5 ألعاب يجب أن تلعبها على بلايستيشن 5 الجديد

منذ حوالي شهر، تم الإعلان عن Xbox Series X و PlayStation 5 وبالطبع كانا موضع ترحيب كبير، وكلا الجهازين يوفران مزيدًا من القوة، سواء من حيث الألعاب أو اللعب، ويحتوي PS5 على وجه الخصوص على عدد من ميزات الألعاب التي تستحق الإنفاق حان وقتك. لذلك قمنا بتجميع خمسة ألقاب للعبة تستحق مقعدًا لك، ومن السهل البدء بها.

محتويات

اللعبة الأولى:

الألعاب الأولى، وإذا كنت ترغب في قضاء وقتك على عنوان، فتأكد من أن لعبة Spiderman Miles Morales، بغض النظر عن أيها، هي استمرار للألقاب الرئيسية للجيل السابق، لكنها تسلط الضوء على قوة PlayStation 5 وفي هذا السياق تتميز اللعبة بآلياتها. نسخة أفضل وأكبر وأكثر واقعية. لا تنس أن تطير حول المدينة حتى يتقن مطورو اللعبة هذا الفن جيدًا. باختصار، ستكون Miles Morales متعة حقيقية على Playstation 5.

المباراة الثانية:

يمكننا القول أن عنوان Bugsnax هو الإصدار المستقل الرائع من PS5، والشخصية الرئيسية ستكون Bugsnax التي تصل إلى جزيرة الرسوم المتحركة المشرقة Snaktooth، حيث تجوب الكائنات الحشرية البرية، ومهمتك هي القيام بـ Explore the Island، قبض على Bugsnax والعثور على صديقك المفقود، وتأتي اللعبة في المقابل. بتأثيرات بصرية وصوتية جميلة، ستشعر بالحياة معها كما هي مخصصة للأطفال والكبار على حدٍ سواء.

المباراة الثالثة:

من المتوقع جدًا أن تكون قد لعبت دور Demon’s Souls على إصدار PS3 وهزمت عمود الشر بداخلها. يجب أن تعلم أن الإصدار الجديد على PS5 يستحق مغامرة أخرى، وأن العنوان ليس رائعًا مثل المبدعين في البداية. سلطت Bluepoint الضوء على بعض أنظمتها وأضافت بعض المحتوى الجديد، مثل الباب الغامض والعملات الخزفية. الباقي أكثر من مجرد لعبة.

المباراة الرابعة:

تأتي هذه اللعبة مثبتة مسبقًا على PS5 وستشعر للوهلة الأولى أنها لعبة تجريبية للأطفال، ولكن الحقيقة هي أنها جولة مثيرة للاهتمام لما يقدمه الجيل الخامس من Playstation. مقدمة شاملة وعامة لـ PS5 تسلط الضوء بشكل فريد على الميزات الجديدة للوحة التحكم DualSense بالإضافة إلى نظام ردود الفعل اللمسية وتفتح عالمًا جديدًا من الميكانيكا الحساسة للمس في لوحة القيادة هذه

المباراة الخامسة والأخيرة:

لعبة أكشن ممتازة بامتياز، وقد أثبت هذا الإصدار الأخير أن الشخصية الرئيسية في اللعبة، دانتي، تتحسن مع تقدم العمر، بما يقابل شقيقه التوأم، “فيرجيل”، الذي يمكنه الآن اللعب بكامل طاقته. والأفضل من ذلك كله، مع تشغيل اللعبة في أوقات تحميل سريعة جدًا وإضافة تتبع الأشعة بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية أو عدم وجود تتبع للأشعة بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية، تم تقديم أوضاع لعب جديدة ومألوفة للاعبين الذين يتطلعون إلى تحسين تصنيفهم S.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى