الحواسيب المحمولة بمعالجات رسومات RTX SUPER تدمج أفضل التقنيات بتصميم أنيق

عندما كشفت Nvidia عن مجموعة من معالجات الرسومات GeForce RTX SUPER قبل بضعة أسابيع، كانت كل الأنظار على العلامات التجارية الكبرى التي تصنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة لمعرفة ما يمكن أن تقدمه مع المعالجات التي تتيح الانتقال إلى مستوى آخر من الأداء، وخاصة اللعب الواحد. خاصة أنه يجمع بين قوة الأداء مع Max-The Q الأنيق، والذي يجلب معه أيضًا أحدث التقنيات. منذ ذلك الحين، اعتمدت العلامات التجارية الكبرى لأجهزة الكمبيوتر المحمول على معالجات GeForce RTX SUPER على أكثر من 100 جهاز مختلف بتصميم Max-Q. الجمع بين أفضل الأجهزة الداخلية مع أفضل التقنيات المتاحة لجعل أداء الأجهزة أكثر سلاسة وسلاسة، خاصة لمحبي الألعاب والأدوار الصعبة للمبتكرين والمطورين.

محتويات

أداء لانهائي مع GeForce RTX SUPER

توفر وحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX SUPER أداء أسرع بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق. وهذا يعني زيادة الإطارات في الثانية وبالتالي سرعات أسرع وأكثر سلاسة للمستخدمين، خاصة في الألعاب. فيما بينهما، تم تجهيز أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمعالجات الرسومات RTX 2070 SUPER و RTX 2080 SUPER. يسمح تصميم وميزات Max-Q للمالكين بالحصول على أفضل أداء وسرعة على الإطلاق في السوق. ونظرًا لأن معالجات الرسوميات الجديدة من Nvidia كانت الجيل الثاني من المعالجات التي تعمل بتقنية تتبع الأشعة المحددة، فقد أضافت الشركة تحديثًا لتقنية DLSS 2.0 استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق لإضافة قوة المعالجات والأجهزة للزيادة بشكل كبير. مرتين أكثر. بينما توفر RTX 2070 SUPER و RTX 2080 SUPER في الوضع القياسي أسرع السرعات بين المعالجات في السوق، فإنها ستحقق سرعة أعلى بكثير من خلال تمكين تقنية DLSS 2.0.

تعمل تقنيات Max-Q على زيادة أداء الكمبيوتر المحمول إلى أقصى حد باستخدام معالجات رسومات NVIDIA من الجيل التالي

على الرغم من أن معالجات الرسومات GeForce RTX SUPER توفر أداءً أسرع بنسبة 25٪ من الجيل السابق، إلا أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على هذه المعالجات توفر ضعف سرعة أجهزة الكمبيوتر من الجيل السابق بفضل تقنيات Max-Q التي توفر لمسة استثنائية من السرعة والأداء في الجيل الذي يحمل الجهاز. تصميم لا لبس فيه ونفس مصدر الطاقة 80 واط. أقامت أكبر العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول شراكة مع NVIDIA لإنشاء أفضل الأجهزة أداءً. بين توفير قوة الرسومات المطلوبة، تم القيام بعمل مستمر لتحسين تشغيل أجهزة الكمبيوتر من زوايا مختلفة باستخدام تقنيات Max-Q مثل Advanced Optimus أو Dynamic Boost المتوفرة في بعض الأجهزة.

الدفع الديناميكي

يعد توفر تقنية Dynamic Boost بمثابة التوازن الضروري في استهلاك الطاقة بين وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية على العديد من الأجهزة، مثل ب. Acer Triton 500، ويسمح لوحدة معالجة الرسومات بطاقة إضافية تصل إلى 15 وات من المعالج المركزي عندما تكون العملية عالية الأداء مثقلة مثل الألعاب. إنها تقنية تعمل بذكاء عندما تحتاج إليها فقط عندما تحتاجها وحدة معالجة الرسومات لزيادة معدل الإطارات، وبالتالي توفر معدل إطارات أعلى بنسبة 10٪ تقريبًا.

أوبتيموس متقدم

بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها Optimus والمتوفرة على الأجهزة التي تدعم الشاشات بتقنية G-SYNC، يمكن الحفاظ على عمر البطارية لفترة أطول من أجل موازنة عمل معالج الرسوميات Nvidia مع المعالج الداخلي معالج الرسوميات على الأجهزة حسب الاستخدام في الوقت الفعلي والتطبيقات التي يعمل عليها المستخدم. تقوم التقنية تلقائيًا بتبديل العمل على وحدة معالجة الرسومات الداخلية عندما يكون الحمل منخفضًا، مما يؤدي إلى إيقاف تشغيل معالج Nvidia حتى يتم الاحتياج إليه، مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية بشكل كبير. كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion 7i و Legion 5i، فهي أول من يتبنى هذه التقنية.

NVIDIA DLSS

استنادًا إلى تقنية NVIDIA DLSS، فهو يعتمد على نوى Tensor Cores في معالجات تتبع الأشعة RTX مع الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق. في الوقت نفسه، فإنه يتيح أداءً أسرع وإطارات أعلى في الثانية أثناء اللعبة وفي نفس الوقت يطيل عمر البطارية بمساعدة تقنية BatteryBoost. إذا كان المستخدم يعمل بتقنية BatteryBoost مع DLSS، فسيحصل على صور واضحة وسلسة أثناء اللعبة وسرعة أعلى مع استهلاك أقل للبطارية بنسبة 20٪. هذه دفعة كبيرة بالنسبة له للتنقل بحرية لفعل ما يريد دون القلق بشأن فصل البطارية. تتوفر هذه التقنيات في أكثر من 25 جهازًا مختلفًا بشاشات تدعم معدل تحديث 300 إطار في الثانية، مما يجعلها أسرع وأكثر سلاسة وتوفر الوضوح والجودة على الشاشة. يمكنك الحصول على تجربة فريدة من نوعها مع معالجات NVIDIA باستخدام تقنيات تتبع الأشعة RTX، من بينها العشرات من الخيارات المتاحة في السوق. موجه نحو الألعاب ومتوفر في مكتبة جرير والعديد من الخيارات مع RTX SUPER PC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى