اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد

إذا كنت حاليًا – أو تنوي أن تكون – أحد مالكي iPhone 11 الجديد الآن، فأنت تعلم على وجه اليقين أنك لا تريد مطلقًا المخاطرة بفقدان هاتف يزيد سعره عن 1500 دولار في إصدار Pro Max، بل في في نفس الوقت سيظهر هاتفك. هذا ممكن بشكل خاص بالنظر إلى عناصر التصميم المميزة التي أضافتها Apple إلى الهاتف الجديد. قمنا هنا بتجميع قائمة بأفضل الملحقات والحافظات والملحقات الواقية المتوفرة حاليًا للهاتف الجديد:

محتويات

خيارنا المفضل لغطاء واقي فائق النحافة: أغطية

يقدم هذا المتخصص البريطاني مجموعة مثالية من الأغطية فائقة النحافة المصنوعة من البلاستيك المتين. خيارنا الأول هو الحفاظ على شكل وحجم ووزن هاتفك دون تغيير مع توفير طبقة إضافية من الحماية من الخدوش والسقوط. يتوفر Nood’s Ultra Slim Thin Cover مقابل 30 دولارًا. من التجربة الشخصية، هذا ليس غطاءً رقيقًا تقليديًا غير مكلف وأقل شأناً. إن الشركة جيدة حقًا في تقديم منتج رفيع جدًا ولكنه عالي الجودة وله نسيج رائع. هذه الحالة هي أحد المنتجات التي أوصي بها أكثر من غيرها، إلا إذا كنت أحد أولئك الذين لديهم موقع بناء صعب للغاية وتريد أن يظل هاتفك سليمًا.

اختيارنا المفضل لأفضل واقيات الشاشة:

تقدم شركة Moshi مجموعة كاملة من الملحقات والحافظات لجهاز iPhone 11 الجديد وهي واحدة من الأشياء المفضلة لدي لجودة منتجاتها. في مجال واقي الشاشة، ليس لدي أدنى شك في وجود واقي للشاشة. ربما يكون Moshi أحد أفضل واقيات الشاشة التي يمكنك شراؤها على الإطلاق. بهيكل زجاجي مثالي، لا يختلف على الإطلاق عن لمس شاشة الهاتف، ودرجة معينة من الشفافية، فإنه لا يغير ألوان شاشة الهاتف – بالمناسبة، هذا هو السبب الرئيسي لشراء واقي شاشة من تكلفة عالية حتى لا ترى الروعة تفقد ألوان شاشات الهاتف الحديثة عالية التقنية – ومع طبقة حماية بصمات الأصابع، يوفر واقي الشاشة هذا مزيجًا من الميزات التي تجعله أحد أفضل الواقيات التي جربتها. تمتلك الشركة مجموعة من أغطية هواتف iPhone 11 المتوافقة للشركة لأنها تتيح لك شراء شاحن سيارة وآخر للمنزل الذي يربط الهاتف به مغناطيسيًا دون تثبيته. الأغطية التي توفرها الشركة – غلاف خاص موضح في الصورة أعلاه – مشهورة بجودة التصنيع والمواد، ولها ذراع طويل للارتداء ومناسبة للسيدات، لذا يمكنهم استخدام الهاتف بطريقة ما ويمكنهم حمله. بطريقة مشابهة لحقيبة اليد. لكني أعتقد أن واقي الشاشة لا يزال هو المفضل لدي هنا، ويباع بسعر 35 دولارًا.

اختيارنا لأفضل أغطية الهاتف من الجلد الطبيعي:

Nomad هي واحدة من الشركات الصغيرة المفضلة لدي بسبب الجودة العالية لمنتجاتها، على الرغم من أن لديهم مجموعة صغيرة من المنتجات. تقدم الشركة ثلاثة أغطية جلدية باللونين الأسود والبني لجهاز iPhone 11. حقيبة متينة وحيوية. المنتجان الأول والثاني متماثلان باستثناء أن كوزموس يحتوي على جلد معالج ضد الماء لم أختبره بنفسي على المدى الطويل. إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون أفضل رهان لمحبي الأغطية الجلدية الفاخرة. جودة المنتجات الثلاثة رائعة في الجلد الفاخر، وكلها تدعم الشحن اللاسلكي، وكلها مبطنة من الداخل لحماية الهاتف. يتميز غطاء الأوراق القوي بفائدة إضافية تتمثل في تخزين بطاقات الائتمان والمزيد. تبدأ أسعار هذه الأغطية من 50 دولارًا إلى 70 دولارًا.

خيارنا المفضل للحماية المتكاملة:

يوفر Catalyst أغطية هواتف رياضية للحماية من الصدمات العنيفة، خاصة لأولئك الذين يرتدون هواتفهم أثناء ممارسة الرياضة. كشفت الشركة النقاب عن منتج جديد لجهاز iPhone 11، وهو iPhone 11، وهو غطاء مصنوع من البلاستيك المقوى السميك والمطاط الذي يحمي السقوط حتى ارتفاع 3 أمتار ويحتوي على زر هاتف كامل. يمكنك شراء أغطية لهاتفك توفر مستويات أعلى من الحماية، ولكن عليك بالتأكيد التضحية بشكل الهاتف وسمكه، بينما يوفر غطاء Catalyst نوعًا من الغلاف الرقيق وظهرًا شفافًا لجعل الهاتف يبدو أفضل. هاتف. تبلغ تكلفة هذه التغطية 40 دولارًا.

الخيار الآخر للأغطية الجلدية الفاخرة:

تقوم Mujjo بتصنيع مجموعة محدودة للغاية ومختارة بعناية من الأغطية من الجلد الأوروبي الفاخر. أحد تلك المنتجات التي يمكنها حمل بطاقات الائتمان والمزيد دون إضافة وزن إضافي أو حجم كبير إلى علبة الهاتف جاهز. يأتي هذا الغطاء في مجموعة متنوعة من الألوان الرائعة ويكلف حوالي 45 دولارًا. تقدم الشركة إصدارًا مختلفًا بدون متجر مخصص لبطاقات الائتمان.

الخيار الآخر للأغطية الجلدية الفاخرة:

تقدم BellRoy مجموعة متنوعة من الألوان وتخزين بطاقة الائتمان الممغنطة التي تسمح للهاتف بالاحتفاظ به على الطاولة لمشاهدة مقاطع الفيديو أيضًا. هناك خياران متاحان لحالات iPhone 11 المصنوعة من الجلد الفاخر. تمنح الشركة ضمانًا لمدة ثلاث سنوات لجميع المنتجات الجلدية لفترة زمنية معينة. الاستخدام بما في ذلك غطاء إضافي لتخزين بطاقة الهاتف – أداة تبديل بطاقة SIM والبطاقة. تبلغ تكلفة هذا الغطاء 80 دولارًا،

اختر المحفظة الجلدية متعددة الأغراض المفضلة لدينا:

تقدم شركة Burkley، التي يقع مقرها في الغرب الأمريكي، مجموعة من المنتجات الجلدية لحماية الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى محافظ وحافظات جلدية. منتجنا المفضل هنا هو حقيبة Hasket الجلدية، والتي تجمع بين حقيبة جلدية فاخرة لجهاز iPhone 11 مع حقيبة جلدية متعددة الأغراض للاستخدام اليومي. تحتوي الحقيبة الجلدية على وجهين منفصلين لتخزين بطاقات الائتمان والنقود وغيرها من البطاقات وأشياء أخرى، بالإضافة إلى غطاء هاتف متصل بالحافظة الجلدية عبر قطعة مغناطيسية مدمجة، بحيث يمكن حمل الهاتف بشكل مستقل في العلبة او بالداخل. حقيبة جلدية. فكر في تشطيب عملي وعالي الجودة، وإن كان 80 دولارًا مرتفعًا نسبيًا.

خيار غير مكلف: ESR

ESR هي إحدى الشركات الصينية في مجال إكسسوارات وإكسسوارات الهواتف الذكية التي دخلت الأسواق العربية مؤخرًا من خلال شراكة مع متاجر كارفور، لتوصيل المنتجات مباشرة إلى الدول العربية. ألق نظرة فاحصة على مجموعة منتجات الشركة الواسعة، بما في ذلك الغطاء الجلدي – في الصورة – الشاحن وكابلات الشحن التي تستخدم منفذ USB-C كلها مريحة جدًا بجودة عالية وسعر معقول جدًا مقارنة بالغطاء الجلدي لا تتجاوز 20 دولارًا، وتقدم الشركة مجموعة من أغطية Big iPhone 11 ومجموعة متنوعة من واقيات الشاشة. أكثر ما أثار إعجابي في هذه المجموعة، بالإضافة إلى هذا الغطاء الجلدي، هو غطاء Mimic المصنوع من الزجاج المقسى بدلاً من البلاستيك، والذي يبلغ أيضًا 20 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى