Mind Leak أحد تطبيقات الرفاهية الرقمية والإبداعية

بغض النظر عن أدوات الصحة الرقمية أو ما يسمى بـ “الصحة الرقمية” الافتراضية، هناك العشرات من التطبيقات على متجر Google Play بأفكار مختلفة يمكننا استخدامها لتقليل الإفراط في استخدام هواتفنا الذكية، ولكل تطبيق ثغرة في الهاتف لا يزال يتم استخدامه، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى دفعة كبيرة ليكونوا أكثر وعيًا بوقتهم، قد يكون Mind Leak هو الخيار الأمثل لأنه متاح حاليًا وحصريًا لنظام Android. الفكرة التالية مع هذا التطبيق هي مراقبة استخدام تطبيقاتك. يُظهر لك منظرًا حيًا لطيفًا لوجهك أو صورًا مضحكة لتذكيرك بأن لديك أشياء أفضل للقيام بها من التمرير هنا وهنا.

في غضون ذلك، نشأت فكرة التطبيق من ملل فتح وإغلاق الهاتف وقضاء الكثير من الوقت على هواتفنا. إنه يعمل عن طريق تحليل استخدام الهاتف وإخطارك عند استخدام التطبيقات لفترة طويلة، فهناك مجموعة محددة مسبقًا من التطبيقات التي تستغرق وقتًا طويلاً، ولكن يمكنك تخصيص ما تريد مراقبته لكل تطبيق. بشكل افتراضي، يسمح لك Mind Leak باستخدام التطبيق بشكل مستمر لمدة خمس دقائق قبل أن يتم إخطارك. ومع ذلك، يمكنك ضبط الوقت لكل تطبيق على حدة حسب رغبتك أو الضغط على زر الغفوة إذا كنت تحتاج فقط إلى مزيد من الدقائق. الأهم من ذلك، بمجرد الوصول إلى حد الاستخدام، سيعرض التطبيق موجزًا ​​مباشرًا من الكاميرا الأمامية لهاتفك على شاشة صغيرة. ومع ذلك، إذا كنت تفضل مشاهدة الميمات أو مقطع فيديو من اختيارك على وجهك، فيمكنك ذلك أيضًا.

أخيرًا، يتوفر Mind Leak للتنزيل المجاني على متجر Google Play ولا يحتوي على أي إعلانات أو حتى عمليات شراء داخلية بخلاف زر التبرع لصالح المطور طالما أن بيانات الاستخدام مخزنة على الهاتف فقط وفقط يتم استخدام تغذية الكاميرا عند تسجيل لقطات الشاشة المحفوظة. أو تسجيل الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى