صور جوجل تُقدّم تأثيرات سينمائية وتحسينات في خاصية الذكريات

منذ حوالي شهر، أعلنت Google أن خدمة الصور الخاصة بها لن تكون مجانية تمامًا اعتبارًا من يونيو 2021 من خلال إنهاء دعم التخزين غير المحدود. اعترف البعض، لكن الأغلبية، بأن اتخاذ هذه الخطوة سيدفع الشركة إلى تكثيف جهودها لتقديم المزيد من خدماتها المذكورة أعلاه على الإنترنت، منافستها. على الرغم من تمايز معظم أدواتها، فقد أعلنت الشركة اليوم عن عدد من الميزات الجديدة التي ستجعل تعلم خدمة صور جوجل خدمة مميزة حيث أضافت العديد من فلاتر السينما الرائعة التي تعتمد كليًا على التعلم الآلي، وهذه الفلاتر مخصصة لتحويل الصور الثابتة في الرسومات. صور متحركة قصيرة.

في نفس السياق، أوضحت لنا Google ماهية هذه التأثيرات بالضبط، قائلة: “نستخدم التعلم الآلي للتنبؤ بعمق الصورة وإنشاء تمثيل ثلاثي الأبعاد للمشهد، حتى إذا كانت الصورة الأصلية لا تحتوي على أي معلومات حول العمق من الكاميرا ثم ننقل كاميرا افتراضية لإنشاء تأثير متساوٍ. للرسوم المتحركة كما في الأفلام. كما ذكرت الشركة أنه سيتم عرض تأثيرات الفيلم في صور Google كاقتراحات في وظيفة الحفظ للشهر المقبل ويمكن حفظها بنقرة واحدة. هذا يعني أنه لا يمكن للمستخدم تحديد صورة. على الأقل لغاية الآن. فيما يتعلق بالتحسينات، فإن قسم التذكيرات في الجزء العلوي من التطبيق طويل طالما أن الشركة لم تقدم أي تفاصيل عنه. ومع ذلك، يمكننا الاعتماد على تحسين الخوارزميات الخاصة به للكشف عن صور الأشخاص الأكثر أهمية، وقريبًا أنت أيضًا. سأرى ذكريات الأشياء المفضلة لديك مثل غروب الشمس والمشي. وأنشطة. والمزيد، اعتمادًا على الصور التي تقوم بتحميلها.

نظرًا لأن هذه الوظائف الإضافية جزء من جانب الخادم، فقد لا تتمكن بالضرورة من تجربتها على الفور عند تحديث التطبيق. ومع ذلك، يوصى بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق صور Google إذا كان لديك واحد. مصدر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى