المتاجر الصغيرة: وظف المستقلين لإنجاز أعمالك الروتينية

كشفت أزمة كورونا عن جانب مهم من أهمية الإنترنت والخدمات التجارية ذات الصلة التي تساعد على إيصال صوت الفنانات إلى العالم. ومع ذلك، لا يزال الفن يتطلب من الشخص وقتًا كافيًا خارج الشاشة لإنتاج أعماله الفنية. كيف يمكن للفنانين في عصر الإنترنت موازنة دورة العمل الجارية لتحسين إنتاجيتهم، أو قضاء وقت كافٍ في تطوير صفحاتهم وعبر Instagram؟ لا يزال تجار Instagram بحاجة إلى برنامج سباقات اللوغاريتم لضمان توافق مستخدميهم لأطول فترة ممكنة. قدم هذا تحديًا جديدًا أجبر الفنانين على قضاء المزيد من الوقت في تحسين وتطوير مواقعهم الفنية الخاصة لعرض تجاربهم، أو حتى العمل بجد لتكييف المتجر الفني لاحتياجات محرك البحث، وهو ما يتناقض مع الحاجة الملحة للتكريس لنفسه الإنتاج والتعاون. صحيح أن الإنترنت أتاح للفنان السعودي الوصول المجاني إلى الجمهور المتعطش لجميع الإنتاجات الفنية المبهرة الجديدة دون الحاجة إلى حضور عدة معارض فنية يشارك فيها بضعة آلاف من الزوار سنويًا. حيث لا تستطيع الأم تحمل أولئك الذين لا يهتمون بصفحاتها وتحريرها بشكل احترافي لتعكس الرسالة الفنية التي تريد نقلها. فقط استفد من إعلان الوظيفة الذي يتطلب وقتًا ثابتًا وتركيزًا حيث سيضطر العديد منهم إلى التفويض إلى موظف مؤقت أو محترف مستقل للقيام بمهام لا يجيدونها أو ليس لديهم وقت من أجلها. قد تقوم بعض الممثلات أيضًا بتفويض أي واجبات قد يتم تكليفها بأفراد الأسرة. ومع ذلك، فإن هذا يحمل مخاطر يمكن التنبؤ بها حيث قد يكون أحدهم مشغولًا أو ستظهر مهمة جديدة تتطلب الاهتمام بها وتؤدي إلى إبقاء فريق مشغول بالفعل. مهام حياته الأساسية. وكما هو الحال مع أي حل مؤقت، فهي تعتمد على مساعدة العائلة والأصدقاء: فهي تفتقر إلى جودة الوقت والاحتراف والالتزام بتحقيق الكمال.

كيف يساعدك المستقلون في السوبر ماركت الخاص بك؟

كفنانة سعودية، من نافلة القول أنك تريد التركيز على العطاء الفني في هذا العصر الذهبي، حيث أن الفن التشكيلي مطلوب بشدة، بغض النظر عما إذا كان لوحات أو فنية أو أشياء يومية. ابحث عن المساعدة في المهام الروتينية الصغيرة مثل إنشاء شركة أو إدخال منتجات وتأكد من تطابق الوصف مع الكلمات الرئيسية التي أصبحت بدورها محور نجاح المشروع أو فشله! ومن ثم، فمن المنطقي البحث عن الخيار الأفضل الذي يجمع بين الجودة والسعر الأمثل من خلال الاستعانة بمترجمين محترفين مستقلين لتقديم خدماتهم المتخصصة عبر الإنترنت. ما هو أفضل من استخدام مظلة تجمع العاملين المستقلين معًا وتريح العقل، مثل الخدمات المصغرة، على سبيل المثال: حيث يتم توجيه مهمة أ، بغض النظر عن مدى بساطتها أو تكرارها بشكل روتيني، إلى عامل مستقل على استعداد للقيام بذلك. بقيمة لا تقل عن خمسة دولارات لكل وجبة. العمل الفني متاح من إنشاء موقع ويب إلى جرد الأعمال الفنية، وتحسين جودة نتائج البحث، وكتابة التسويق للمنتجات، أو حتى التنسيق المستمر وتصميم الحسابات على مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسة ومع قوائم متعددة بوظائف مختلفة يشارك فيها المستقلون المعتمدون من قبل المرئي فنان ومدرب. وعن ثقل المسؤوليات وتعدد مهام الإنتاج والتدريب والمبيعات، تقول: أقضي معظم وقتي في التدريب الفني وإنشاء المواد التدريبية. أقوم فقط بإدخال Instagram بشكل متقطع وتستغرق إضافة المحتوى طوال الوقت الكثير من الوقت المهم!

يمكن إيقاف دورة العمل

يعرف العديد من الفنانين السعوديين الطموحين المصيدة جيدًا وغالبًا ما يكون لديهم خياران: إما أن يركزوا على الإنتاج الفني بالطريقة التي يريدونها، لكن هذا القرار يؤدي إلى تراكم الأعمال الفنية في الاستوديو وفصل فعال. من صفحاتهم على مواقعهم الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. أو يحاولون الموازنة بين مسؤولية العمل والموقع الإلكتروني وبرامج الاتصال والإنتاج الفني من خلال الاضطرار إلى كتابة وصف للعمل الفني يناسب خوارزميات مواقع البحث ويساعد على الوصول إلى المستوى المتقدم. أنتجت. بالإضافة إلى العديد من الحملات الإعلانية والتسويقية المستمرة وطرقها وتقنياتها المتنوعة. لحسن الحظ، هذه ليست خيارات متطرفة، صحيح أن التكنولوجيا سرقت ساعات حيوية من الإنتاج والتدريب من يوم الفنان، لكنها زودتهم أيضًا بخدمات وخيارات لم تكن متوفرة من قبل! يتوفر خبراء متفرغون عبر الإنترنت بأسعار تنافسية كما وجدنا على موقع Fives Microservices الإلكتروني. سيساعد هذا الخيار المبتكر الفنانين على إنهاء دورة المهام الأسهل والمتكررة والمهمة وأصحاب الأعمال الحرة الراغبين في خدمتهم بشكل احترافي حتى يتمكنوا من استثمار الكثير من الوقت والعمل على الهدف الرئيسي المتمثل في تكريس أنفسهم للإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى