تطبيق تويتر على أندرويد يدعم تحميل وعرض الصور بالدقة الخارقة 4K

ليس من غير المألوف أن يقوم Twitter بضغط الصور ومقاطع الفيديو. لذلك سوف تجد تفاصيل الصورة وسيتم التقاطها بكاميرا احترافية أقل من جودتها الأصلية. ومع ذلك، قدمت الشركة العام الماضي إمكانية تنزيل الصور وعرضها بدقة 4K لتطبيق الخدمة في iOS، والآن بعد عام من هذا الدعم، أصبح هذا الخيار متاحًا أخيرًا لنظام Android. بتعبير أدق، يتوفر على Twitter “Demo” الإصدار 8.76، وقريبًا سيكون في الإصدار الرسمي ومتاحًا للجميع. بالنسبة إلى خيار “تنزيل 4K” على نظام Android، يجب الضغط على زر القائمة. هذا على عكس الطريقة التالية مع iOS التي تتطلب الاحتفاظ بالصورة لعرض الخيار.

إلى جانب عرض الصور بجودة HD، يمكنك أيضًا تنزيل صور 4K. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية، متبوعًا باستخدام البيانات وخيار تحميل صور عالية الجودة. من هناك، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل الصور عالية الدقة باستخدام بيانات هاتفك فقط أو Wi-Fi. -Fi أو أيهما متاح فقط.

بمجرد التمكين، ستحتاج إلى تحميل صورة أكبر من 8.3 ميجا بكسل (4K) لعرضها على Twitter بدقة 4K. لاحظ، مع ذلك، أن معظم الهواتف هذه الأيام يمكنها التقاط صور عالية الدقة، لذلك ليس من الضروري ككاميرا احترافية، يمكنك في النهاية الاستفادة من هذا الدعم عن طريق تنزيل التطبيق الجانبي Twitter 8.76 “Beta” “Beta” “APK” من أو بضعة أيام أو انتظر أسابيع حتى يصبح متاحًا رسميًا للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى