تطبيق Lightroom يحصل على الكثير من الأدوات الجديدة

في حدث Adobe Max، أعلنت Adobe عن العديد من الإضافات القوية إلى محرر الصور Lightroom لنظامي Android و iOS والتي ستتيح لك القيام بالكثير بصورك. أفضل جزء هو أن معظم الميزات متاحة مجانًا، بشكل عام مع التحديث الأخير للتطبيق الذي يأتي مع بعض الإضافات الرائعة. بالإضافة إلى مجموعة أدوات أكثر قوة لتصحيح الألوان، هناك خيار لإضافة الصور كعلامات مائية. بالتفصيل، يدعم Adobe Lightroom الآن ثلاثة عناصر تحكم. يمكنك ترتيب الإبرازات والظلال والدرجات اللونية النصفية بشكل فردي لتحسين أي قسم من صورتك. إذا كنت ترغب في مراجعة التغييرات السابقة على مشروعك، فسيقوم Lightroom بذلك الآن تلقائيًا، ويمكن الوصول إليه من علامة التبويب الإصدارات.

مع هذا التحديث، تجاوز Lightroom العلامات المائية النصية عن طريق إضافة دعم لتصنيف الصور، بحيث يمكنك أخيرًا إضافة الشعارات أو التخصيصات الخاصة بك عند تصدير الصورة. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث كان يطلق على أداة فرز الألبوم اسم “أفضل الصور”. أدخلت. تتمثل ميزة الذكاء الاصطناعي في تجميع الصور المتشابهة واختيار أفضل لقطة بينها بناءً على “مبادئ التصوير” المختلفة بحيث يمكن تغيير حد الجودة لتجنب الصور الأضعف.

يحتوي التطبيق أيضًا على علامتي تبويب جديدتين، الأولى تسمى “Learn” والثانية تسمى “Discover”. الأول يساعد المبتدئين في إيجاد طريقهم للتغلب على التطبيق. علامة التبويب الثانية تستهدف المصورين المتابعين وتوفر لك ملخصًا للمحتوى الذي ستتعلم منه في مجال التقاط الصور وتحريرها. أخيرًا، تتوفر كل هذه الوظائف الإضافية في Lightroom v6.0 لنظام Android أو iOS. مصدر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى