جُنَّة: منصةٌ عربيَة لحياة صحيّة مثالية

“الصحة تاج على رؤوس الأشخاص الأصحاء والمرضى فقط هم من يمكنهم رؤيتها” مقولة قديمة، لكنها حقيقة لا يستطيع إدراكها سوى من يفقدها. غالبًا ما نعاني في المجتمع العربي من نقص الوعي الصحي بين أفراد مجتمعاتنا، ربما بسبب العادات والتقاليد الكاذبة أو المعلومات المضللة من مصدر غير معروف. لذلك نرحب بالمنصة العربية الصحية الجديدة بكل فخر عربي:

محتويات

للجنة

جنة هي منصة عربية صحية ورياضية أسسها الصديقان وتقدم برامج تدريبية علمية إلكترونية حول الوقاية من الأمراض الشائعة في المجتمع العربي مثل السكري وغيرها.

يتم تطوير البرامج وإنتاجها وتقديمها بالتعاون مع الجهات الصحية ذات الصلة التي تشاركنا اهتماماتنا وتحت إشراف أطباء متخصصين. يتم التفاعل اليومي مع المشاركين من قبل مدربين صحيين معتمدين، ويتم إجراء تدريب على الصحة الإلكترونية على منصة الجنة بطريقة ممتعة وتفاعلية من خلال منصة ذات وظائف وميزات متقدمة، مع قابلية استخدام عالية ومظهر جميل.

ما الذي يميز منصة “الجنة”؟

من منا لم يسمع من المنصة؟ “؟ في حين يحمل رواق مفهومًا جديدًا للتعليم المفتوح عبر الإنترنت يحمل هذا التراث العربي، فقد طبقت منصة جنة هذه المفاهيم بنفس التميز التقليدي.

تتميز البرامج الصحية في البداية باحتوائها على نماذج ووسائط يمكن استخدامها لتثقيف وتدريب المشاركين بطريقة تفاعلية وممتعة. الحصول على أقصى فائدة عملية وعلمية.

هناك أيضًا مقاطع فيديو قصيرة تُنشر أسبوعيًا بحيث تشكل كل مجموعة محاضرة للأسبوع يتم تصويرها مع متخصص مختار بعناية، جنبًا إلى جنب مع الشروحات والرسوم التوضيحية ؛ توصيل الفكرة في أبسط أشكالها. هناك ميزات قوية أخرى لا تقل أهمية عما سبق، بما في ذلك المحتوى النصي والتمارين التفاعلية لضمان فهم المشاركين لمحتوى محاضرات البرنامج. بالإضافة إلى المهام العملية الأسبوعية، يجب على المشارك القيام بذلك لمزيد من الدقة والتفاعل. هناك العديد من الميزات الأخرى لتكتشفها بنفسك.

المراقبة والتتبع في السماء

تتضمن منصة جنة شاشة تفاعلية جميلة وسهلة الاستخدام تعرض خرائط للبيانات المتعلقة بأنشطتك الصحية والرياضية اليومية، طالما يتم جمع تلك البيانات من خلال أشهر البرامج التي تعمل على أنظمة Android و iOS أيضًا. كأجهزة محمولة.

يتضمن ذلك التطبيقات: Google Fit و Moves and Run Keeper و Microsoft Band و Fitbit Sports Wearables والمزيد.

المسابقات والتحديات

هناك جو رياضي ترفيهي في السماء يثير حماس المشاركين وأصدقائهم وأقاربهم ويمكّنهم من الحصول على “ميداليات الفردوس” التي تتغير تلقائيًا إذا حقق المشارك أهدافه الرياضية بالإضافة إلى التحديات – وهذا ممتع متعة خاصة – على سبيل المثال: يمكنك الانضمام إلى أحد التحديات في الأماكن العامة. يمكنك الركض لمسافة 4 كيلومترات في اليوم لمدة أسبوع أو إنشاء تحد رياضي خاص أو عام بينك وبين من تختار. من خلال تحليل البيانات بذكاء، يمكن لـ Jannah رؤية الفائزين. التحدي الآخر الذي تواجهه لوحة المتصدرين هو أنك تحتاج إلى مراجعة التقارير والرسوم البيانية بطريقة جذابة لمعرفة الأعضاء الذين تتابعهم ومن تتابعهم الذين حققوا أفضل أداء خلال الأسبوع الماضي.

دعم الجنة للمشتركين

يشرف على مجموعات التعليم والتدريب المغلقة مدرب معتمد يدعم ويقدم المشورة للمجموعة بأكملها. يدعم المشاركون ويدعمون بعضهم البعض اجتماعيًا من خلال أدوات الحوار الجماعي والتعليقات التفاعلية. لا يزال الأمر مستمرا حيث يتفاعل مدرب المجموعة مع بيانات نشاط المشترك من خلال متابعته والتعليق على بياناته، بحيث يتمكن المشترك من الكتابة للمدرب وخاصة فريق الدعم. لتلقي إجاباتكم الدقيقة على استفساراته في أسرع وقت ممكن. بمرور الوقت وتراكم الأسئلة وإجاباتها، تم بناء قاعدة معرفية مفتوحة صحية للمشاركين للعثور على معظم الإجابات على النصائح الصحية التي تمت مناقشتها في مجموعات برنامج GANA.

والون ..

الهدف من إطلاق مبادرة الجنة هو المساعدة في زيادة الوعي بين المجتمع السعودي والمجتمع العربي بشكل عام والمساعدة في تطوير آليات الحماية الصحية التي من شأنها أن تؤدي إلى تقليل عدد الإصابات. مع الأمراض. هل مازلت تنتظر؟ أدخل الجنة الآن لا تتردد في الشروع في رحلة عربية سعيدة وصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى