تحت الإختبار: 2.0 Litratorch مصدر ضوئي مُتعدد الاستخدامات ومُناسب لكافة الظروف

ليس من الشائع بالنسبة لي أن أبدأ مقالة حول اختبار المنتج باستخدام ملخص تجربة المنتج، لكنني أعتقد أن هذا مناسب. تزايدت مؤخرًا هواية ما يسمى بـ “التصوير النشط” أو التصوير الفوتوغرافي / التصوير الرياضي أو أيًا كان الاسم، بشكل كبير في المنطقة. إذا كنت من محبي هذه الهواية، فإن هذا المنتج الذي نختبره اليوم هو بلا شك الخيار الصحيح لك عندما يتعلق الأمر بتوفير الإضاءة التي تحتاجها لهذا النوع من التصوير. هناك بعض الاستخدامات الأخرى التي قد تكون لديك لهذا المنتج، ولكن من المرجح أن تكون في منطقتنا العربية حيث لم يكتسب ركوب الدراجات شعبية كافية بعد. لذلك لا يوجد مبرر حقيقي لشراء مصدر الضوء المبتكر هذا غير هواية التصوير. . أنشطة خارجية متنوعة. تعريف المنتج ومظهره: يوفر LitraTorch 2.0 مصدرًا صغيرًا جدًا ولكنه ساطع للغاية للضوء في بنية صلبة للغاية يمكنها تحمل جميع المناخات والظروف الأخرى التي قد تواجهها أثناء الاستخدام في الهواء الطلق وممارسة الرياضة والأنشطة الخطرة. يحتوي هذا المصباح المدمج الذي يحتوي على 16 مصدرًا للضوء LED وشدة الإضاءة 800 لومن على غلاف معدني متين ومقاوم للصدمات يغلق الغبار والسوائل تمامًا ويمكن استخدامه تحت الماء على عمق يصل إلى 20 مترًا.

الاستخدامات: بينما يعمل LitraTorch 2.0 كمصدر للضوء لمجموعة متنوعة من الاستخدامات، فإن الاستخدام المثالي الذي تم تصميمه من أجله هو وميض شديد السطوع لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو والضوء أثناء ركوب الدراجات. بالنسبة لعشاق التصوير الفوتوغرافي، فإن مصدر الضوء متوافق مع معظم ملحقات كاميرا GoPro الرياضية ومصمم للعمل بنفس الطريقة وتحت نفس الظروف الصعبة. تبلغ شدة الضوء الناتج عن LitraTorch 5700 كلفن وأبيض نقي مناسب جدًا لأغراض التصوير الفوتوغرافي. يأتي المنتج مع ناشر رائع استخدمته في كل مرة تقريبًا، وتحصل أيضًا على مجموعة من المرشحات الضوئية متعددة الألوان التي تتيح لك الحصول على درجات مختلفة من الضوء الأحمر والأصفر والأزرق والأبيض إذا كنت ترغب في امتلاكها.

بشكل عام، من اللحظة الأولى تحصل على الجودة والصلابة المثالية التي تشعر بها. بالنسبة للإضاءة نفسها، يمكنك الاختيار من بين 4 أوضاع إضاءة مختلفة: 100 لومن، 450 لومن، 800 لومن أو إضاءة متقطعة يتم التحكم فيها بسهولة. الزر. فقط على رأس الكشافة. في تجربتي الشخصية، لا يمكنك النظر إلى مصدر الضوء حتى مع أقل شدة للضوء (100 لومن). من المحتمل أن يكون متوسط ​​الشدة البالغ 450 لومن هو الأفضل لمعظم الوقت عند التسجيل في الظلام الدامس. تدوم البطارية الداخلية لمدة تصل إلى ساعة في هذا الوضع. يحتوي مصدر الضوء على بطارية داخلية يتم شحنها عبر كابل USB. تشير مواصفات المنتج إلى أن البطارية ستستمر ثماني ساعات في الإضاءة المنخفضة. هذا وضع مناسب للقيادة الليلية وليس للتصوير الفوتوغرافي. سيضيء الزر الموجود في الأعلى أيضًا ويغير لون الإضاءة وفقًا لمستوى البطارية.

خلاصة القول: LitraTorch 2.0 متاح من موقع الشركة مقابل 90 دولارًا. في تقديري، السعر مناسب للجودة العالية جدًا التي ستحصل عليها وعلى الرغم من تجربتي الشخصية لم أستخدمها تحت الماء ولكن بسبب الهيكل المضغوط لا أعتقد أنه سيكون لديك أي مشاكل مع المتانة والجودة على الإطلاق . مع سطوع ساطع ورائع وموزع بالتساوي وحزمة تتضمن ناشر ممتاز وملحقات لتوصيل الكشاف مغناطيسيًا، بالإضافة إلى قاعدة الكاميرا، يعد مصدر الضوء هذا مثاليًا لأولئك الذين يحبون هواية التصوير الرياضي، خاصة أولئك الذين يمتلكون GoPro، والتي أعتقد أنها تقدم إضافة رائعة لهذه الكاميرا، يضعون الأشخاص في مواجهة الذين يقدرون القيمة الحقيقية لهذا المنتج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى