طريقة جدولة رسائل الواتساب على هواتف الأندرويد والأيفون

يسعدنا أن نوفر لك تفاصيل حول كيفية جدولة رسائل WhatsApp على هواتف Android و iPhone على موقع Learn حيث نسعى جاهدين لتوفير المعلومات التي ستصل إليك بشكل صحيح وكامل حول المحتوى العربي على الويب لإثرائها. . فورًا بالرغم من الميزات العديدة التي يتضمنها واتسآب، إلا أن الشيء الوحيد الذي لا يزال مفقودًا هو القدرة على إرسال الرسائل مع هذا التطبيق، الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم، عندما تريد تذكرها في عيد ميلادهم أو لإرسال تهنئة الرسائل إلى شخص آخر تساعد عملية جدولة الرسائل كثيرًا في هذا الأمر. ستقدم هذه المقالة طريقة لجدولة رسائل WhatsApp على هواتف Android و iPhone.

خطوات جدولة رسائل WhatsApp على Android

  • خطوات جدولة رسائل WhatsApp على Android
  • خطوات جدولة رسالة WhatsApp على iPhone

تتم طريقة جدولة رسائل WhatsApp على هواتف Android في عدة خطوات بسيطة. يمكنك جدولة الرسائل في هذا التطبيق باستخدام العديد من تطبيقات الطرف الثالث، وأبرزها تطبيق “SKEDit” الذي يقوم بهذه المهمة. من الناحية المثالية، الخطوات هي كما يلي: أولاً تحتاج إلى الذهاب إلى متجر Google Play، ثم تنزيل وتثبيت تطبيق “SKEDit”. ثم افتح التطبيق وسجل المعلومات المطلوبة واضغط على WhatsApp في القائمة الرئيسية لـ “SKEDit”. التطبيق، ثم قبول الأذونات اللازمة. ثم انقر فوق “تنشيط الوصول” ثم قم بالتبديل إلى “SKEDit” لاستخدام الخدمة. استخدام الخدمة والسماح “السماح”. ثم عد إلى التطبيق، أضف المستلم وقم بتعيين التاريخ والتاريخ للجدولة بعد إدخال الرسالة المطلوبة. ثم اختر ما إذا كنت تريد تكراره. في النهاية، ستجد خيارات مثل “اسأل قبل الإرسال” للنقر لتأكيد رسالتك لاحقًا، وفي يوم ووقت رسالتك المجدولة، ستتلقى إشعارًا على هاتفك يطلب منك اتخاذ الإجراء قم بإنهاء النقر على كلمة “إرسال”.

خطوات جدولة رسالة WhatsApp على iPhone

تتم طريقة جدولة رسائل WhatsApp على iPhone بعدة خطوات بسيطة حيث توجد طريقة أخرى للقيام بهذه العملية على هواتف iPhone من خلال Siri Shortcuts، وهو تطبيق من صنع Apple يعتمد على الأتمتة لإدارة WhatsApp لإرسال رسالة على iPhone المعطى كان الوقت والخطوات كما يلي: التالي: عرض أولاً، تحتاج إلى الوصول إلى App Store ثم تنزيل تطبيق Shortcuts على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك بعد ذلك فتح التطبيق وتحديد علامة التبويب “التشغيل الآلي” أدناه. ثم انقر فوق رمز “+” في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق رمز “إنشاء أتمتة شخصية”. بعد ذلك، يمكنك اختيار الوقت واليوم اللذين تريد فيهما جدولة رسالتك والنقر على “التالي”. ثم انقر فوق “إضافة إجراء” وأدخل بعض النص. في النهاية، انقر فوق رمز “+”، وابحث عن اسم تطبيق “WhatsApp”، وحدد جهة الاتصال التي تريدها وانقر فوق “تم” حتى تتمكن من جدولة رسالة WhatsApp على جهازك. ايفون. تبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى