نظرة على: جهاز +Channel Master Stream للبث الرقمي عبر التليفزيون بنظام “أندرويد تي في”

تعتمد الغالبية العظمى من المستخدمين اليوم على خدمات البث المختلفة عبر الإنترنت لمشاهدة المحتوى الترفيهي على أجهزة التلفزيون الحديثة. نظرًا للشهرة الهائلة التي نجحت مع خدمات بث الفيديو مثل “Netflix” و “Amazon Video” وحتى “YouTube” وغيرها الكثير، أصبح الحصول على تلفزيون ذكي أو أحد الحلول التي تتيح الوصول السلس على الشاشة لخدمات البث. التلفاز أمر حيوي للكثيرين. في السطور التالية، نلقي نظرة على كيفية تشغيله على “Android TV”، وهو جهاز فك تشفير للبرامج التلفزيونية. نظرًا لأن هذه كانت تجربتي الأولى مع نظام “Android TV”، فهذا أيضًا تقييم سريع للنظام نفسه. التصميم الخارجي: الجهاز ذو شكل أسطواني بحجم صغير ومضغوط، والجزء الأمامي خالي تمامًا من كل شيء. يحتوي الجزء الخلفي على منفذ USB 3.0 ومنفذ HDMI وإيثرنت ومنفذ للاتصال بأجهزة البث التلفزيوني، بالإضافة إلى مكان طاقة microSD مخصص. التصميم بسيط ولا يجذب الكثير من الاهتمام، مع التركيز الأساسي على صغر حجمه.

الوظيفة ونظام التشغيل: + Master Stream + يقدم عددًا من الوظائف المتعددة، بما في ذلك إظهار القنوات التي يتم بثها على البث الأرضي UHF / VHF، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل هذا البث من قناتين مختلفتين في نفس الوقت و باستخدام نظام التشغيل Android TV. تتضمن الحزمة الشاملة نقل المحتوى عبر خدمات البث الرقمي المختلفة عبر الإنترنت مثل “Netflix” و “YouTube” و “VUDU” و “Sling” وغيرها الكثير، بالإضافة إلى النقل اللاسلكي للمحتوى من هاتف محمول للعرض على شاشة تلفزيون الإنترنت. أولاً، يمكن توصيل الجهاز لاسلكيًا بالإنترنت عبر WLAN أو Ethernet. بعد الانتهاء من عملية الإعداد والتثبيت والربط بحساباتك على خدمات البث المختلفة، وكذلك اختيار القنوات التلفزيونية الأرضية المفتوحة، يمكنك مشاهدة المحتوى الترفيهي وتسجيله مباشرة.

البحث الصوتي: لعل من أهم مميزات الجهاز التي أعجبتني وجود ميكروفون مدمج في جهاز التحكم عن بعد وجهاز التحكم عن بعد بالجهاز. يمكن استخدام Remon بضغطة زر. كيفية تنشيط البحث. وظيفة الأوامر الصوتية للتحكم في نظام تشغيل الجهاز. تتيح لك هذه الميزة البحث عن مسلسل أو برنامج أو فيلم معين من خلال جميع موفري المحتوى المختلفين، وكذلك القنوات التلفزيونية الأرضية، إذا كانت تدعم وظيفة دليل المحتوى فقط عن طريق تحديد اسم المحتوى الذي تريده بغض النظر عن النوع الذي تريده لمشاهدة. . يمكنك أيضًا البحث باستخدام الأوامر الصوتية مثل “البحث عن أفلام 2018 الحائزة على جائزة الأوسكار”. سيعرض الجهاز تلقائيًا قائمة بهذه الأفلام، والتي يمكنك عرضها من خلال مزود المحتوى الذي لديك حساب به، أو التي تشتريها أو تستأجرها من خلال محتوى ترفيهي متنوع.

نظام تشغيل Android TV: نظام التشغيل هو قلب الجهاز. يتمتع Android TV بالعديد من المزايا، ولكن به أيضًا بعض المشكلات البسيطة. كما هو الحال في كل مكان مع نظام “Android”، تتمثل مميزاته في انفتاحه وتوافقه مع العديد من الخدمات والتطبيقات. يمكنك الوصول إلى تخزين تطبيق “Google” عبر Stream +. هذا يعني أن المئات من المطورين يزودونك بتطبيقات متخصصة متوافقة بشكل خاص مع استخدام التلفزيون، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الألعاب الإلكترونية التي يمكنك لعبها مباشرة من الشاشة من خلال وحدة التحكم. الجهاز أو عن طريق إضافة وحدة ألعاب إلى الجهاز. يحتوي النظام أيضًا على وظيفة Google Cast، والتي تتيح لك إرسال الصورة المعروضة على شاشة هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام “Android” بالإضافة إلى ما تراه على شاشة متصفح Chrome على الكمبيوتر المحمول. بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به، انتقل إلى شاشة التلفزيون. يمكنك أيضًا استخدام نفس الوظيفة للتحكم في التلفزيون وتبديل القنوات عن بُعد باستخدام الهاتف المحمول. تكمن العقبة الرئيسية هنا في حقيقة أن نظام “Android” هو نظام متكامل، وليس مجرد واجهة مستخدم، مما يجعل تصفح المحتوى مستهلكًا للوقت مقارنةً بواجهات المستخدم البسيطة جدًا التي تستخدمها بعض الأجهزة لنقل المحتوى الرقمي. المحتوى من عدد محدود من مقدمي الخدمة. الخدمة. الخدمة.

ملخص: يعد جهاز Channel Master Stream + أحد الخيارات الرائعة لمن يبحثون عن جهاز لدفق محتوى ترفيهي رقمي عبر الإنترنت دون الاتصال بمشغل معين مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video وجهاز تشغيل آخر، وهو النظام يقف هنا على مسافة متساوية من كل هؤلاء اللاعبين دون إبراز المحتوى الخاص مع لاعب واحد فوق الآخر، وهذا يمنح المستخدم حرية التنقل بينهم وكذلك حرية مشاهدة الكمية الهائلة من المحتوى المجاني المتاح من خلال المشغلين مثل مثل VUDU و YouTube وغيرهم ممن يحافظون على تركيز الجهاز على المحتوى المجاني الذي يقدمونه. تضع الشركة نفسها كخيار مفضل خصيصًا للمستخدمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة والذين يرغبون في مشاهدة المحتوى العربي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى المحتوى المحلي المجاني في أمريكا من خلال مشاهدة قنوات البث التلفزيوني الأرضي، وسوف يقدرون هذا المزيج من Master Stream + مع متلقي. SMARTenna +، الذي يتيح نقل Ultra HD TV والتعامل مع منطقة كشف كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى