ظهر سبب اعتقال لجين الهذلول، اسم الناشطة السعودية، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، محدثاً زلزالاً بالتغريدات والاعتداءات عليها بسبب تنفيذها أوامر خارجية لزعزعة استقرار المملكة العربية السعودية، وإهانة النظام السعودي، ومخالفته لقوانين المملكة العربية السعودية لإحداث عدم استقرار في الأراضي السعودية، واليوم فازت بعقوبتها بعد محاكمتها خمس سنوات وثمانية أشهر، كمثال لمن يُنظر إليه وليعلم الجميع أنه لا أحد فوق القانون.

تعرض لجين الهذلول للتعذيب

كما نشرت شقيقة لجين الهذلول تغريدات تتحدث عن تعذيب لجين الهذلول داخل السجون السعودية، الأمر الذي نفته وزارة الداخلية جملة وتفصيلاً، بل ونشرت مقاطع فيديو تؤكد أن لجين الهذلول تتعامل مع معاملة لُجين الهذلول. سجينة داخل السجن في خضم حقوق الانسان وحفاظا على حق الأسيرة وهي تحاكم في محاكمة عادلة. وذكرت وزارة الداخلية أن الجميع في المملكة يعاملون معاملة طيبة، ولا يظلم أحد داخل السعودية، حتى لو كان مذنبا.

من هي لجين الهذلول؟

تعتبر لجين الهذلول من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي شكل موجة كبيرة من الانتقادات الواسعة لها، حيث روجت لمجموعة من التغريدات التي عملت على تجاوز القوانين في المملكة، وإهانة النظام الحكومي ومحاولة زعزعة استقرار المملكة العربية السعودية تنفيذاً لأوامر من دول بالخارج قدمتها على صفحات مواقع التواصل. ودعت الأخصائية الاجتماعية إلى ضرورة العمل على اعتقال لجين الهذلول وتجنب التجاوزات الكبرى وإساءة معاملة كبار الشخصيات في السعودية. . طالب عدد من الرواد بضرورة اعتقال لجين الهذلول.

هاشتاق لجين الهذلول

أطلق عدد كبير من المغردين والنشطاء ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وأشكالها على الإنترنت علامة تحمل اسم لجين الهذلول، مما أثار الجدل بمجموعة من التغريدات ومقاطع الفيديو على سناب شات واستمرت بأفعال بعيدة عن السعودية. القيم والعادات وبعد أن وجهت انتقادات كبيرة لحكومة خادم الحرمين الشريفين والنظام السعودي وهاجمت بعض علماء المملكة، وطالب كثيرون بضرورة القبض عليها وفرض أقسى العقوبات عليها. .