سيجنال يحصل على دعم الخلفيات المخصصة والملصقات المتحركة وأكثر

في الوقت الحاضر، يستمتع كل من Telegram و Signal بوقتهما في دائرة الضوء، والسبب في ذلك هو السياسة الجديدة التي أعلن عنها WhatsApp والتي أدت في النهاية إلى ترحيل المستخدمين من WhatsApp ونمو كلا التطبيقين في قضية خاصة بهم، على الرغم من كل الجهود، بعضها لتعظيم مستوى الأمان في Signal، لا تزال الميزات محدودة، مما يجبر المسؤولين على تلبية بعض الطلبات من خلال الإعلان عن بعض الميزات الجديدة. مع أحدث إصدار تجريبي من التطبيق، Signal Beta v5.3.1 المرقمة، هناك الآن بعض الإضافات الجديدة، ولا سيما دعم الخلفيات المخصصة، أي تخصيص لون خلفية المحادثات وفقًا لموضوع التطبيق. بشرط أن تجد هذه الأداة تحت علامة التبويب “المظهر” في إعدادات التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك والتي ستكون بمثابة الخلفية لأي محادثة.

بالإضافة إلى ذلك، تم استدعاء وظيفة “ملصقات متحركة”. يدعم التطبيق حاليًا حوالي 24 ملصقًا، وكلها تتحرك بلا توقف. تمت إضافة قسم “الحالة” إلى ملفات تعريف المستخدمين، وهي ميزة كانت متاحة منذ سنوات على WhatsApp و Telegram حيث يمكنك اختيار الرموز التعبيرية. واكتب ملخصًا قصيرًا ستراه جهات الاتصال الخاصة بك.

كما ذكرنا سابقًا، تتوفر هذه الإضافات الجديدة حاليًا في الإصدار التجريبي من Signal على متجر Google Play. يمكنك تنزيله من خلال تنزيله من ملف APK من خلال ملف APK، أو يمكنك فقط انتظار الإصدار الرسمي قريبًا لجميع المستخدمين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى