كيف اسوي حساب في قوقل

يسعدنا في موقع صحيفة تارانيم أن نزودك بمعلومات حول كيفية إعداد حساب Google الخاص بك. نسعى للحفاظ على المعلومات صحيحة وكاملة بالنسبة لك، وذلك لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت في الآونة الأخيرة من خلال التجارة الإلكترونية والعمل عبر الإنترنت، ولضمان الحاجة إلى الإعلان عن المنتجات وتقديم الخدمات للمستخدم يصل الإنترنت إلى أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت والباحثين عن المنتجات عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية بالنسبة للكثيرين ممن يفضلون العمل مجانًا، يعد الانضمام إلى مؤسسة حكومية أو خاصة خيارًا. تتمثل الخطوة الأولى في العمل المستقل في إنشاء حساب عبر Google وقد طُلب مني عدة مرات كيفية إعداد حساب Google.

كيف أقوم بإنشاء حساب Google؟

  • كيف أقوم بإنشاء حساب Google؟
  • قم بإنشاء حساب Google باستخدام بريد إلكتروني موجود
  • الخطوة الثانية هي إنشاء حساب في Google

تطورت الحياة، وانتقل العالم الإلكتروني، وأصبحت التجارة الإلكترونية إحدى طرق كسب المال والعمل، وعمل الإنترنت المجاني هو وسيلة لكسب المال والعمل والتواجد في مجال الإلكترونيات ويمكنني ذلك احصل على هذا الحساب في Google، قم بما يلي: أولاً، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب Google. للحصول على حساب Gmail، انتقل إلى الصفحة الرئيسية الآن لتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. اضغط هنا لإنشاء حساب. ثم أدخل معلومات الحساب المطلوبة بما في ذلك اسمك. أدخل اسم المستخدم الذي تريد استخدامه لإنشاء حساب Google، على سبيل المثال ب. سارة أم أحمد. قم بتعيين كلمة المرور الخاصة بك وحاول اختيار كلمة مرور سهلة بالنسبة لك وصعبة للآخرين، بحيث تنقر فقط على {التالي. الآن يمكنك الوصول إلى الخيار الاختياري لإدخال رقم هاتفك. ليست هناك حاجة لإدخال رقم الهاتف. انقر فوق الخيار التالي.

قم بإنشاء حساب Google باستخدام بريد إلكتروني موجود

إذا كان لديك بريد إلكتروني في Google وتريد إنشاء حساب Google، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها: أدخل الإعلانات في صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Google. انقر فوق إنشاء حساب. تحتاج إلى إدخال اسمك. انقر فوق استخدام البريد الإلكتروني الموجود. أدخل عنوان البريد الإلكتروني. انقر فوق متابعة. تحقق من عنوان البريد الإلكتروني الحالي عن طريق إدخال رمز التحقق المرسل إلى البريد الإلكتروني. انقر فوق تأكيد.

الخطوة الثانية هي إنشاء حساب في Google

ستنتقل الآن إلى الخطوة الثانية حول كيفية إنشاء حساب Google لحماية حسابك بمعلومات استرداد الحساب ولحماية بياناتك من النسيان أو السرقة: إظهار أدخل رقم هاتف استرداد حسابك. أضف عنوان بريد إلكتروني بديل. كانت محادثة هذه المقالة للإجابة على سؤال من محترفي التجارة الإلكترونية. يمكنك العمل عبر الإنترنت مجانًا، وإنشاء حساب مع Google، وإنشاء حساب مع Google وتضمين خطوات إنشاء حساب حول كيفية حماية الحساب من نسيان كلمة المرور أو السرقة. وفي نهاية المقال، يتعلق الأمر بـ https://www.mslslat.info أناشيد لتقويم حساب Google. يسعدنا تزويدك بتفاصيل حول كيفية التوفيق بين حسابك في Google. نسعى لتزويدك بالمعلومات الصحيحة والكاملة من أجل إثراء المحتوى العربي على الإنترنت. تبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى