أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018

جولة جديدة من أشهر المشاريع التكنولوجية لمنصة كيك ستارتر التي تم إطلاقها وتمويلها بنجاح الشهر الماضي ؛ في نوفمبر 2018، يمكنك تصفح القائمة أدناه التي تحتوي على 10 مشاريع مختارة أو تصفح قائمة المشاريع من الأشهر السابقة عبر صفحة أرشيف السلسلة، قراءة ممتعة.

محتويات

1.

الجهاز المسمى (pivo) هو قاعدة أسطوانية تحمل الهاتف الذكي وتلتقطك وأنت تتحرك أو تشرح أو تقوم بحركات أو حتى تلتقط صورًا بانورامية رائعة. على سبيل المثال، لديه وظيفة الحركة والعديد من أوضاع التعقب المبرمجة مسبقًا، وهو أمر مفيد لأولئك الذين يلتقطون صورًا لأنفسهم. يشرحون أو يقدمون دروسًا عملية، ووضع الصور المتعددة، ووضع الوقت، والأوضاع الأخرى المفيدة لإنشاء محتوى مرئي فريد أو صور ثابتة غير عادية. يبدأ سعر المنتج من 70 دولارًا ويزيد حسب الإضافات المرفقة والأولوية في الحجز. المشروع متاح حتى 10 يناير 2019.

2.

تدور المنافسة في تطوير الطائرات بدون طيار على مستويين: الخصائص والقدرات وسهولة الاستخدام. من أجل توسيع السوق بنجاح وتوزيع هذه التكنولوجيا على مجموعات مختلفة من الناس، يجب أن تكون سهلة الاستخدام لكل فرد. يمكن القيام به دون بذل الكثير من الجهد. من جهد التعلم. حقق هذا المنتج قفزة جيدة في المقدمة الثانية: سهولة الاستخدام. تم تصميم الطائرة بدون طيار “Hover 2” بشكل أساسي لالتقاط صور سيلفي من الجو، سواء كانت صورًا ثابتة أو صورًا متحركة. إنه سهل الاستخدام ويستخدم الذكاء الاصطناعي (AI). إنه يوفر العديد من الميزات والفوائد التي تقدمها الطائرات بدون طيار اليوم (Gampel بدون اهتزاز – تتبع الحركة – لقطات وحركات محددة مسبقًا، بالإضافة إلى ميزة متقدمة لعبور العقبات، وما إلى ذلك). يمكن التحكم في الطائرة بثلاث طرق: عبر تطبيق الهاتف، عبر عصا التحكم الصغيرة عبر جهاز التحكم عن بعد، المسافة التي يمكنك الوصول إليها دون الخروج عن السيطرة هي 5 كيلومترات. الوزن نصف كيلوغرام، البطارية تدوم 23 دقيقة وأخيراً تصل دقة الصورة إلى 4K. يبدأ سعر الحجز من 400 دولار، ويزداد السعر حسب الفئة والحزمة، وسيفتح المشروع أبوابه حتى 30 ديسمبر 2018.

3.

إنه بنك طاقة (تخزين) للسفر والمغامرة يمكنه تحمل الظروف القاسية وكذلك الماء والصدمات ويوفر منافذ شحن متعددة، بما في ذلك منفذ طاقة متغير (AC) لشحن أجهزة الكمبيوتر العادية، بالإضافة إلى 4 منافذ شحن. عند شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الذكية (نوعان USB-A ونوعين) USB-C، تبلغ سعة البطارية 27000 مللي أمبير وتتضمن مصباح فلاش LED وأخيراً لوحة تحكم صغيرة مدمجة لشحن البطارية بالطاقة الشمسية. المنتج يتراوح من 150 دولارًا إلى 170 دولارًا. المشروع مفتوح حتى 27 يناير 2019.

الرابعة

هذا المنتج المسمى “MAYU” عبارة عن زجاجة ماء كبيرة وأنيقة ذات قاع صغير. الهدف هو شرب مياه نقية وصحية. الطريقة: عن طريق تحريك الماء في الزجاجة في دوامة، حسب الشركات المصنعة، فإن حركة الماء تساعد في القضاء على البكتيريا وتنشيط الماء وجعله أكثر صحة، وهذه الطريقة تعيد الإنسان إلى أصوله المبكرة عندما شرب الماء العذب من الأنهار المتدفقة. المنتج عمل فني جميل لتزيين غرفة المعيشة أو المطبخ. بالإضافة إلى كونها أداة يدوية، فهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان. البطارية الداخلية تدوم حوالي ساعتين. يتراوح سعر المنتج من 90 دولارًا إلى 100 دولار. المشروع مفتوح حتى 13 ديسمبر 2018.

5.

تعتبر “السكوتر الكهربائي” أو ما يمكن تسميته “دراجة الأرجل” عن طريق كسر الرعاع أداة مفيدة للتجول في المدن المزدحمة، وهي أداة مستخدمة على نطاق واسع في العالم الغربي، على عكس ما يفكر فيه العالم العربي. هذه هي لعبة للأطفال. هذا المنتج المسمى “Unagi” هو سكوتر كهربائي بتصميم حديث وأداء قوي. الأنابيب مصنوعة من ألياف الكربون، مما يوفر التوازن بين المتانة وخفة الوزن. باقي الأجزاء مصنوعة من الألمنيوم، الوزن الإجمالي لا يتجاوز 10 كيلو جرام، السرعة القصوى 24 كيلو متر بالساعة وشحن البطارية. في 5 ساعات حتى آخر 15 ميلاً، بما في ذلك المصابيح الأمامية والخصومات والمزايا الأخرى. يبدأ سعر المنتج من 623 دولارًا، والمشروع مفتوح حتى 28 ديسمبر 2018.

السادس

مع زيادة التلوث في العالم وازدياد خوف الناس من الأضرار التي يسببها، كذلك تقدم حلول الترشيح وفلترة الهواء في المنازل والمكاتب، وجهاز Winds Halo المكون من جزأين منفصلين يقدم ميزة جيدة. حل لهذه المشكلة. التلوث (يتكون من 10 أجهزة استشعار مختلفة) وجهاز تنقية هواء كبير يمكنه تنظيف مساحة 1200 متر مربع في نصف ساعة فقط. يتراوح سعر المنتج المكون من جزأين بين 280 دولارًا و 300 دولارًا، اعتمادًا على أولوية الحجز. المشروع متاح حتى 13 يناير 2019.

السابع

هذه الآلة الموسيقية المسماة “ContinuuMini” هي نسخة أصغر من الآلة الأغلى ثمناً. تم تطويره في بداية هذا القرن من قبل د. ليبولد هاكن اخترع وطور. إنها آلة تعتمد على لمسة إصبع وتنتج أصواتًا موسيقية عالية الجودة. لا يتطلب جهاز كمبيوتر ويتم توصيله مباشرة بسماعات الرأس. إنه يقدم نفس جودة الصوت مثل آلة أكبر، ولكن بحجم أصغر وسعر أقل. يمكنك سماع بعض الموسيقى التي يمكن أن تنتجها هذه الآلة، ويبدأ سعر الجهاز من 600 دولار، وسيكون المشروع متاحًا حتى 11 ديسمبر 2018.

الثامن.

تقدم الخوذة المسماة “JARVISH” التطور التكنولوجي للخوذات في ذلك الوقت. إنه متصل بالهاتف الذكي عبر البلوتوث ويمكن التحكم فيه عن طريق الأوامر الصوتية عبر Amazon Alexa Assistant. يحتوي على شاشة صغيرة شفافة يمكن استخدامها لعرض بعض الإخطارات والرد على المكالمات وتتبع المسار عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مباشرة من الخوذة. الكاميرات الأمامية والخلفية عازلة للصوت وكل ذلك بوزن لا يزيد عن 2 كيلوجرام وبطارية تدوم من أربع إلى ست ساعات. سعر المنتج 400 دولار للنسخة الخفيفة. المشروع متاح حتى 12 يناير 2019.

9.

تقدم الطابعة “CERAMBOT” نفسها على أنها أرخص طابعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج الأشكال والأشكال المصنوعة من السيراميك (وليس البلاستيك). كما نعلم أن هناك أنواعًا مختلفة من الطابعات ثلاثية الأبعاد حسب المادة المستخدمة وأشهرها النوع الذي يستخدم خيوط بلاستيكية مثل البلاستيك وهو صديق للبيئة حيث يستخدم في صنع التماثيل والتماثيل. . أو الأشكال الفنية المناسبة للزخرفة والعرض. يبدأ سعر الطابعة من 200 دولار ويزداد حسب التعبئة والأولوية. المشروع متاح حتى 11 يناير 2019.

10.

أحد منتجات الشحن اللاسلكي هو باور بانك (تخزين) وشاحن في نفس الوقت، وهما متصلان بهاتفك الذكي من الخلف ويتم شحنهما أثناء استخدام الهاتف. يمكن استخدامها أيضًا كحامل لعرض شاشة الهاتف عندما تكون مشغولة (أفقيًا) بينما يبلغ حجم التخزين 3000 مللي أمبير. أغلق المشروع في أوائل ديسمبر بعد أن جمع أكثر من 50،000 دولار في التمويل. في الختام … هذا يقودنا إلى نهاية هذه القائمة. نأمل أن يجلب لنا شهر ديسمبر العديد من المنتجات المبتكرة والجديدة التي ستساعدنا في قلب عجلة الابتكار وتسهيل حياة الإنسان. لمزيد من الإنتاجية في حياة الفرد، سنلتقي بك جيدًا في بداية الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى