معالجات إنفيديا RTX20 vs. GTX16 خيارات متنوعة تتوافق مع متطلباتك

تمنحك معالجات الرسومات من سلسلة NVIDIA RTX20 و GTX16 عشرات من خيارات الأجهزة المحمولة لتلبية جميع احتياجاتك.

دع هذه المقالة تأخذك إلى عرض وخيارات أكثر اكتمالاً لمعالجات رسومات Nvidia المحددة. تمنحك هذه المقالة مقارنة وخيارات أوسع لأكثر من معالج، ولا تقتصر على معالج واحد فقط. هدفنا هو التأكد من أن أي شخص يبحث عن جهاز به معالج رسومات مميز يمكنه الحصول على جهاز يلبي احتياجاته ؛ الاختيار بين تقنيات تتبع الشعاع لسلسلة RTX و GTX.

محتويات

أولاً: علاجات GeForce RTX

طورت NVIDIA معالجات رسومات RTX لبنية Turing التي تزيد من كفاءة المعالج وتضيف تقنيات تتبع الأشعة، مما يوفر سرعة عالية ويجعل الرسومات أكثر واقعية. سلسلة RTX20 من هذه المعالجات متوفرة في السوق وتقدم أداء أسرع بست مرات من المعالجات العادية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم للمستخدم تجربة مثيرة مع تقنيات تتبع الأشعة التي تجعل الصورة أكثر واقعية، خاصة عند ممارسة الألعاب، وتؤدي إلى تحسينات في جودة الصورة والوسائط المتعددة أثناء العرض بفضل التقنيات التي توفر الذكاء الاصطناعي.

ماذا تقدم هذه المعالجات؟

إذا كنت ترغب في تجربة لعب مميزة على أعلى مستوى احترافي، فهذه المجموعة من المعالجات هي أفضل فهم لمتطلباتك، وكذلك للعمل في مجال التجميع أو التصميم مع البرامج والمحتوى الذي يتطلب جودة عالية وسرعة في وقت قصير الوقت، وخاصةً الحجم الكبير، يوفر ذاكرة افتراضية ويجعل المعالجة أسهل. الرسومات والمظهر أكثر سلاسة. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل أداء للألعاب وتجربة ألعاب واقعية على أعلى مستوى وأعلى مستوى، فعليك التحقق من ألعاب مثل Dying Light 2 و Minecraft و Control و Watch Dogs Legion المحدث. Cyberpunk 2077 و Bloodlines 2 و SYNCED: Off-Planet و Call of Duty: Modern Warfare لتوفر للمستخدم أفضل تجربة واقعية ممكنة مع تقنية تتبع الأشعة. يمنحك الجهاز نفسه خيارات جذابة وأنيقة لعشرات الأجهزة من مختلف العلامات التجارية، وخاصة سلسلة GeForce Max-Q التي طورتها Nvidia مع هذه الشركات لتزويد المستخدم بجهاز بأعلى درجات النحافة والسمك في الخفة. . سرعة متزامنة. جهاز يمثل أحد الخيارات الخاصة لمعالجات RTX بتقنية تتبع الأشعة وخاصة معالج الرسوميات GeForce RTX 2070 والذي بفضل الذاكرة الافتراضية الموجودة بسعة 8 جيجا بايت يقدم أربعة أضعاف سرعة المعالجات التقليدية ومنذ ذلك الحين، لقد كانت الرسومات معالجًا ذا إمكانات كبيرة مما سيساعد في إضافة معالج مركزي مميز مثل Intel Core i7-9750H وذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت ومحرك أقراص صلبة 1 تيرابايت و 512 جيجا بايت NVMe M.2 SSD. يمكن شراء هذا الجهاز من جرير عبر.

ثانيًا: معالجات GeForce GTX

بالطبع، لدى NVIDIA العديد من الخيارات لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى سلسلة RTX Max-Q، هناك سلسلة أخرى مع معالجات GTX 16 تتميز بمميزات عالية ولكنها تختلف عن السلسلة الأخرى من أجل أداء مهام وألعاب مختلفة بأنواع مختلفة وبأسعار مختلفة.

سلسلة GeForce GTX

توفر معالجات سلسلة GTX 16 للمستخدمين سرعة عالية ومعدل إطارات أكثر سلاسة على الشاشات وتسمح بالتشغيل السريع للجهاز مع نظام التشغيل والتطبيقات، وبالتالي تحسين أداء التطبيقات بشكل عام أثناء العمل. كما أنها مناسبة لأنواع مختلفة من الألعاب الشهيرة مثل Fortnite و PUBG و Apex Legends وألعاب القتال المماثلة الأخرى وتساعد اللاعبين على بث ألعابهم على الإنترنت دون التأثير على جودة اللعبة. فهو يمنح المستخدم سرعة أكبر من 100 هرتز، والتي في معظم الحالات تكون 4 أضعاف سرعة المعالجات العادية، ومع الأجهزة المتميزة الإضافية، يمكن للجهاز زيادة السرعة بمقدار 5 مرات. يمكن القول أن الأجهزة التي تعمل مع معالجات الرسوميات NVIDIA GTX مناسبة للعديد من الاستخدامات وبسعر مناسب لأنها توفر للمستخدم تجربة لعب مميزة وتوفر السرعة والكفاءة لتشغيل العديد من التطبيقات التي تتطلب الكثير من القوة في عملها. حاجة العمل. . ، مثل التجميع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الوسائط المتعددة المختلفة. لذلك، يعد هذا النوع من معالجات NVIDIA مناسبًا للطلاب أو أصحاب المكاتب الذين يرغبون في أداء مهامهم بكفاءة والاستمتاع بتجربة ترفيهية راقية. يعتبر الجهاز أحد الخيارات المثالية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة فئة GTX 16. يحتوي الجهاز على معالج رسوميات NVIDIA GTX 1660 Ti مع ذاكرة افتراضية 6 جيجا بايت ومعالج مركزي Intel Core i7-9750H، بالإضافة إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 2 تيرا بايت HDD و NVMe M.2 SSD SSD يمكن شراؤها من جرير.

ماذا عن بعض الألعاب؟

إذا كانت الألعاب هي الغرض الأساسي من شراء جهازك الجديد، فالرجاء ملاحظة أن معالج الرسوميات هو التأثير الرئيسي من أجل الحصول على تجربة مثالية، سواء كان ذلك من خلال تقنية تتبع الأشعة التي تقدم واقعية رائعة أو بدون ألعاب لا تتوافق مع العمل التكنولوجي بنفسك ؛؛ وتأكد من أنه في مجال الألعاب، كلما كان الأداء العام أقوى في التطبيقات الأخرى، خاصة لصانعي المحتوى والوسائط المتعددة، حيث أن المعالج الرسومي مصحوب بأجهزة أكثر قوة مع توسيع وظائفه. على الهامش، تساعد الشاشات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة على تحسين تجربة معالج الرسوميات، واستخدامه بشكل عام، حيث تتطابق السرعة في الثانية مع المعالج نفسه من أجل إبقاء المستخدم في مقدمة العديد من الأجهزة المزودة بشاشات توقيع NVidia G-Sync المجهزة. التي تقدم أفضل مشاهدة. العرض ممكن مع سيولة محدودة. بالطبع تختلف هذه الأجهزة وأسعارها باختلاف المعالج الرسومي نفسه والشاشة مع الأجهزة الداخلية، لذلك يتم عرض أسعار مختلفة بين أجهزة الماركات وحتى بين العلامة التجارية نفسها. لكن الخيار لك. يجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة قبل اتخاذ أي قرار. هل تفضل تقنية تتبع الأشعة أم لا؟ ما هو مستوى القوة والسرعة الذي تحتاجه؟ ما الذي تريد استخدام الجهاز أو الألعاب أو الاستخدامات المختلفة؟ ما نوع الشاشة المتصلة وسرعتها؟ ما هو حد السعر الصحيح؟ ما هي العلامة التجارية الأنسب؟ وما هو التصميم الأكثر أناقة بالنسبة لك؟ إذا أجبت عن هذه الأسئلة، يمكنك العثور على عشرات الأجهزة التي تأتي مع معالجات الرسومات NVIDIA RTX و GTX، بمستويات وأسعار مختلفة ترتفع أو تنخفض حسب حاجتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى