج للإصدار العادي (39-49- 54 دولارًا) يخضع لأولوية الحجز. المشروع متاح حتى 16 أكتوبر 2018.

الرابعة

إنها مجموعة وجهاز مثبتان على الهاتف الذكي لالتقاط لقطات متحركة أكثر احترافية. يتضمن حاملًا لحمل الهاتف بشكل ملائم ومناسب للتصوير الفوتوغرافي، وعدسات قابلة للتبديل، وميكروفون (سلكي أو لاسلكي)، وأخيراً ضوء دائري لالتقاط صور للأشياء القريبة في الظلام، وكل ذلك بسعر معقول نسبيًا. يمكنك الوثوق بهاتفك (إذا كانت الكاميرا قوية) لتسجيل ملاحظاتك أو نشرها على YouTube دون الحاجة إلى كاميرا. يتراوح سعر المنتج من 50 دولارًا إلى 85 دولارًا، اعتمادًا على أولوية الحجز. المشروع متاح حتى 20 أكتوبر 2018.

5.

منتج BioLite عبارة عن مصباح أمامي من النوع الذي يتم ارتداؤه على الرأس ويقول أصحابه إنه التطور الحديث للمصابيح الأمامية التقليدية التي تضررت من الوزن الثقيل والاستخدام غير المريح، وقد تم إعادة تصميم المنتج للمصباح المزود بالرأس كما كان الضوء. منفصلة عن بنك الطاقة خلف الرأس في هذا المنتج. يصدر المصباح ضوءًا قويًا ويبلغ مداه 75 مترًا. أهم ما يميزهم هو وزنهم الذي لا يتجاوز 69 جرام. فيما يتعلق بالبطارية، تبلغ سعتها 900 مللي أمبير ويمكن إضاءتها لمدة ثلاث ساعات ونصف في وضع الإضاءة العالية أو 40 ساعة في وضع الإضاءة المنخفضة. بدأ سعر الحجز من 39 لمن وصل مبكرًا وهو متوفر حاليًا بسعر 49 دولارًا. المشروع مفتوح حتى 20 أكتوبر 2018.

السادس

هذه هي أهم ميزة يبرزها أصحاب منتج “SAIL”، وهي لوح تزلج (لوح تزلج) بعجلات تتحرك كهربائيًا. هذا النوع من اللوحات ليس فقط للمتعة واللعب بل يستخدم بشكل أساسي للتواصل بين المدن وبين الأماكن المجاورة، فهو خفيف وسهل الحمل واقتصادي، وله ميزة أخرى لهذا المنتج هي السعر المناسب، حيث أن الأسعار لهذا النوع من اللوحات غالبًا ما تكون عالية جدًا. الميزة الأخرى لهذا المنتج هي أنه خفيف ويزن حوالي 5 كجم، بينما تزن بعض الألواح الأخرى 17 و 22 رطلاً على التوالي. ومن مواصفات هذا الجهاز أن سرعته القصوى 20 ميلاً في كل مرة. 1 ساعة و 14 ميلا قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن. يتراوح سعر المنتج من 299 إلى 349 حسب أولوية الطلب، والمشروع متاح حتى 3 نوفمبر 2018.

السابع

يذكرنا هذا المنتج بفيلم الخيال العلمي (حيث حاول رائد الفضاء المفقود على سطح المريخ زراعة بعض الأشجار بالوسائل الصناعية والوسائل البديلة التي تقدمها الطبيعة على الأرض، ولكن هذا المنتج المسمى “Bloomengine” يحاول استبدال ما هو بالخارج الطرق الصناعية والميكانيكية، تمامًا مثل استبدال الشمس بمصباح، توفر LED خصائص تسمح للنبات بالنمو وأداء وظائفه البيولوجية، حيث يتم سحب الماء تلقائيًا من الخزان الصغير المعاد تدويره في أسفل المزهرية، وهناك مروحة لمحاكاة الرياح الطبيعية بحيث يكون القاع عبارة عن قاع مخصص يأتي في كبسولات دائرية ويحتوي على العناصر اللازمة لنمو النبات.يوجد إصداران من هذا المنتج، الإصدار العادي ونسخة بكاميرا لتصوير النباتات بمرور الوقت ( time lapse)، الإصدار العادي من 129 دولارًا إلى 149 دولارًا، والإصدار مع الكاميرا من 149 دولارًا إلى 169 دولارًا، والمشروع متاح حتى 2 نوفمبر 2018.

الثامن.

تم اختراع تصميم الماوس (أو الماوس) منذ سنوات عديدة، ولكن لم يتم تحقيق أي تحسين وتحسين في الشكل هنا وهناك لبضع محاولات فقط، وهذا المشروع هو إحدى تلك المحاولات، لذا فإن المنتج الذي يحمل الاسم (Delux Navee) هو ماوس بتصميم عمودي (تصميم جديد ودقة عالية وبطارية قابلة لإعادة الشحن وميزات أخرى). يتراوح سعر المنتج من 49 دولارًا إلى 54 دولارًا، اعتمادًا على أولوية الحجز. المشروع متاح حتى 19 أكتوبر 2018.

9.

يقدم هذا النوع من المنتجات ابتكارًا في التصميم حيث يتميز منتج “MARU” بتصميم دائري ذكي يسمح بتوصيل مآخذ متعددة في نفس الوقت دون زيادة التحميل. أيضًا، يمكن شحن العديد من الأجهزة والهواتف باستخدام منفذ USB العادي ومنافذ USB-C العادية. يتم توفير الطاقة من خلال مأخذ كهربائي يمكن تكييفه مع منافذ متعددة تختلف من دولة إلى أخرى (لذا فهي سهلة الاستخدام أثناء التنقل). يبدأ سعر المنتج من 72 دولارًا ويختلف بناءً على التغليف والترتيب. المشروع مفتوح لمدة شهرين. حتى 29 نوفمبر 2018.

10.

هو بنك طاقة (تخزين) بسعة 27000 مللي أمبير (ما يكفي لشحن الهاتف سبع مرات)، لكن أداؤه لا يكمن فقط في هذا الجهاز، ولكن أيضًا في سرعة الشحن، نظرًا لأنه يحتوي على ثلاثة مخرجات، USP-C مخرجات واحدة منها تصل إلى 100 وات، مما يعني أن جهاز MacBook Pro يتم شحنه بأسرع ما يمكن، والتوصيل الثاني 60 وات، والتوصيل القياسي 18 وات، بالإضافة إلى الشحن السريع للأجهزة المتصلة، يمكن أيضًا شحنه بأعلى السرعة لأن البطارية يمكن تعبئتها في ساعة واحدة فقط بوزن 550 جرام فقط. يتراوح سعر المنتج من 159 دولارًا إلى 179 دولارًا (حسب أولوية الحجز). المشروع متاح حتى 16 أكتوبر 2018.

11.

يمكنك الحصول على حامل هاتف صغير متصل بعصا سيلفي، ولكن نقطة محورية واحدة فقط (محور واحد). في حين أن هناك أجهزة أخرى أكثر احترافية تمتص الاهتزاز والحركة من ثلاثة محاور، إلا أنها تكلف مئات الدولارات بينما يكلف هذا المنتج عشرة فقط. يقدم وظائف مفيدة أخرى لمتابعي ومحبي التصوير الفوتوغرافي المحمول، مثل: B. ضوء LED، والاكتناز، والانتقالات السلسة من تنسيق عمودي إلى تنسيق أفقي وغير ذلك الكثير. يتراوح سعر المنتج من 39 إلى 59 حسب أولوية الحجز والحزمة المراد شراؤها. المشروع متاح حتى 9 نوفمبر 2018.

الثاني عشر

يتميز الشاحن اللاسلكي Unravel بتصميم مبتكر وطريقة شحن بسيطة ومريحة. إنها ثلاثية الجوانب ويمكن طيها ودمجها من جانب واحد. يمكنه شحن 3 هواتف أو أجهزة ذكية في نفس الوقت، ويوفر كل جانب من الجوانب الثلاثة 10 واط من الطاقة للشحن السريع (مقارنة بالشواحن اللاسلكية). يأتون في حقيبة صغيرة يسهل حملها وحملها. يبدأ سعر المنتج من 49 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها، أو 119 جنيهًا إسترلينيًا لبنك طاقة وحقيبة صغيرة. المشروع متاح حتى 15 نوفمبر.

الثالث عشر

هناك عدة خيارات لمنتجات جرس الباب الذكية (جرس الباب) ولكن يتميز منتج (سوليوم) باستخدام ضوء الشمس كمصدر للطاقة حيث أنه ذاتي الشحن ولا يحتاج إلى موصل أو بطاريات بالإضافة إلى باقي المنتجات لديك الوظائف في الأجهزة المنافسة الأخرى المتاحة، مثل:

  • صوت المطرقة يتكلم
  • بث مباشر للفيديو
  • كن حذرًا إذا تحرك أي شيء بالقرب من الباب
  • تسجيل مقاطع الفيديو والاحتفاظ بالصور
  • لا تتأثر بالماء أو المطر

يتراوح سعر المنتج بين 119 و 129 حسب أولوية الحجز، والمشروع متاح حتى 26 أكتوبر 2018.

الرابع عشر

يكفي القول أن هذه السماعات اللاسلكية المسماة (K Sport) بسعر 19 دولارًا فقط – لإصدار الحجز المبكر – والشحن مجاني لأي دولة في العالم. الميزة الأخرى التي يقدمها هي توفير صوت غني يستفيد منه الرياضيون ويعطيك تعليمات مفيدة أثناء اللعب أو التمرين. إنها أيضًا سماعات رأس صغيرة جدًا وخفيفة. هذه ميزة مهمة، لكن من عيوبها أن البطارية صغيرة، وعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أنها يمكن أن تعمل لفترة من الوقت بين الحين والآخر. ثلاث ساعات متواصلة حتى 6 ساعات، كما أنها مقاومة للماء وسهلة الاستخدام. سعر مكبر الصوت هو إما 19 دولارًا أو 29 دولارًا، اعتمادًا على أولوية الحجز. المشروع متاح حتى 25 أكتوبر 2018.

أخيرا …

سنعود إن شاء الله الشهر المقبل بتقرير جديد عن المشاريع التي يتم تمويلها الآن والتي ستظهر على المنصة في الأيام المقبلة ولمن فاتته مشاريع الأشهر القليلة الماضية يمكنهم عبر هذا الرابط أن ينظر إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى