مراجعة: Qardiobase 2، أفضل ما يُمكن أن يشتريه المال لقياس وزنك!

تأسست Qardio في عام 2012 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وتنشط في مجال المنتجات الإلكترونية الذكية لصحة الإنسان. تقدم الشركة حاليًا عددًا محدودًا جدًا من المنتجات عالية التخصص التي تستهدف بشكل أساسي أولئك المهتمين بمراقبة صحتهم عن كثب، بالإضافة إلى بعض المنتجات المخصصة للممارسين الطبيين. المنتج الذي نقوم باختباره اليوم هو الميزان الذكي، وهو الشكل الحديث الأكثر تقدمًا لتتبع وزن الجسم ونسبة الدهون في الجسم في المستقبل القريب.

الهندسة المعمارية والتصميم: هذا هو الجيل الثاني من هذه المقاييس الذكية التي قدمتها الشركة، وعلى الرغم من أنني لم أر الجيل الأول من المنتج، فإن التصميم هنا جذاب بقدر ما تسمح به معايير التصميم لمنتج في هذه الفئة. للوهلة الأولى، لا تتوقع الكثير من الوهج، على عكس التصميم الذي يعتمد بالكامل على الزجاج الأبيض وبعض الخطوط البيضاء الحديثة على تلك الخلفية الزجاجية، قد لا تلاحظ الكثير من خلال النظر إلى هذا المقياس الذكي قبل تشغيله. عادة ما يكون المنتج ثقيلًا ويزن حوالي 4 كجم. ومع ذلك، ليس لهذا أي تأثير إيجابي أو سلبي على الميزان المصمم لوزن المنزل، ولا يتعين عليك حمله أو تحريكه طوال الوقت.

الموازين الذكية وكل ما يمكنك أن تحلم به: إذا اتخذت خطوة بسيطة على سطح Qardiobase 2 لتشغيله، فستجد بسرعة أن النطاق المعروض يختلف اختلافًا كبيرًا عن أي شيء رأيته قبل وزن المنتج. يتم تضمين المقاييس في الجزء الزجاجي حيث توجد شاشة LED أحادية اللون. سيتم تقديم تحية لك على الفور وبعد ذلك سيتم توجيهك إلى الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لبدء المزامنة بين هاتفك الذكي وهذا الميزان الذكي الذي يدعم أيضًا Bluetooth و Wi-Fi، وأيضًا مع هواتف iPhone و Android متوافقة مع Apple Watch وغيرها من خدمات الصحة الرقمية. يتصل Qardiobase 2 بالهاتف الذكي بحيث يمكن للمستخدم التعرف على المقياس من خلال اسمه وأسماء العديد من المستخدمين الآخرين إذا رغب في ذلك. بالإضافة إلى بياناتك المهمة مثل الارتفاع، يتم إنشاء الاتصال بين الهاتف والمقياس تلقائيًا. تم إجراء ذلك حتى يكون لدى المستخدم سجل دائم لوزنه ودهون الجسم ونسبة العضلات ومتوسط ​​الكتلة على هاتفه في كل مرة يستخدم فيها هذا المقياس. يمكن أيضًا استخدام الهاتف لتحديد وحدة القياس المستخدمة بواسطة المقياس وإعدادات المقياس الذكية الأخرى. ومع ذلك، لا تحتاج إلى هاتف في كل مرة لاستخدام الميزان. الميزان نفسه، الموجود في بطارية قابلة لإعادة الشحن يتم شحنها عبر منفذ micro-USB مخفي وتستمر لمدة عام تقريبًا، يمكن أن يوفر لك الكثير من المعلومات والفوائد من خلال التفاعل معك. من خلال الاهتزاز بعد اكتمال القياس وإظهار الإيماءات أو الابتسامات على شاشة LED المدمجة لترى أنك تسير في الاتجاه الصحيح لفقدان الوزن أو فقدان الدهون واكتساب كتلة العضلات. يمكنك تتبع جميع العلامات الحيوية والوزن ومعدل فقدان الوزن والدهون في الرسوم البيانية من خلال تطبيق الهاتف المحمول. ستتم مزامنة المقياس مع الهاتف بمجرد توفره. دعني أخبرك أيضًا أنه إذا قمت بتعيين المقياس وأعطيته أسماء مستخدمين متعددة من عائلتك، فسيبلغهم بذكاء أن الشخص الذي يراقب وزنهم في كل مرة سيتم التعرف عليه تلقائيًا من خلال الوزن التقريبي الجديد مقارنة بأوزان البيانات من بقية أفراد الأسرة وكتلة الدهون والعضلات في أجسامهم من أجل التعرف بدقة على الشخص الذي يقف في تلك اللحظة من أجل مراقبة وزنه.

خلاصة القول: ليس لدي أدنى شك في أن مقياس Qardiobase 2 الذكي هو أفضل نقود للشراء في فئة المنتج هذه في الوقت الحالي، ولكنه يُباع حاليًا مقابل 150 دولارًا. هنا لديك الحق في طرح السؤال: هل يستحق الدفع مقابل مقياس؟ ما أعرفه على وجه اليقين هو أنه يجب على الجميع تتبع وزنهم من وقت لآخر، ولكن دعني هنا أعيد صياغة السؤال: ما مدى ذكائك في حاجة إلى رجل برج الميزان؟ على الأرجح، ستجيب الغالبية بأنه لا يهم، ثم تأكد من أنك لست بحاجة إلى أكثر من 10-20 دولارًا للحصول على مقياس يلبي جميع احتياجاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى