تحقق متى أو إذا كانت شبكات الجيل الخامس “5G” حاضرة بمنطقتك

إذا كان مشغلو الشبكات على حق، فسيكون عام 2021 هو العام الذي تتخذ فيه شبكات 5G خطوتها الأولى نحو الانتشار التجاري. في هذا السياق، تطلق Qualcomm معالجات جديدة بناءً على هذا الجيل، وهواتف 5G في طور الإنتاج. السؤال الوحيد هو: هل يمكنك الحصول على 5G في منزلك؟ تحقق مما إذا كانت هناك شبكات 5G في منطقتك أم لا

محتويات

فيما يلي بعض الطرق المفيدة للتحقق مما إذا كان بإمكانك الحصول على 5G. إذا لم يكن كذلك، هل تعرف متى؟

أولاً، تحقق من التوافر حول العالم عبر خريطة العالم 5G

لنبدأ بالبطاقة الوحيدة التي قد تحتاجها لهذا الغرض. لذلك إذا كنت تريد تغطية عامة سهلة لموقع 5G في بلدك، فجرّب الخريطة على الصفحة. لا تُظهر هذه الخريطة قوة الإشارة لكل مدينة على حدة أو خريطة قوة الإشارة، ومع ذلك، فهي طريقة سريعة لمعرفة ما إذا كانت مدينتك بها 5G ومن يقدمها.

ثانيًا، التغطية في الولايات المتحدة

جرّب الخرائط للحصول على تغطية أكثر تفصيلاً للولايات المتحدة. لذلك، يمكنك إلقاء نظرة على كل شركة ومدينة تقدم حاليًا للمستخدمين اتصالات 5G. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك إما فرز الخرائط حسب المزود لمعرفة نطاق كل خريطة، أو التحقق من خرائط تغطية المدينة لمعرفة من يتقدم على الحزمة على الأرض.

ثالثًا، التغطية في المملكة المتحدة

إذا كنت في المملكة المتحدة، يمكنك إدخال رمز بريدي للتحقق. أدخل الرمز البريدي الخاص بك مباشرة لمعرفة من يدعم 5G في منطقتك أو من لديه خطط لذلك. إذا كان هناك طرف يقدم المساعدة، فيمكنك النقر فوق زر التغطية الدقيقة لرؤية موقع الإشارات في منطقتك.

رابعًا، التغطية في أستراليا

إذا كنت تعيش في أستراليا، فتأكد من إطلاعك على الخدمة التي تحتوي على خرائط حرارية مخصصة لمقدمي الخدمة والمدن التي يقدمونها. لذلك تعد الخدمة طريقة مفيدة للتحقق من المزود الذي يقدم أفضل إشارة لمنطقتك.

خامساً: التغطية في بلدك

لا توجد العديد من الخرائط التفاعلية المتاحة لمواقع الويب الأخرى في الوقت الحالي. إذا كانت الطريقة الأولى لا تناسب احتياجاتك ولم تكن في المواقع المذكورة أعلاه، فإن الأمر يستحق زيارة مواقع الويب الخاصة بموفري الشبكات في بلدك ومعرفة ما خططوا له. لديهم 5G على جدول أعمالهم، وقد يكون لديهم أيضًا خريطة تغطيتهم التي يمكنك استخدامها.

هل يستحق شراء هاتف يدعم شبكات 5G؟

بالطبع، لا يمكنك استخدام هاتف 4G للاتصال بشبكة 5G. أنت بحاجة إلى هاتف مصمم للتعامل مع إشارات هذا الجيل. يقوم صانعو الهواتف حاليًا بتكثيف جهودهم، مما يجعل المزيد من الهواتف التي تدعمها، وعدد أقل في جميع أنحاء العالم. السوق، 5G هي مجرد سلعة باهظة الثمن، وبعبارة أخرى، إنها رفاهية أكثر من كونها ضرورة. لذا، إذا كان لديك دخل لتغطية التكلفة المكونة من أربعة أرقام لهاتف 5G، فاتخذ خطوة للأمام بفكرة، وإلا فمن الجيد تمامًا الاستمرار في استخدام 4G والانتقال إلى 5G عندما تكون الهواتف أرخص. . التغطية أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى