4 ملحقات بديلة تجعلك تتردد كثيرا قبل أن تشتري شاحن USB-C جديد من أبل لأجهزة ماك بوك !

عادةً ما تستخدم أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة – MacBook و MacBook Pro – منفذ USB-C الجديد للشحن. هذا هو نفس الاتجاه الذي تستخدمه الغالبية العظمى من الشركات الكبرى الآن لمنفذ USB-C كبديل جديد ومتاح على نطاق واسع لشحن معظم الأجهزة الإلكترونية من الهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. تبيع Apple شاحن USB-C لجهاز MacBook مقابل 80 دولارًا فقط. إذا قمت بإضافة كبل USB-C المطلوب لشحن الكمبيوتر إلى الشاحن، فستتجاوز القيمة الإجمالية 100 دولار. تمنحك هذه الأربعة التالية أفضل الخيارات والعديد من الفوائد الأخرى لمجرد شحن الكمبيوتر بالطاقة. هذا يجعلك تفكر مرتين قبل شراء شاحن كمبيوتر محمول بديل.

محتويات

1-

إذا كان هناك أكثر من جهاز واحد يعمل على منفذ USB-C الجديد، خاصة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فهذا بلا شك هو الخيار الأمثل لك ويمكن أن يكون ضروريًا في حالتك. HyperJuice هو بنك طاقة بقوة 27000 مللي أمبير مع حجم صغير وتصميم نحيف مصنوع من الألومنيوم. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على منفذي USB-C يمكنك استخدامهما لشحن أجهزتك في نفس الوقت. الابتكار الحقيقي مع هذا المنتج هو أنه مصدر الطاقة الوحيد في العالم حاليًا الذي يمكنه توفير 100 واط من الطاقة عبر منفذ USB-C. إنه حاليًا أسرع شاحن USB-C في العالم، إذا كنت تعلم أن هذه هي السعة القصوى الحالية على متن الطائرات. مسافرون حول العالم. بالإضافة إلى منفذ USB-A التقليدي بقدرة 18 واط، يمكن لـ Hyperjuice تشغيل جهازي USB-C بقوة 100 واط و 60 واط في نفس الوقت. هذا المنتج، الذي يزن 500 جرام ويباع بسعر 159 دولارًا، يمكنه شحن جهاز MacBook Pro مقاس 15 بوصة بالكامل مرتين دون الحاجة إلى مصدر طاقة. تم تمويل المنتج من خلال حملة ناجحة على مواقع التمويل الاجتماعي تقدر قيمتها بحوالي 2 مليون دولار.

2-

يعد Moshi’s Symbus Q حلاً مكتبيًا كاملاً لمحفظة إلكترونياتك، وليس مجرد شاحن كمبيوتر محمول USB-C. يتميز المنتج بتصميم أنيق للغاية مصنوع من الألمنيوم يتناسب مع مكتب حديث والسطح مغطى بمواد منسوجة فاخرة حيث يتضاعف هذا الجانب أيضًا كمحطة شحن لاسلكية لأي هاتف محمول أو جهاز يدعم الشحن اللاسلكي عبر الإنترنت 7.5 واط معيار Qi اللاسلكي. يحتوي هذا المنتج المهم على منافذ HDMI مع دعم جودة الفيديو 4K، ومنفذين USB-A ومنفذ Ethernet واحد، ويتصل بالكمبيوتر المحمول عبر منفذ USB-C حيث يتم تكبير المنافذ الموجودة في الكمبيوتر المحمول عبر أي منافذ إضافية يمكن استخدامها، على سبيل المثال للاتصال بشاشة أو نظام عرض. بالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية للجهاز، يقوم الكمبيوتر، على سبيل المثال، بشحنه عبر منفذ USB-C. هذا المنتج بسعر 165 دولارًا.

3-

يحتوي منتج Zendure هذا على بنك طاقة بقوة 26800 مللي أمبير في الساعة مع شاشة رقمية تعرض النسبة المئوية للطاقة المتبقية بالداخل. يمكنك شحن ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت عبر أربعة منافذ USB-A تقليدية ومنفذ USB-C واحد.أجهزة كمبيوتر بإخراج 30 واط. يتم استخدام نفس منفذ USB-C لشحن بنك الطاقة، ولا يستغرق شحن A8PD سوى 4 ساعات لشحنه بالكامل. بعد ذلك، يمكنه شحن MacBook بالكامل 1.7 مرة أو شحن iPhone بالكامل أكثر من 7 مرات قبل الشحن. . يحتوي هذا المنتج بشكل خاص على بنية معدنية صلبة تجعله مقاومًا للصدمات والغبار والعوامل الخارجية الأخرى. سعر Zendure A8PD هو 119 دولارًا.

4 –

تقدم NekTeck مجموعة واسعة من الملحقات عالية الجودة بأسعار معقولة. لا تقدم منتجات الشركة لمسة من الفخامة والبساطة في التصميم، لكنها تقدم جودة موثوقة، خاصة في مجال ملحقات الطاقة والشواحن السلكية واللاسلكية. تبلغ تكلفة هذا الشاحن 55 دولارًا ويمكنه تشغيل 5 أجهزة مختلفة في نفس الوقت. يستقبل منفذ USB-C 87 واط بإجمالي 111 واط. هذا يعادل أداء شاحن Apple الأصلي. بينما يشترك MacBook 4 في منافذ USB التقليدية، يمكن استخدام الطاقة المتبقية لشحن الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. يأتي الشاحن مع كبل USB-C مرضٍ تمامًا مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى