تطبيق Nvidia Broadcast يساعدك بتحويل أي مكان إلى استديو بث بفضل الذكاء الاصطناعي

منذ بداية عام 2021، ازداد استخدام الفيديو عبر الإنترنت بشكل مطرد في العالم، خاصة لخدمات البث المباشر، والتي زادت بشكل كبير منذ بداية العام. على سبيل المثال، ارتفع عدد المستخدمين على منصة Twitch، وهي إحدى منصات البث الأكثر شعبية، إلى 89٪ وزاد عدد المشاهدات بنسبة 56٪، مما يشير إلى قدر كبير من الاهتمام بقطاع البث مؤخرًا. دفع هذا Nvidia للعمل على توفير بيئة مناسبة. للمستخدمين مع تطبيق Nvidia Broadcast. وقد لا يبدو الأمر غريباً بالنسبة لشركة Nvidia، التي تقدم أفضل التقنيات مع معالجاتها. قدمت سلسلة GeForce RTX 20 سابقًا نظام التشفير NVIDIA، والذي يسمح للمستخدمين بالحصول على أفضل جودة ممكنة، والاستمتاع بتجربة لعب مميزة مع أجهزتهم، وبث رحلة لعبهم على منصات مختلفة مثل Discord و OBS و Twitch وغيرها مع أفضل جودة ممكنة. لم تتوقف Nvidia عند هذا الحد، حيث تقدم للمستخدمين تجربة بث مباشر أكثر حيوية مع الصور المضمنة. كما نعلم، لا يستطيع الكثير من الناس العثور على أفضل مكان لتحويله إلى استوديو بث خاص، ولا حتى الكاميرات المتطورة أو الميكروفونات الكبيرة، ولا حتى شاشات الكروما الخضراء. لكن لحظة …! لماذا كل هذا؟ بالاقتران مع أحدث معالجات NVIDIA وتطبيق Nvidia Broadcast، قد لا تحتاج الغالبية العظمى منهم إلى العديد من الأدوات. قدمت NVIDIA رفيقًا لوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series، وهو تطبيق بث NVIDIA يسمح لأي مستخدم بتحويل غرفته أو استوديوه إلى استوديو البث باستخدام كاميرات وميكروفونات الأجهزة التقليدية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي، يتم تصفية الصوت والصور وتنظيفها، تحويلها إلى معدات احترافية، مصممة خصيصًا لاحتياجات المستخدم.

يعمل NVIDIA Streaming من خلال ثلاثة عوامل رئيسية:

  • الحد من الضوضاء: يساعد التطبيق على التعرف على الصوت في البث وإزالة جميع الشوائب والعقبات الأخرى مثل ضوضاء الأطفال وجرس المنزل وضوضاء لوحة المفاتيح وغيرها بكفاءة عالية، وكأن المستخدم موجود هناك فقط.
  • توفير صورة خلفية افتراضية: يتيح لك التطبيق تحديد صورة خلفية افتراضية أثناء النقل لتجنب عرض شيء لا ينبغي أن يكون هناك.
  • التركيز على الأشخاص في العرض: يعتمد التطبيق على تتبع الشخص في العرض وتتبع حركته في الصورة والتركيز عليهم، حتى عندما ينتقلون من مكان إلى آخر.

وبالطبع، إذا كان لدى Nvidia Broadcast كل هذه الميزات، فلن يتم استخدامها لبث الألعاب، ولكن يمكن لجميع المستخدمين استخدامها لأغراض أخرى على منصات مثل Zoom أو Discord أثناء مؤتمرات الفيديو أو البث المباشر. التطبيق متاح مع معالجات رسومات NVIDIA مع تقنيات تتبع الأشعة مثل GeForce RTX و TITAN RTX و Quadro RTX بفضل نوى معالج Tensor Core AI المتكامل. وبالتالي، يمكن لأي شخص بدء بث مباشر دون الحاجة إلى العديد من الوظائف الإضافية، حيث يقتصر ذلك الآن على شراء جهاز مزود بوحدة معالجة رسومات Nvidia بتقنية تتبع الأشعة. كما نعلم، لا يقدم هذا الجهاز طريقة لتقديم أفضل بث مباشر، ولكنه يقدم أفضل تجربة أداء ممكنة بفضل الميزات الرائعة التي تحدثنا عنها كثيرًا في الماضي. يمكن أن تبدأ التجربة المتميزة بالعديد من الخيارات في السوق، ولا سيما التي كشفت عنها Nvidia قبل بضعة أسابيع.

لرؤية إمكانات بث NVIDIA عن قرب، يوفر هذا الفيديو صورة أولية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى