Ratio‏ أحد اللانشرات الجديدة والمفيدة على أندرويد

لا يوجد نقص في تطبيقات Launcher على متجر Google Play، ولكن هناك المزيد وأحدث تطبيق يتم إضافته إلى القائمة هو Ratio Launcher، والذي يقول المطورون إنه ليس مجرد مشغل، بل هو تصور أساسيات ووظائف الهاتف للوصول السريع، تم تصميمه أيضًا كمصمم. فريد لتحسين حياتك الرقمية. مع نسبة اللاعب، ستصبح أقل تشتتًا وأكثر إنتاجية، وستجد أن جميع تطبيقاتك منظمة للغاية. الأهم من ذلك، يقوم المشغل تلقائيًا وتصنيف تطبيقاتك بذكاء. على سبيل المثال، يتم عرض التطبيقات ذات الصلة في كل لحظة من يومك.

ولا تتوقف عند هذا الحد، فهناك ميزة الخرائط التي تتيح لك العثور على خرائط خاصة للتقويم والأخبار والملاحظات والطقس والآلات الحاسبة والمزيد. عندما نتحدث عن التخصيص، فإن كل شيء في Launcher يدعم التخصيص، وأثناء نومك، يتغير لون شاشتك تلقائيًا ليناسب البيئة المحيطة. وعندما نتحدث عن حماية البيانات، يتم تخزين كل شيء بشكل متناسب محليًا، ولا يترك أي شيء جهازك، ولا توجد معالجة قائمة على السحابة، ولا توجد خدمات تابعة لجهات خارجية، بشرط أن تقرر بنفسك أذونات التطبيقات وفي نفس الوقت تتمتع بالتحكم الكامل يمكن للبيانات التي يحتفظون بها معالجتها عبر واجهة المستخدم. بسيط وكل ذلك وأكثر من ذلك بكثير، استنادًا إلى تشفير 256 بت المستند إلى RSA.

أخيرًا، Ratio Launcher مجاني تمامًا لمستخدمي Android بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ويبلغ حجمه 75 ميغابايت، وهو ما نعتقد أنه يستحق التجربة على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى