تعرف على أهم 5 مزايا لهاتف هواوي Mate 20 Pro الرائع

تلقى هاتف Mate 20 Pro الكثير من الاهتمام من شركة Huawei خلال عرضها الترويجي، ولكن بعد الإطلاق الرسمي للهاتف، أصبح من الواضح أن الشركة لها الحق في أن تفخر بهاتفها الجديد الذي جلبت به العديد من التقنيات والابتكارات. إليها. لأول مرة في عالم الهواتف الذكية، قدم جميع المنافسين تحديًا صعبًا للتغلب على هواتفهم بشتى الطرق. لذلك دعونا نلقي نظرة على أهم خمس مزايا تتمتع بها Huawei في هاتفها:

  • كاميرا

بالنسبة لغالبية المستخدمين، أصبحت الكاميرات عنصرًا أساسيًا في الترويج للهواتف الذكية. حددت هواوي لنفسها مهمة تطوير أفضل الكاميرات والتقنيات بالتعاون مع شركة Leica الألمانية من أجل منح الجمهور كاميرا رائعة. بفضل وجود ثلاث عدسات. طورت Huawei و Leica كاميرا بثلاث عدسات في الخلف، والتي بالإضافة إلى 8، تحتوي على عدسة 40 ميجابكسل بفتحة مصراع 1: 1.8 وعدسة أخرى بزاوية عريضة 20 ميجابكسل مع 1: 2.2 -Shutter يحتوي على عدسة تركيز بؤري ميجابكسل بفتحة f-shutter. تركيز / تركيز 2.4 و 3X بفضل هذه العدسات الثلاث، يمكن للمستخدم التقاط صور دقيقة تصل إلى 2.5 سم وتسجيل الوظائف السينمائية بتقنيات عزل الألوان مع وظائف ممتازة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توفرها الكاميرا ومعالج الهاتف لهم للغاية بسرعة للمعالجة. يوفر الهاتف بكاميراه خاصية HiVision التي تتعرف على الصور المسجلة وتزود المستخدم بالبيانات عنها بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي.

  • بطاقة SIM (المعالج)

كان الجميع ينتظر بحرارة هواتف Huawei، ليس فقط بسبب الهواتف نفسها، ولكن أيضًا بسبب المعالج القوي بشريحة Kirin 980 التي أعلنت عنها الشركة سابقًا وإمكانيات المعالجات الأخرى في السوق وقت إطلاقها الأول. رقاقة في هذا المجال هي تقنية 7 نانومتر. هو الأول الذي يحتوي على وحدتي معالجة عصبية لزيادة كفاءة المعالج وتسريع أدائه باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى رسومات Mali-G76، يحتوي المعالج على معالج مركزي يعتمد على Cortex-A76. بفضل مودم يعتمد على تقنية Cat.21، يمكن للشريحة نقل البيانات بسرعات عالية تصل إلى 1.4 جيجا بايت. يمكن لجهاز Mate 20 Pro معالجة 4500 صورة في الدقيقة، وهي سرعة أسرع بنسبة 20٪ من الجيل السابق من الهواتف وكفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 40٪ بفضل الرقاقة والمعالج الذي يحتوي عليه.

  • البطارية والشحن

تعد البطارية من أهم الأشياء التي يبحث عنها المستخدم عند شراء هاتف جديد، خاصةً عندما يقضون معظم وقتهم على الهاتف ويحتاجون إلى مزيد من الاستمرارية وبطارية 4200mAh مضمنة وتأتي مع البطارية. بالإضافة إلى تقنية SuperCharge بقدرة 40 وات والتي يمكن من خلالها شحن البطارية بنسبة 70٪ في 30 دقيقة، ويوفر الهاتف وظيفة أخرى للشحن بقدرة 15 وات. تقنية الشحن اللاسلكي السريع التي تتيح شحن بطارية هائل يصل إلى 30٪ في 30 دقيقة. على الرغم من مزايا البطارية والشحن السابقة، قدمت Huawei ميزة أخرى لأول مرة في عالم الهواتف الذكية من خلال إضافة ميزة الشحن العكسي بحيث يشتمل الهاتف على تقنية الشحن السريع Qi التي تتيح شحن الهواتف الأخرى لاسلكيًا، ويمكن للمستخدم وضع هواتف أخرى. هاتف يدعم الشحن اللاسلكي على ظهر جهاز Mate 20 Pro وشحنه لاسلكيًا، تمامًا مثل الشحن في محطات الشحن الأخرى.

  • الشاشة

يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED عالية الكفاءة مقاس 6.39 بوصة بدقة 1440 × 3120 بكسل. هذه الشاشة هي الأكثر بروزًا عند مقارنتها بهواتف الشركة الأخرى وتتميز باحتوائها على تقنية جديدة لحماية بصمات الأصابع. جهاز استشعار بالداخل.

  • الحماية

كما ذكرنا سابقًا، أدخلت Huawei تقنية مستشعر بصمات الأصابع المدمجة في شاشة هاتف Mate 20 Pro في هواتفها لأول مرة. ومع ذلك، فهذه الميزة ليست الوحيدة الجديرة بالذكر عندما يتعلق الأمر بحماية الهاتف وميزاته، فهي تتضمن كاميرا ثلاثية للتعرف على الوجه وفتح قفل ثلاثي الأبعاد لحماية أفضل. يعمل هذا بدوره مع الرموز التعبيرية التي طورتها شركة Qemoji، حيث تقوم الكاميرا ثلاثية الأبعاد بمسح الكائنات الموجودة أمام الكاميرا وتحويلها إلى رموز. تستمر مناقشة أحد أفضل الهواتف وأكثرها أهمية في عام 2018 في سرد ​​كل ميزاته واحدة تلو الأخرى. لذلك حاولنا تلخيص المزايا الرئيسية للهاتف في النقاط السابقة التي تمت إضافتها إلى الميزات المتقدمة. مستشعر معدل ضربات القلب واللياقة البدنية وتطبيقات قياس السعرات الحرارية والقدرة على مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى