طريقة تنزيل ميديا فاير

MediaFire هي خدمة تنزيل وتخزين سحابي مقرها في Shenandoah، تحديدًا في تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست في يونيو 2006 بواسطة Derek لـ Nappa و Tom Langri، قد تقدم الشركة خدمات الشركة لأنظمة Microsoft Windows و Mac OS و Linux. و AUS وفي متصفحات الويب الموجودة في وسائل الإعلام، تحتوي على 43 مليون مستخدم مسجل وتسحب 2012 1.33 في.

كيفية تنزيل ميديا ​​فاير

اعتبارًا من يوليو 2012، ستشمل Fire Fire Cloud Services خمسين غيغابايت من مساحة التخزين، تبدأ من عشرة غيغابايت وترتفع إلى أربعين غيغابايت حيث يتم تنفيذ الأنشطة المختلفة. إذا اشتركت في أبريل 2014، فقد خفضت ميديا ​​فاير خدماتها على خطوات جوجل المثبتة من مع زيادة خطة التخزين الاحترافية من مائة جيجا إلى واحد تيرابايت لنا هناك، وهناك أيضًا عشرة دولارات جوجل، والملفات المخزنة في سيتم مشاركة حساب الأعمال على جميع الحسابات ذات الصلة، ويُسمح بدفع فاتورة شخص واحد وإدارة بعض المستخدمين في شركة، ولدي حريق. تحتوي الوسائط على خطط تخزين متعددة تناسب جميع العملاء وتفي بالاحتياجات الفردية والتجارية والمهنية.

كيفية تنزيل مجلد كامل من ميديافاير

تتوفر الوسائط الحرارية لعملاء سطح المكتب وتم إطلاقها في الأصل في نوفمبر 2013 على نظامي التشغيل Mac OS و Microsoft Windows، والتي توفر أنظمة لمزامنتها لمزامنة الملفات والمجلدات مع أي حساب وسائط. يتوفر برنامج سطح مكتب خاص للأجهزة التالية: Windows XP.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى