أجهزة الحاسوب المحمولة متعددة المهام مع معالجات NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti

تساعدك معالجات الرسوم NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti على الانطلاق في عالم الألعاب. إذا كنت تبحث عن جهاز لابتوب (لابتوب) يتناسب مع حياتك الشخصية ومهامك اليومية، بالإضافة إلى قدرته على الترفيه عنك واللعب بسلاسة في وقت فراغك، فأنت بالتأكيد تريد جهازًا بمعالج رسوميات مميز بالإضافة إلى إلى المعالج المركزي والوظائف الأخرى. حصلت وحدة معالجة الرسومات، وخاصة معالج NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti، على الكثير من الائتمان لسرعة وأداء سلس. ومع ذلك، فهي مناسبة لمختلف المهام.

محتويات

لماذا NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti؟

تختلف مهام الحياة من شخص لآخر، بينما يقوم البعض بشراء معدات مخصصة لمهمة واحدة، مثل a ب- اللاعبون أو أصحاب الأعمال، يشترون أجهزة كمبيوتر محمولة أخرى، بطريقة أو بأخرى، مناسبة لمهام مختلفة، خاصة إذا كانوا طلابًا أو يجب أن يكونوا طلابًا. مكتبة الأشياء وربما الترفيه في بعض الأحيان. . لذلك، قدمت NVIDIA معالجات قادرة على تعدد المهام من أجل تزويدها بأفضل التقنيات بالتعاون مع الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة، من خلال معالج مثل NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti، والذي يأتي مع مجموعة متنوعة من الأجهزة ذات العلامات التجارية المختلفة. ستعمل الأجهزة المحمولة المزودة بمعالجات NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti بشكل أسرع من الجيل السابق. وهي متوفرة بتصميمات وأحجام ومواصفات مختلفة تناسب جميع الفئات حيث تم تطويرها من قبل شركات مختلفة معروفة في السوق مما يجعلها مناسبة للأغراض والأذواق المختلفة بأسعار مختلفة مقارنة بالنتائج التي تنتجها.

توظيف NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti للألعاب

من المعروف أن أجهزة الألعاب تتطلب مزايا كبيرة على مستوى المعالج وخاصة معالجة الرسوميات والذاكرة الافتراضية التي توفرها، كما أن معالج NVIDIA GeForce GTX 1660Ti يوفر للمستخدم هذه الميزات مع العديد من مزايا الجرافيكس والذاكرة الافتراضية. يتميز هذا المعالج بقدرته على توفير سرعة شاشة تزيد عن 60 إطارًا في الثانية. هذه إحدى الامتيازات الرئيسية التي يبحث عنها اللاعبون، خاصة في ألعاب القتال مثل Fortnite و PUBG و Apex Legends، حيث يلعب معظم اللاعبين على ترددات عالية في هذه الألعاب، مما يعني أن المعالج لديه إمكانات كبيرة للمعالج في هذا الصدد. عروض المستخدم.

أغراض العمل والدراسة

نظرًا لأن NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti تتمتع بإمكانيات ألعاب عالية، فهي بلا شك تساعد المستخدمين على أداء مهام العمل المختلفة في العديد من المجالات المناسبة للمطورين والمبرمجين والمصممين والمنتجين. كما يوفر تجربة فريدة في الأعمال التجارية التي تتطلب ميزات أقل مثل التحرير. بسبب السرعة الكبيرة التي يقدمها. وبالطبع فإن الأجهزة التي تعمل مع هذا المعالج تأتي بتشكيلة واسعة من التصميمات والمزايا للطلاب الذين يريدون مهامهم ووقت اللعب، حيث يمنحهم ميزات وأسعار مميزة تناسب احتياجاتهم.

كيف يمكنني الحصول على جهاز مناسب؟

هناك عدد كبير من الأجهزة التي تعمل بمعالجات Nvidia في السوق وخاصة معالج NVIDIA GeForce GTX 1660Ti والذي يقدم العديد من المزايا بأقل الأسعار الممكنة حيث تبدأ أسعار الجهاز من 3700 ريال سعودي وتزداد حسب المواصفات التي يقدمها. تمثل هذه الأجهزة بوابة إلى عالم الألعاب إذا كنت مهتمًا بالمجال ولا تريد إنفاق الكثير من الأموال على أجهزة ذات مواصفات أعلى. في الوقت نفسه، تعتبر خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن أجهزة مناسبة لمختلف المهام في الحياة اليومية. ربما يجب أن نقدم لك خيارًا رائعًا يعمل جنبًا إلى جنب مع معالج الرسومات NVIDIA GTX 1660Ti مع ذاكرة افتراضية 6 جيجابايت، وأحدث معالج Intel Core i7 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت مع 1 تيرابايت / 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين NVMe M.2 SSD. يمكن شراؤها من جرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى