اذا كانت٢٤ فطيره تكفي لاطعام ١٢ شخص فكم فطيره تكفي لاطعام ٢٠ شخص؟

إذا كانت 24 قطعة كعك كافية لإطعام 12 شخصًا، فكمية الكعكة تكفي لإطعام 20 شخصًا، فإن أحد الأسئلة التعليمية التي يطرحها الطلاب غالبًا عبر أداة بحث Google للعثور على الإجابة النموذجية والإجابة المذكورة في كتاب الرياضيات كانت. ويحتاج السؤال إلى فهم جيد قبل البدء في الحل، وفي مقالتنا القصيرة نريد أن نشرح الحل الصحيح لمسألة ما إذا كان 24 كعكًا يكفي لإطعام 12 شخصًا، وكم الكيك يكفي لإطعام 20 شخصًا بالطريقة الصحيحة هو من أهم الأسئلة التي يتم طرحها في الاختبارات يتبعنا في السطور التالية.

إذا كانت 24 قطعة كعك تكفي لإطعام 12 شخصًا، فما هي كمية الكيك الكافية لإطعام 20 شخصًا؟

نرحب بكم طلابنا وطالباتنا في موقع AkhbarTen بمقال جديد نقدم فيه إجابة لسؤال تربوي مهم في موضوع الرياضيات، حيث ازداد سؤال الجواب في العصر الحديث ولأنه نحن نعمل لمساعدتك، نقدم حلًا لمسألة ما إذا كانت 24 قطعة كعك تكفي لإطعام 12 شخصًا، ما هي كمية الكيك الكافية لإطعام 20 شخصًا؟ على النحو التالي (40 كعك).

24 ÷ 12 = 2

2 × 20 = 40.

في نهاية سطور مقالنا شرحنا لكم ولزوارنا ومتابعينا الإجابة الصحيحة على السؤال: إذا كانت 24 كعكة تكفي لإطعام 12 شخصًا، فكمية الكيك تكفي لإطعام 20 شخصًا، أحدهم أسئلة مهمة في الرياضيات، والتي يصعب على الطلاب دائمًا حلها من أسئلة الدرس، ويمكنك الاستفسار عن حل بعد الأسئلة الأخرى. يرجى الاطلاع على التعليقات في أسفل الصفحة لمزيد من الأسئلة. نتمنى لكم الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى