لعبة Cyberpunk 2077 متاحة الآن بتجربة مغايرة مع تقنيات تتبع الأشعة

يتوفر Cyberpunk 2077 الآن للعب ودعم تقنيات تتبع الأشعة بفضل معالجات الرسومات NVIDIA GeForce RTX التي تجعلها أكثر حيوية وواقعية من أي وقت مضى وفي أي مكان آخر. عملت Nvidia بجد مع مطور الألعاب CD PROJEKT RED لتقديم تجربة لعب متميزة مع جلب تقنيات تتبع الأشعة إلى اللعبة من خلال دمج DirectX 12 Ultimate في قدرات GeForce RTX و Tensor AI GPUs. لتقديم تجربة واقعية للغاية.

محتويات

واقع تفرضه انعكاسات خفية للضوء

أهم ما تقدمه تقنيات تتبع الأشعة هو قدرتها على عرض الأضواء وانعكاساتها بدقة كبيرة، وما يجعلها مبهرة عندما تكون اللعبة مليئة بالتصاميم والمباني والمعالم التي تتطلب أقصى درجات الدقة، لذلك أي سطح مناسب و يضيف كل كائن هذه الانعكاسات الواقعية بدقة عالية، مما يجعل تجربة اللعب النهائية مختلفة. بالتأكيد ليست هناك خبرة، وهذا هو الحال تمامًا مع Cyberpunk 2077، حيث تعكس الإضاءة التلقائية وأضواء الشوارع في Cyberpunk 2077 بدقة جميع التفاصيل الواقعية، بينما تعكس الأنهار والمسطحات المائية التفاصيل المحيطة لتجعلها مثل الصور الحقيقية ذات الدقة العالية الكاميرا، وليس فقط رسومات الكمبيوتر مثل Glass مع انعكاساتها الشفافة. يصنع صورة رائعة، خاصة عندما تكون على واجهات المبنى. قد تكون مجرد صور، لكنها بالتأكيد أمثلة تؤكد التجربة المتوقعة للعبة.

تتبع أشعة الضوء في صور مذهلة

يقدم Cyberpunk 2077 تجربة مختلفة في عرض التفاصيل، ليس فقط لأن الرسومات مصممة بشكل أفضل، ولكن أيضًا لأن تقنيات تتبع الشعاع تساعد في جعل الصور أكثر واقعية. كل التفاصيل واضحة للعيان ليلا ونهارا. نتيجة لذلك، يحمل كل كائن يظهر على الشاشة انعكاسًا من جميع مصادر الضوء وليس انعكاسًا واحدًا. تظهر ظلال الصندوق على الطريق مع انعكاسات الضوء من أعمدة الإنارة، من القمر أو من الشمس ومن يقوم بإضاءة السيارة في نفس الوقت، مما يجعل التجربة أشبه بالواقع في كل التفاصيل. والشيء لا يتوقف عند هذا الحد، فدقة ما تقدمه اللعبة تتسع لتكشف تفاصيل وظلال كل الأشياء بالتفصيل حسب لونها وحجمها، بحيث يظهر على سبيل المثال انعكاس جسم أحمر في ضوء الشمس. على الأرض، يوجد في الواقع لمسة من اللون الأحمر، وهو بالضبط ما تظهره اللعبة، ويمتد إلى جميع الأطياف الأخرى والطريقة التي نراها في حياتنا اليومية.

الوان براقة

دعنا نقول فقط ظلال الضوء هذه المرة، لأن التفاصيل التي يقدمها Cyberpunk 2077 مع تقنيات تتبع الأشعة بفضل معالجات الرسومات NVIDIA GeForce RTX تبدو مذهلة، وظلال الانعكاسات الطبيعية من الشمس أو القمر تعكس تفاصيل دقيقة للغاية تختلف عنها أولئك الذين يظهرون بفضل الإضاءة الثابتة، وهذا نراه بشكل طبيعي على الأرض. لذلك إذا التقطت صورة مع ضوء الشمس، فستحصل على تفاصيل أكثر دقة عن طريق التقاطها تحت الضوء. على سبيل المثال، انعكاسات أوراق الشجر حقيقية بشكل لا يصدق مع هذه الحدود الساطعة على حواف الأشجار. الأوراق منحنية لأن الحواف تمنع الانعكاس من المركز وقد يكون للصورة التي أرفقناها مظهرًا أفضل.

اتبع الشعاع الداخلي

هل سبق لك أن شاهدت فيلم أكشن والمطاردة؟ قد تجعلك Cyberpunk 2077 تجربها بنفسك مثل قيادة المشهد. بين انعكاسات وظلال أضواء السيارة، وظهور الدخان على الفور أو حتى النيران العرضية، ستكون الصورة الحقيقية أمام عينيك كما لو كانت جزءًا من فيلم بفضل تقنيات تتبع الأشعة.

جرب معالجات NVIDIA GeForce RTX المختلفة في كل مكان

تزامن إدخال Cyberpunk 2077 على أجهزة الكمبيوتر مع منصات الألعاب الجديدة. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن تجربة امتلاك جهاز مزود بمعالجات تتبع الأشعة Nvidia لا يمكن مقارنتها في أي مكان آخر. باستخدام تقنية DLSS، يمكن لـ Nvidia التحكم في الأداء ودقة الشاشة لتوفير السرعة الأنسب للمستخدمين. لا يتوفر على أي منصة حيث تساعد هذه التقنية في زيادة أداء الألعاب إلى أكثر من 60٪ في حالة توفر الأجهزة المناسبة.

هل ترغب في تجربة اللعبة الغامرة بتقنيات تتبع الأشعة؟ يمكن أن تكون معالجات GeForce RTX تجربة رائعة

قبل أن نتحدث عن أنسب GPU، دعنا نذكرك أن أقل معالج لتتبع الأشعة من Nvidia هو GeForce RTX 2060، الذي تم إصداره العام الماضي. لذلك، يجب على كل مستخدم لهذا المعالج على الأقل تجربة اللعبة. ومع ذلك، مع دقة 1920 × 1080، فإنها تقدم تجربة خاصة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة، فإن RTX 3090 GPU الذي تم إصداره هذا العام هو الأقوى من حيث الميزات، يليه RTX 3080، لكنه يتمتع بإمكانات هائلة تناسب أي شخص يريد. لتجربة دقة 4K أو أعلى، ليس مثل معظم أجهزة الكمبيوتر. ربما يكون اختيارنا لأفضل GPU لـ Cyberpunk 2077 للحصول على أقوى أداء وإخراج اللعبة. يقع بين RTX 3070 و RTX 2080 Ti. إنه يوفر تجربة غامرة لمعظم الأجهزة ذات الدقة العالية والسرعة. يمكن للأطراف المهتمة شراء جهاز من أحد هذه المعالجات. قبل اللعب، تأكد من تنزيل حزمة برنامج تشغيل Game Ready للحصول على أفضل أداء.

فيديو تشويقي 4K Cyberpunk 2077:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى