قنوات.. منصة التجارة الإلكترونية وتوفير المنتجات التركية للتجار وريادي الأعمال

أحد أهم الشروط المسبقة لنجاح التجارة الإلكترونية هو توافر رأس المال الذي يمكن للمشاركين من خلاله دراسة السوق ووضع استراتيجيات خاصة. ثم تطوير الأعمال وشراء وتخزين المنتجات، ثم بيعها والعمل الجاد من أجل نجاح عملية الإعلان والتسويق. زاد هذا من فرص النجاح للشركات الكبيرة التي يمكن أن تلبي هذه المتطلبات على عكس رواد الأعمال الشباب. أولئك الأقل احتمالا للنجاح اقتصروا على الصعوبات المتعلقة بالتمويل والتوظيف والعمل بدوام جزئي. تم اعتبار جميع المعلومات الواردة في المقالة أمرا مفروغا منه حتى وقت قريب. ومع ذلك، لا تزال التجارة الإلكترونية تفاجئنا بتطورها المفاجئ والسريع. اليوم، كما توصلنا إلى أسلوب جديد وشكل مختلف تمامًا من التجارة الإلكترونية، أصبحت البديهيات التقليدية والقواعد التقليدية شيئًا من الماضي.

شركة القنوات التركية (وقد طورت حلولاً للصعوبات التي يواجهها رواد الأعمال وأصحاب المتاجر في هذا القطاع، حيث تقدم منتجات الأزياء والملابس بالجملة من خلال شبكة مورديها من المصانع والعلامات التجارية التركية إلى محلات السوبر ماركت في دول الشرق الأوسط وهذا العام هي شركة إلكترونية – منصة التجارة للتجار ورجال الأعمال الذين يرغبون في البيع عبر الإنترنت أو لديهم متاجر إلكترونية أو حسابات يمكن بيعها من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل المنتجات التركية وغيرها من المنتجات المعدة مسبقًا تقدم المحتوى والتسليم المباشر للعملاء دون دفع أموال من تاجر أو للعمل الرائد مبدأ العمل الخدمي هو تحصيل تكلفة المنتجات فقط عند بيعها، وبالتالي تجنب “رائد الأعمال” المشارك الذي يقوم بعمل كبير يجب زيادة رأس المال من أجل إنشاء الشركة وإدارتها قيمة المنتجات المدفوعة مقدمًا والتكاليف ذات الصلة. التخزين والتشغيل ومشاكل التحديث المستمر والمستمر لجودة المنتج لضمان مواكبة تطورات الموضة. تقدم كمية كبيرة من المنتجات – ما يصل إلى 100000 منتج، وهي واحدة من عشرات العلامات التجارية التركية الفاخرة، مع مراعاة الفصول والمواسم المختلفة، وتضمن جودة المنتج وتوصيل الطلبات إلى أي مكان في العالم. نظرًا لأن التجارة الإلكترونية لا تعرف حدودًا، فهي تقدم وصفًا للمنتجات بأربع لغات عالمية: الإنجليزية والفرنسية والتركية والعربية. إلى جانب اللغات الأخرى لبعض المناطق (مثل أدريان والأرمينية والجورجية).

من المزايا العظيمة للشركة ارتفاع هامش الربح والذي يتراوح من 60 إلى 300 بالمائة حسب رغبة “صاحب المشروع” حيث يتم احتساب سعر القطعة الواحدة له بنفس سعر الجملة أي ح- كأنه اشترى كميات كبيرة، بالإضافة إلى استلامه سعر المصدر بدون منتجات وسيطة (وكلاء، تجار جملة، إلخ) قبل شحنها إلى العميل النهائي. استلم العميل فاتورة من المشترك “صاحب المشروع” بهويته التجارية بنفس السعر الذي باع به دون إنشاء قنوات. بالطبع، كما هو الحال مع أي شركة منتجات، لا تلتزم بقنوات للبيع في موقع معين بحيث تكون مجانيًا مع منتجاتك ومكان عرضها، سواء في المتجر أو على Instagram أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو صفحات التسوق الرئيسية، إلخ. لمزيد من المعلومات الشيقة يمكنك زيارة موقع الشركة ومتابعة القنوات على الشبكات الاجتماعية مثل و.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى