أفضل عروض وتخفيضات متجر نقطة المستمرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بدأنا رحلة معكم الأسبوع الماضي نقدم فيها أشهر العروض والخصومات لمتاجر الإلكترونيات. بعد متجر أمازون السعودي الذي استعرضنا منتجاته أكثر من مرة، نأتي اليوم إلى متجر بوينت الذي لديه العديد من الصفقات في المملكة العربية السعودية ويستمر حتى 15 أكتوبر بمناسبة العيد الوطني السعودي. لذلك، سنراجع الخصومات والعروض الرئيسية من Point Store لبعض ملحقات الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية التي لا تقتصر على قائمتنا المختصرة. يمكنك أيضًا إحضار منتجات فنية أو غير تقنية إلى السوق كجزء من حملة عروض اليوم الوطني السعودي.

محتويات

باقة PD الذكية الفريدة

تحتوي هذه الحزمة على مجموعة من أجهزة الشحن التي تحمل علامة UNIQ، بما في ذلك شاحن لاسلكي وبنك طاقة، بالإضافة إلى منافذ تدعم منافذ USB A و USB C للشحن السريع بتقنية 18W PD وميزات أخرى. هذه الباقة المتكاملة يبلغ سعرها 290 ريالا سعوديا وحاليا بخصم 40 ريالا ومتوفرة.

يتم تشغيل جهاز كبسولة الهواء بواسطة شاحن سريع

تزداد الحاجة للتعقيم خلال هذه الفترة بسبب جائحة الكورونا نهارا. توفر الكبسولة الهوائية إمكانية تعقيم العناصر بالأشعة فوق البنفسجية. هذا يوفر الراحة الكاملة لتجنب خطر الإصابة بالفيروسات والبكتيريا. ما يميز هذا الجهاز أنه يحتوي على شاحن سريع مدمج بمنافذ USB A و USB C للشحن السريع. هذا الجهاز متوفر الآن في Point Store بسعر 209 ريال سعودي. يمكنك معرفة المزيد عنها والحصول عليها.

بنك طاقة فريد بثلاثة رؤوس

يوفر الفريد للمستخدمين العديد من الخيارات المختلفة بما في ذلك بنك الطاقة أو بنك الطاقة HYDEAIR. يدعم بنك الطاقة تقنية الشحن اللاسلكي لتبسيط عملية الشحن. كما أنه يدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات مع منفذ USB C. يتوفر بنك الطاقة HYDEAIR الفريد في المتجر بسعر 209 ريال سعودي ويمكن شراء المنتج.

جراب Baseus iPhone X.

هذه الخيانة متاحة لحاملي iPhone X باللونين الأحمر والأسود وتتميز بمقبض في الخلف وتصميم أنيق وخفة الوزن وراحة في الحمل. لحماية هاتفك من الخدوش وللحفاظ عليه بأفضل شكل ممكن تحصل على غطاء Baseus بسعر 39 ريال سعودي بخصم 25 ريال.

المزيد من حقيبة جلدية

الحقيبة الجلدية تجعلها أكثر أناقة في حمل وتخزين أبسط الأشياء اليومية، وخاصة الباور بانك أو سماعة الرأس وغيرها. مناسب لكلا الجنسين حيث أنه متوفر بألوان مختلفة. تحصل على خصم 10 ريالات سعودية هذه الحقيبة معروضة بمناسبة العيد الوطني السعودي الحالي بسعر 79 ريال سعودي عند شرائها. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى