معالجات إنفيديا RTX 2080 تمنحك القوة للحصول على أفضل تجربة ألعاب

استمتع بأفضل تجربة لعب ممكنة مع وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080. عند البحث عن جهاز ألعاب محدد، فإن الميزة الأولى التي يفكر فيها المهتمون هي معالج الرسوميات. كلما ارتفع معالج الرسوميات كلما ارتفع الجهاز تجربة ألعاب أفضل وأكثر سلاسة، خاصة بسبب السعة العالية للرسومات، فالمعالج دائمًا يكون مصحوبًا بمعالج مركزي لتشغيله بشكل صحيح. تقود هذه المعالجات الطريق في صنع Nvidia، ويقود معالج NVIDIA GeForce RTX 2080 مناقشة أفضل خيارات المستهلك من الشركة الرائدة في الصناعة. لمنح المستخدمين سرعة إطار عالية جدًا وتوفير تقنية تتبع الأشعة التي تجعل الألعاب أكثر واقعية.

محتويات

إذن ماذا يعني أن يكون لديك معالج NVIDIA GeForce RTX 2080؟

إن اللعب بمعالج NVIDIA GeForce RTX 2080 يعني تجربة مثيرة لرسومات أكثر واقعية وديناميكية بالإضافة إلى نقل أكثر سلاسة للصور بأفضل طريقة ممكنة. على سبيل المثال، تتطلب بعض الألعاب الشهيرة مثل Fortnite أو PUBG أو Apex Legends سرعة لا تقل عن 144 إطارًا في الثانية من أجل الاستمتاع بتجربة ألعاب احترافية وتنافسية. يتم تقديم ذلك من خلال معالج Nvidia سالف الذكر بسرعة 244 إطارًا في الثانية. إذا كنت تريد خبرة في العمل، فعليك بالتأكيد اختيار هذا الخيار. أظهرت الاختبارات أن الأجهزة التي تعمل بهذا المعالج لديها أوقات استجابة أسرع بست مرات من الأجهزة التي تعمل بمعالجات إنتل الداخلية. لذا يمكنك تخيل الفرق بين الأداء، وهي عملية مدتها 10 دقائق باستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 2080 والتي قد تستغرق حوالي ساعة لإكمالها! لا يمكن أن تقتصر تجربة هذا المعالج على تزويد المستخدمين بتجربة لعب مميزة لأنه يمنح بالتأكيد منشئي المحتوى من المطورين والمصممين والمبرمجين والمنتجين وصانعي الأفلام فرصة لإكمال أعمالهم بسلاسة.

تجربة لعب مختلفة وسرعات مختلفة

نظرًا لأن تجربة الألعاب أصبحت أحد أهم الأشياء التي يتم من خلالها قياس أجهزة الكمبيوتر، وخاصة الأجهزة المحمولة، فسوف نقدم لك لمحة عما تقدمه Nvidia مع معالج RTX 2080. لنبدأ مع Apex Legends، التي أصبحت مشهورة جدًا العام الماضي لوضعها بين أشهر ألعاب القتال والقتال في العالم مع أكثر من 50 مليون لاعب بعد شهر من إطلاقها. إنها واحدة من تلك الألعاب التي تتطلب 144 إطارًا في الثانية لتجربة رائعة. بعد اختبار الألعاب على وحدات معالجة الرسومات المختلفة، وجد أن RTX 2080 يوفر للمستخدمين سرعة تزيد عن 170 إطارًا في الثانية. من ناحية أخرى، يوفر معالج Call of Duty: Black Ops 4 للاعبين سرعة 240 إطارًا في الثانية لإثراء تجربتهم أكثر من معظم المعالجات في السوق. نفس المعالج، بالطبع، يمنح لاعبي Fortnite سرعة 170 إطارًا في الثانية ويمكن أن يصل إلى 240 إطارًا في الثانية. هذا هو الحال مع PUBG، حيث يستمتع المستخدمون بتجربة ألعاب مثالية بفضل وحدة معالجة الرسومات.

تتبع الأشعة أو تتبع الأشعة – توفر لك بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 تجربة مثالية

تعد تقنيات تتبع الأشعة أو تتبع الأشعة من بين الابتكارات الرئيسية في الرسومات في الآونة الأخيرة لأنها توفر تجربة أكثر واقعية لاستخدامها، خاصة في الألعاب، عن طريق تحويل انعكاسات الضوء بحيث تظهر على أنها مطابقة لظهور صورة واقعية. من خلال طريقة عرض الظلال، فإنها تشبه إلى حد كبير فيديو حقيقي وليس مجرد تصميم ثلاثي الأبعاد. هذه التجربة، إذا استقبلها المستخدم، سترفض العودة، لكنها متوفرة بمعالجات رسومية معينة، وأهمها RTX 2080. الصور المذهلة التي تظهرها تقنيات تتبع الأشعة تعتمد على وجودها، لأنه حتى لو كانت اللعبة نفسها تدعم هذه التقنية. لا يتم عرض التفاصيل بدون وحدة المعالجة. الرسم. تمثل هذه التقنية المستقبل في عالم الألعاب مع معالجات رسومات أكثر قوة من ذي قبل. للتعرف على التفاصيل والعروض بشكل أفضل، يمكنك زيارة مقالتنا من هذا الرابط.

كيف يمكنني الحصول على جهاز مزود بوحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080؟

إذا كنت تبحث عن جهاز محمول يناسبك، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك حيث يتوفر معالج Nvidia هذا مع العديد من الأجهزة المحمولة من شركات مختلفة وهذه الأجهزة تأتي بتصميمات ومواصفات مختلفة وبأسعار مختلفة. نوصيك بعدم الاهتمام بحجم الجهاز لأن المعالج الرسومي RTX 2080 خفيف الوزن ولا يؤثر بشكل كبير على التصميم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تلبية أي من اقتراحاتنا لجهاز متميز، فيرجى تزويدنا بتجربة مثيرة حيث يحتوي على معالج رسوميات NVIDIA RTX 2080 بذاكرة افتراضية 8 جيجابايت ومعالج Intel Core i9-9900K و 64 جيجابايت ذاكرة عشوائية بسعة تخزين 1 تيرابايت. هذا يجعله أحد أقوى الأجهزة في السوق للاعبين ومنتجي المحتوى المحترفين. يمكنك الحصول عليه من موقع جرير من خلال موقعه على الإنترنت أو من المتجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى