تطبيق يوتيوب يدعم أخيرًا اختيار جودة الفيديو افتراضيًا وأكثر

في يونيو الماضي، تم إطلاق إصدار “تجريبي” جديد من تطبيق YouTube على نظام التشغيل Android وقدم إعدادات فيديو جديدة ومبسطة. منذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا، ظهرت هذه الإعدادات لعدد محدود فقط من المستخدمين، لكنها أصبحت متاحة أخيرًا على نطاق أوسع أثناء الانتظار. بالإضافة إلى ذلك، يعد الإطلاق الرسمي وظيفة أخرى مهمة جدًا لجميع المستخدمين لتعيين جودة الفيديو الافتراضية لشبكة Wi-Fi وبيانات الجوال. ذكرت، في نفس السياق، أنه تم تغيير قائمة إعدادات جودة الفيديو بحيث يمكنك الآن الحصول على أربعة خيارات أساسية بدلاً من الأرقام الدقيقة.

الخيارات الجديدة في تطبيق YouTube هي كما يلي:

  • تخزين البيانات “جودة منخفضة من 144 بكسل إلى 480 بكسل.
  • جودة أعلى “720 بكسل وما فوق”.
  • الجودة التلقائية “اختيار YouTube”
  • خيارات متقدمة “اختر الدقة التي تريدها بالضبط.”

هذه الإعدادات متاحة له أيضًا لكل مقطع فيديو. يمكنك ضبط الإعدادات الافتراضية في التطبيق بالذهاب إلى الإعدادات. تحتوي القائمة الجديدة لإعدادات جودة الفيديو، المسمى تجريبيًا بوضوح، على إعدادين، إعدادات مختلفة للجودة القياسية على الشبكات الخلوية وشبكات Wi-Fi. هنا يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تخزين البيانات في 4G / 5G والاستمرار في الحصول على جودة عالية في Wi-Fi، أو العكس إذا كان ذلك يناسبك، أو حتى فرض أحد الخيارين في نفس الوقت في جميع الحالات، ثق في ذلك يختار YouTube الإعداد “تلقائي” دون أن يكون قادرًا على تحديد الجودة الدقيقة للتطبيق بأكمله.

بعد كل شيء، يبدو أن هذا التغيير على جانب الخادم، وكما ذكرنا سابقًا، فهو غير متاح حاليًا لجميع المستخدمين حتى لو قمت بتنزيل أحدث إصدارات بيتا من YouTube على هاتفك. ومع ذلك، نأمل أن ترى هذا الدعم قريبًا وعلى جميع منصات التشغيل المعروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى