CES 2021: نظرة على لابتوبات الجيل الخامس التي ستتوفر خلال العام

سيتم إطلاق عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة 5G في ربيع هذا العام ابتداءً من هذا العام. لم تعد تقنيات الاتصال من الجيل الخامس مقتصرة على الهواتف الذكية التي ظهرت في السوق منذ الربع الأخير من عام 2019. ونتيجة لذلك، بدأت التكنولوجيا تشق طريقها نحو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث بدأت العديد من الشركات في إصدار نسخ منها في وقت مبكر من CES 2021. على النحو التالي: Dell Latitude 9510

محتويات

ديل لاتيتيود 9510

أعلنت الشركة في معرض CES أن Dell Latitude 9510 هو أخف كمبيوتر محمول في فئته مع شاشات مقاس 15 بوصة. يحتوي على شاشة مقاس 15 بوصة مع 400 شمعة سطوع ودقة عالية ووزن 1.5 كجم وإطار من الألومنيوم وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع Wi-Fi 6 وخيار لدعم تقنية اتصالات الجيل الخامس. سيطرح الكمبيوتر المحمول في السوق في 26 مارس بسعر يبدأ من 1799 دولارًا وسيتم ترقيته وفقًا للمواصفات المضافة.

HP Elite Dragonfly G2

HP Elite Dragonfly G2

يعد HP Elite Dragonfly G2 أصغر كمبيوتر دفتري قابل للتحويل 2 في 1 بشاشة مقاس 13.3 بوصة. إنه الجيل الثاني من أول Elite Dragonfly، تم الإعلان عنه في سبتمبر الماضي، لذا فإن Elite Dragonfly G2 لديه خيار دعم اتصال 5G ومجموعة من الميزات مثل: ب- التتبع التنبئي لموقع الجهاز. سيكون متاحًا في السوق بحلول منتصف هذا العام.

لينوفو يوجا 5 جي

لينوفو يوجا 5 جي

يعد الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga 5G هو أول كمبيوتر محمول مزود بشريحة Qualcomm 8cx 5G لأجهزة الكمبيوتر ومن المتوقع أن يتوفر في السوق حيث سيظهر بسعر يبدأ من 1500 دولار في ربيع هذا العام وشاشة مقاس 14 بوصة بدقة تبلغ 400 صافي ضوء ووزن 1.3. وبحسب الشركة فإن الكيلوجرام والبطارية تدوم حتى 24 ساعة.

Lenovo ThinkPad X1 Fold

Lenovo ThinkPad X1 Fold

الكمبيوتر المحمول Lenovo ThinkPad X1 القابل للطي مع شاشة OLED مقاس 13.3 بوصة في إصدار Windows 10 Pro. يحتوي الكمبيوتر المحمول على لوحة مفاتيح تعمل باللمس للعمل السريع وخيار تجهيز لوحة مفاتيح عادية عبر اتصال Bluetooth. سيبدأ سعر الجهاز من 4500 دولار بحلول منتصف هذا العام، وبالتالي فإن خيار دعم اتصال الجيل الخامس سيكون أحد الخيارات المتصلة في المستقبل، وفقًا للشركة. موضوعات ذات صلة: تقوم Lenovo بتحديث الكمبيوتر المحمول Thinkpad X1 بتقنية PrivacyGuard ومصدر تخزين 2 تيرابايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى